زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 110
عند رؤية غموض لو هايسي ، أصبح تشين داوانج فضوليًا بعض الشيء ، فسار إلى لو هايسي بابتسامة ، وسأل بهدوء ، "ماذا حدث؟"
كان وجه لو هايسي الصغير محمرًا ، فتردد وسأل: "الأخ دوانج ، كيف تكتب المراجعة؟"
فوجئ دا وانغ ، فهل يمكن أن يكون هذا الطفل قد ارتكب خطأ وعوقب من قبل العم لو؟ "العم لو طلب منك أن تكتبه؟"
هز لو هايسي رأسه وقال بهدوء: "لا ، طلبت مني المعلمة أن أكتبها".
هذه مسألة خطيرة ، فقد شعر تشين داوانج ، الذي عوقب من قبل المعلم لكتابة نقد ذاتي ، أن الأمر يجب أن يكون جادًا. جاء هذا الطفل ليسأل نفسه عن كيفية كتابة النقد الذاتي ، لذلك يجب ألا يعرف العم لو والعمّة لين. فكر تشين دوانج لبعض الوقت ، وسأل بنبرة جيدة: "لماذا طلب منك المعلم أن تكتب نقدًا ذاتيًا؟" كان يخشى أن يخيف الصبي إذا كان صارمًا جدًا.
قال لو هايسي بحزن: "إنه ليس تشانغ يوكاي ..." روى القصة كاملة ، "إذا قابلت تشانغ يوكاي في المرة القادمة ، سأضربه بالتأكيد."
تنفس تشين دوانج الصعداء أيضًا بعد سماع القصة بأكملها.لا يمكن إلقاء اللوم على لو هايسي في هذا الحادث ، إذا كان هو نفسه ، فإنه بالتأكيد سيضرب شخصًا ما. لكن وجهة نظر المعلم تختلف عن وجهة نظرهم ، على الرغم من أنه يعتقد أيضًا أن Lu Haici ليس مخطئًا ، من وجهة نظر البالغين ، لا يزال من الخطأ بالنسبة لـ Lu Haici وثلاثة منهم التغلب على Zhang Youcai بمفرده. قال تشين دوانج: "النقد الذاتي سهل الكتابة. فقط اكتب الأشياء بالضبط. في النهاية ، لقد أدركت أخطائك. يجب أن تسأل معلمك عن هذا الأمر ..." شارك تشين دوانج كيف تكتب وقال انتقاد ذاتي مع لو هاي سي ذلك مرة أخرى.
أومأ لو هايسي برأسه وهو يستمع إلى كلمات تشين داوانج: "أرى ، شكرًا لك يا أخي داوانج. الأخ داوانج ، لا يمكنك إخبار والديّ بهذا الأمر." لو هايسي ، الذي ذهب إلى المدرسة الابتدائية ، كان لديه أيضًا أشياء لا يريدها أخبر والديه. إنه سر.
قال تشين دوانج بصراحة: "لا تقلق ، لن أخبر والديك".
بعد سماع ذلك ، عاد لو هايسي إلى منزله بسلام. لكن لو هايسي لم يعرف ، واستدار ، وأخبر تشين داوانغ يو شيوياو بذلك. شعر تشين داوانج بأنه لم يحنث بوعده ، ولم يقل لو هايسي سوى عدم إخبار والديه ، لكنه لم يقل أنه لا يستطيع إخبار والدته.
بعد الاستماع إلى كلمات تشين داوانج ، قال يو Xiuyao: "سأذهب وأخبر تشينغتشينغ صباح الغد. على الرغم من أن رأس Hai Ci ليس هو المسؤول عن هذا الأمر ، لا يزال يتعين علي إخبار الوالدين بما حدث للطفل في المدرسة." انتهزت يو Xiuyao Xiuyao الفرصة ، وعلمت ابنها درسًا ، "وأنت ، إذا حدث أي شيء ، لا تخفيه عني."
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...