ch 99

230 16 0
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 99

"ها نحن نأتي." تولى لو هايسي زمام المبادرة وكان الأول في الصف. عندما تأكل عائلتهم ، يصطفون دائمًا لتقديم الطعام ، لأن المطبخ ليس كبيرًا ، وأمي لا تحب كل شخص مكدس في المطبخ ، لذلك اصطف لو هايسي مع الخبرة. ومع ذلك ، نادرا ما يحتل Lu Hai Ci المرتبة الأولى. في الماضي ، كان الأب والابن فقط يصطفان ، وكان والده يعرقله دائمًا. مع أصدقاء لو هايسي هنا اليوم ، لن يفقد لو تشينغ ماء وجهه.

احتل تشين مينغ المرتبة الثانية بذكاء ، واحتلت جي يانغ المرتبة الثالثة ، وكان الأخير بالطبع لو تشنغ.

على الرغم من أن حساء المعكرونة كان ساخنًا ، إلا أنه لن يكون ساخنًا عند لمسه ، وقد أحضر الأطفال الثلاثة حساء المعكرونة إلى القاعة ، وتم بالفعل وضع ثلاث وجبات خفيفة على الطاولة. لكن الأطفال كانوا مهذبين للغاية ، ولم يأكلوا على الفور بعد الجلوس ، لكنهم انتظروا لو تشنغ ولين تشينغ تشينغ.

طاولة طعام عائلة لو عبارة عن طاولة مربعة ، وإذا جلس خمسة أشخاص معًا ، فهذا يعني أنه يجب على شخصين الجلوس معًا ، لذلك ضغط جي يانغ ولو هايسي معًا.

عندما يكون الجميع هنا ، يبدأ الجميع في الأكل.

بعد أخذ بضع جرعات من الفم ، شعرت لين ويوي بقليل من الغثيان مرة أخرى ، وتقيأت عدة مرات.

عند رؤية هذا ، لم يستطع لو تشنغ إلا أن يعبس: "اذهب إلى المستشفى بعد الظهر." هذا الموقف جعله غير مرتاح قليلاً.

لا تقل أن لو تشينغ ليس مرتاحًا ، فلين تشينغ تشينغ لديه أيضًا بعض الأفكار. يتقيأ بعض الناس بدون سبب ، والشيء الوحيد الذي يتبادر إلى الذهن هو وجود مشكلة في معدتهم. فكر لين تشينغ تشينغ أيضًا في هذه النقطة ، لكن لين تشينغ تشينغ فكر في شيء آخر. هي امرأة متزوجة ، وعلاقتها الجنسية مع زوجها متناغمة للغاية ، وبعبارة أخرى ، قد يكون ذلك لأن الرجال في الثلاثينيات من العمر ، والرجال في أوائل الثلاثينيات مثل الذئاب والنمور ، لذا فإن علاقتهم الجنسية أكثر قليلاً متكرر.

عرفت لين تشينغتشينغ أن الدورة الشهرية قد تأخرت لمدة يومين ، ولكن من الطبيعي أن تتأخر الدورة الشهرية ليومين أو يومين عاجلاً أم آجلاً ، لذلك في البداية ، لم تفكر في الحمل. بالنسبة للحمل ، كانت تسير مع التيار ، لذلك لم يستخدم الاثنان وسائل منع الحمل. لكنها مرت عدة أشهر ، ولم ترها وقد حملت بعد. هذه المرة بطبيعة الحال لم تفكر في الأمر. الآن يبدو أنه إذا لم يكن ذلك بسبب مشاكل في المعدة ، فمن المحتمل جدًا أن تكون حاملاً.

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن