ch 12

911 59 2
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل الثاني عشر

استمع لين بهدوء ، على الرغم من أنه كان قلقًا بعض الشيء ، إلا أنه لم يكن متوترًا. من الطبيعي جدًا أن يتشاجر الأشبال في روضة الأطفال ، بالنسبة لها ، فإن أول شيء يجب معرفته هو نقطتان ، النقطة الأولى هي ما إذا كان لو هايشي والأطفال المقاتلون قد أصيبوا ، والنقطة الثانية هي سبب قتالهم. لذا سألت: "الأم جي يانغ ، هل لي أن أسأل إذا أصيب هاي سي والأطفال الآخرون؟ لماذا تشاجروا؟"

فوجئت Xu Huijuan قليلاً بأن Lin Qingqing أطلقت على نفسها اسم والدة Ji Yang. توفيت Xu Huijuan في أوائل الثمانينيات في حياتها الأخيرة.في أوائل الثمانينيات وأوائل الستينيات ، على الرغم من أن عقول الناس العاديين أصبحت منفتحة إلى حد ما وبدأ المجتمع في التطور ، لم تكن العادات المعيشية لعامة الناس مختلفة كثيرًا. والدة فلان هو اسم شائع في العصر الحديث ، فالجميع يحب أن يطلق على والدة شبل الروضة اسم والدة فلان.

على الرغم من أن Xu Huijuan فوجئت بهذا العنوان ، إلا أنها أحبت ذلك كثيرًا. طوال حياتها ، كانت مصممة على عدم إنجاب المزيد من الأطفال ، لكنها أرادت فقط أن تعتني جيدًا بربيبها الأبوي ، لذلك اتصلت لين تشينغ تشينغ بوالدة جي يانغ ، وقد أحبتها كثيرًا. "تم خدش علامة مسمار على وجه لو هايسي ، وتم كسر الجلد ، ولكن لم يكن هناك نزيف. تعرضت ذراع جي يانغ للعض ، ونزفت ، وقد ذهب بالفعل إلى المكتب الطبي لتلقي العلاج. أما بالنسبة للأطفال الآخرين تم ركل القدمين باللونين الأسود والأزرق ، وكان أخطرها تشين مينغ ، الذي دفعه لو هايسي أرضًا ، وكان بخير ، لكن ذراعه الصغير فرك على الأرض وكسر جلده ، ونزف. "عند الحديث عن هذا ، كان Xu Huijuan غاضبًا بعض الشيء ،" أصيب Ji Yang بجروح بسبب مساعدة Lu Hai Ci ، الرفيق Lin ، عليك تعليم Lu Hai Ci جيدًا لاحقًا. "كانت غاضبة لأن Lu Hai Ci قد جرح جي يانغ.

استطاعت لين تشينغ تشينغ سماع المشاعر في كلمات شو هويجوان ، وقالت على الفور: "والدة جي يانغ آسفة حقًا ، سأعطيك النفقات الطبية لاحقًا ، وسأعد بعض الطعام اللذيذ لجي يانغ ، شكرًا لك جي يانغ على حمايتها عائلتنا ".

عند سماع ما قالته ، شعرت Xu Huijuan بتحسن كبير. "ليست هناك حاجة للنفقات الطبية ، ولا يوجد شيء لمساعدة الأطفال. ولكن ، عليك أن تكون حذرًا مع جدة تشين مينج." بعد كل شيء ، كانت علاقة جيدة في الحياة السابقة ، لم يستطع Xu Huijuan المساعدة في التذكير.

قال لين تشينغ تشينغ: "أريد ذلك ، لكن ماذا حدث لجدة تشين مينج؟ أليس هذا غير معقول؟"

فوجئ Xu Huijuan للحظة ، وولد Lin Qingwei من جديد ، متناسيا هوية Qin Ming؟ هذا مستحيل ، لقد عاشت هنا لمدة خمس سنوات في حياتها الأخيرة ، كيف يمكن أن تنسى أن تشين مينغ هو حفيد السيد تشين؟

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن