زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل الثامن عشر
أنهت Zhang Hongping غداءها ، وترتبت ، وأخذت Qin Ming للعثور على Yang Mailian. عادة ما يأكل الزوجان المسنان والحفيد في العائلة ، ويأكل الابن الأصغر في الكافيتريا ، وتعمل زوجة الابن أيضًا كممرضة في المستشفى العسكري.
تناولت عائلة يانغ أيضًا وجبة جيدة ، وبالمقارنة مع عائلة تشين ، كان هناك عدد أقل من الأشخاص لتناول طعام الغداء ، ولكن كان لدى عائلة يانغ عدد أكبر من الأشخاص. Yang Mailian و Qian Yingchang ، الزوج والزوجة ، بالإضافة إلى ثلاثة أبناء. ابنة يانغ ميليان الكبرى ، تشيان يويلان ، تبلغ من العمر 24 عامًا. ولديها ثلاثة أشقاء أصغر سناً. تشيان دا تبلغ من العمر 22 عامًا ، وتشيان إر وكيان سان توأمان يبلغان من العمر 16 عامًا. تحدث Qian Dagang عن الفتاة ، وهي فتاة من فرقة فنية ، وتم تحديد موعد الزفاف في أكتوبر من هذا العام. نظرًا لأن والد Qian Da هو قائد الكتيبة ومرتبط بالمعلم تشين ، فقد كان يانغ ميليان صعب الإرضاء للغاية عند اختيار زوجة له ، لذلك لم يتم الانتهاء من الزواج حتى بلغت 22 عامًا. ومع ذلك ، فإن مساعدة Qian Da في الكافتيريا كانت لا تزال بقيادة صهره تشين سان.
أما بالنسبة للتوائم Qian Er و Qian San ، فلا يزالان في المدرسة.
"أقاربي هنا ، شياو مينغ هنا ، والجدة ستعطيك الحلوى." رأت يانغ ميليان حفيدها وسارعت للحصول على الحلوى.
لم تفتقر تشانغ هونغ بينغ إلى قطعة الحلوى هذه ، لذا أوقفتها: "لقد تناول الغداء للتو ، لا تعطيه حلوى ، يمكنك إلقاء نظرة على يديه ، لقد تعرض للضرب من قبل ابن لو تشينغ." أظهره حفيده ليانغ ميليان.
لم تكن يانغ ميليان على علم بشؤون تشين مينغ بعد ، وعندما رأت يد حفيدها ممزقة وتعرض للضرب من قبل لو هايسي مرة أخرى ، فوجئت وقالت ، "ما الذي يحدث هنا؟ لماذا تشاجرت مع هذا الشقي؟"
تمامًا كما كان Zhang Hongping على وشك التحدث ، قال Qin Ming ، "الجدة ، كان Lu Haici هو من ضربني أولاً ، وضربته أيضًا."
يانغ مايليان لا يحب Lu Haici كثيرًا ، والسبب النهائي هو أن Lu Cheng فاز بقائد الكتيبة Qian في اختيار نائب الرئيس. قائد الكتيبة تشيان يبلغ من العمر 43 عامًا.إذا لم يحرز تقدمًا ، فستنتهي حياته.لو تشنغ هو 28 هذا العام.نائب القائد البالغ من العمر 28 عامًا لديه مستقبل مشرق. هذا هو السبب في أن يانغ ميليان موهوب. بمجرد أن سمعت أن لو هايسي هو الذي اتصل بـ تشين مينغ أولاً ، قالت: "هذا اللقيط الصغير ليس لديه أم لتعليمه ، أيها الحفيد الجيد ، لا تلعب معه."
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...