زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 43
شخص ما يبحث عنه؟
لقد فوجئ لين ويوي للحظة ، كان الظلام قد حل ، فمن يمكن أن يكون؟
"هل قال الطرف الآخر من هو؟" خرج لو تشنغ من القاعة وجاء إلى الباب.
عاد لين ويوي إلى رشده وأسرع. بحركة طفيفة من لين ، تبعها لو هايسي أيضًا.
الشخص الذي جاء كان جنديًا واقفًا في حراسة الباب ، وعندما رأى لو تشينج ، حيا: "نائب لو ، إنه هكذا ، جاء رجل مثلي الجنس ادعى أنه ما تشينغ قونغ من وكالة التوريد والتسويق إلى الرفيق لين وقالوا إن الرفيق لين يعرفه ".
الرفيق ما ، وكالة التوريد والتسويق؟ فكرت لين تشينغ تشينغ في الأمر على الفور ، وقالت لو تشينغ ، "إنها مديرة ما من تعاونية التوريد والتسويق. سأذهب لرؤيته. لابد أن المخرج ما قد أتى إلى هنا مباشرة بعد العمل. يجب أن يكون له علاقة بـ lo -مي ".
أومأ لو تشنغ ، ووافق على كلماتها. لكن: "سأذهب معك."
"لا ، سأذهب أولاً." قال لين بهدوء ، وقال للجنود ، "شكرًا لك." ثم ركض لتجنب جعل المخرج ما ينتظر وقتًا طويلاً.
حذا الجنود حذوه.
ثم ... ركض لو هايسي أمام والده ، وتبعه.
لو تشنغ: "..." كان هو الذي سيذهب سويًا أولاً ، لماذا أخذ هذا الشقي زمام المبادرة؟ لكنه حلم أن يكون الصبي الصغير أسرع منه. تقدم لو تشنغ إلى الأمام.
ركض لين تشينغ تشينغ بسرعة ، وعندما رأى بوابة فناء العائلة ، رأى المخرج ما. صرخ لين بهدوء "المدير ما."
رأى المخرج ما أيضًا لين تشينغ تشينغ ، ولوح لها: "الرفيق لين".
وهو يلهث بخفة ، ركض لين إلى المخرج ما: "آسف لجعلك تنتظر".
"أين هي ، جئت إلى هنا فجأة ، أنا ..." رأى شخصية طويلة تقترب من لين تشينغ تشينغ ، لذلك توقف.
أدارت لين تشينغ وي رأسها ورأت أنه لو تشنغ. "كيف أتيت."
كذب لو تشنغ رسميًا: "على أي حال ، أنا بخير بعد العشاء."
"أمي ..." صرخ لو هايسي على بعد مائة متر ، وكان غاضبًا جدًا منه ، ولم ينتظره والده. حتى لو لم تنتظره ، فلا بأس أن تعانقه ، يا أب سيء للغاية.
لين تشينغ تشينغ: "..." كلهم ، ماذا يفعلون؟ هل تريد اصطحاب عائلتك معك؟ قدمت للمخرج ما ، "هذا زوجي لو تشينغ ، والواحد خلفك هو ابني ، لقد رأيته من قبل."
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...