زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 89
قبل ثلاث سنوات ، أحضر لو تشنغ لو هايسي لزيارة منزل لين للمرة الأولى ، والتقى لو هايسي البالغ من العمر 5 سنوات مع لين لومينغ البالغ من العمر 11 عامًا. في ذلك الوقت ، كان المرء سعيدًا جدًا بوجود أم جديدة وأقارب في عائلة الأم ، لذلك قدم الحلوى الأخرى. شعرت الأخرى بالفضول الشديد لأن أختها كانت متزوجة ولديها ابن ، لذلك كانت مرتبكة قليلاً بشأن الآخر. ومع ذلك ، بعد أن أعطى لو هايسي للين لومينغ قطعتين من الحلوى ، تذكر لين لومينغ هذا الطفل بعمق ، وفي الوقت نفسه ، كان لديه انطباع جيد جدًا عنه.
الأطفال في غاية البساطة ، يتم شراؤهم بالكامل بقطعتين من الحلوى.
"نعم ، أنت متجه جدًا." تابع لين كلمات الصبيين برفق ، "لديكما شخصية لو في اسمكما ، لذلك من المتوقع أن تكونا أقرباء. لو سيكبر العام المقبل ، لذا اعتني جيدًا Hai Ci. الكلمات مخصصة للصغار ، لذا عليك الاستماع إلى كلمات لو مينج ، هل تعلم؟ "
"فهمت يا أمي ، لا تقلقي ، سأستمع بالتأكيد إلى عمي الصغير."
"لا تقلقي يا أختي ، سأعتني جيدًا بابن أخي."
قال فتى أخت وفتى أم في انسجام تام.
قال لين لومينغ: "تعال ، سأريك غرفتي. أنا أعيش مع إخوتي ، لكن لدي سريري الخاص".
تم ترتيب منزل عائلة لين على النحو التالي: يتشارك الجد لين والجدة لين في الغرفة ، ويتشارك ابن الغرفة الثالثة في الغرفة مع زوجة ابنه ، ويتشارك Lin Qingqing في الغرفة. الغرفة الأخرى عبارة عن غرفة كبيرة يعيش فيها العديد من الأحفاد مع أسرّة بطابقين. قبل أن يتزوج لين ييانغ ، كان يعيش أيضًا في هذه الغرفة الكبيرة. لكن قبل أن يتزوج ، كان لدى عائلة لين غرفة إضافية للحفيد الذي كان سيتزوج ، ولأنه لم يكن يعرف من سيتزوج أولاً ، كانت هذه الغرفة فارغة ولم يسكنها أي حفيد.
في وقت لاحق ، تزوج لين ييانغ واستخدم هذه الغرفة الاحتياطية ، وبعد زواج لين ييانغ ، قامت عائلة لين ببناء غرفة إضافية. هذا هو الآن منزل Lin Aojun الجديد. في غضون أيام قليلة ، يخطط الجد لين لبناء غرفة أخرى كاحتياطي. على أي حال ، سيتزوج الأحفاد واحدًا تلو الآخر ، وسيتم بناء الغرف واحدة تلو الأخرى.
"رائع ، هذا رائع ، يمكنني العيش مع العديد من الأعمام." كان لو هايسي يحسد لين لومينغ كثيرًا ، وكان سعيدًا جدًا بالعيش مع الجميع ، "عمي الصغير ، لا يزال لدي أمتعة وطعام ، دعنا نذهب أولاً للحصول على أمتعتي . "
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...