ch 78

215 15 0
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 78

اليوم المقبل

عندما استيقظت لين تشينغ تشينغ ، كانت لو تشينغ قد ذهبت بالفعل إلى الجيش. بعد الاستحمام ، خططت لإعداد بعض الإفطار اللذيذ ، وطلبت نودلز ممزوجة بزبدة الفول السوداني. نظرًا لأن المعكرونة لا تحتاج إلى التخمير ، فهي سريعة نسبيًا لصنع النودلز ، بالإضافة إلى زبدة الفول السوداني ، تتكون المكونات من الخيار والجزر والبيض المسلوق والروبيان المجفف.

يُسلق الجمبري المجفف في الماء الساخن ، ثم يُقشر عن قشر الجمبري ويُقطع الخيار والجزر ، ويُوضع القليل من صلصة الصويا على البيض المسلوق حسب الرغبة.

بعد تحضير المواد والاستمتاع بوقت فراغ ، تذكرت لين وي تشينغ أنها أعطت لو هايسي بنطلون النمر الكبير أمس ، لذا فإن مكافأة لو هايسي لغسيل الملابس خلال هذه الفترة ستختفي ، لذلك قررت إعطاء لو هايسي واحدة أخرى. زوج من البنطال مطرز عليه قرده المفضل.

بالطبع ، يجب أن يتم ما وعدت به للأطفال ، وإلا كيف يمكنك أن تكون جديراً بأحذية الأطفال لو هايسي التي تعمل بجد كل يوم لغسل الملابس؟

لذلك ، اعتقدت Lin Qingnian أن Tao Luo بالمقص والخيوط كانت لا تزال في غرفة Lu Cheng ، لذلك ذهبت إلى غرفة Lu Cheng.

باب غرفة Lu Cheng مغلق ، في الواقع ، في أيام الأسبوع ، تُغلق أبواب الغرفتين ، في حالة قدوم الأصدقاء ورؤيتهم ينامون في غرف منفصلة. ومع ذلك ، لا تعتقد أنه إذا نام رجل مثلي الجنس بمفرده ، فإن الغرفة ستكون فوضوية ، في الواقع ليست كذلك. كانت غرفة Lu Cheng نظيفة ومرتبة للغاية.

رأت Lin Qingqing المقلاة على الطاولة في لمحة ، مشيت للحصول عليها ، ورأت أخيرًا اللون الأسود ** الذي وضعه لو تشينج في المقلاة. علاوة على ذلك ، الثقب يواجه لأعلى ، وهناك خيوط ملتوية عليه.

تعبير Lin Qingqing هو ... لا أعرف كيف أصف ذلك. اتضح أن لو Chengwen بالأمس أراد إصلاح الخيط. في ذهن لين تشينغ تشينغ ، تخيلت لو تشينغ قاسية تصلح مؤخرتها ... تغيرت صورة لو تشينغ قليلاً ، من فتى وسيم ودافئ إلى أم مجتهدة.

فكرت لين ويوي ، هل ستتظاهر بأنها لم تكتشف ذلك ، حتى لا تحرج لو تشينغ بعد أن علمت بذلك؟ ومع ذلك ، أرادت صنع سراويل داخلية لـ Lu Haici مرة أخرى ... أوه ، لقد صنعتها لـ Lu Haici ، والآن رأت أن ديك Lu Cheng قد تم كسره ، ثم ... كان من المستحيل على Lu Cheng أن يصنعها لـ Lu Haici يمكن النظر في الشراء. بالحديث عن ذلك ، كانت ترتدي الكتب منذ شهرين وتلقت الكثير من العناية من لو تشينغ ، لذلك يجب عليها أن تشتري له هدية.

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن