زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 75
أثناء تناول وجبة الإفطار ، بدأ الأطفال يفاجئون بالفطائر مرة أخرى ، مثل مجموعة من صناديق الثرثرة التي لم تر السوق من قبل.
تشين مينغ: "العمة ، العمة ، عصا العجين المقلية صغيرة جدًا ، لماذا يوجد مثل هذا العجين المقلي الصغير؟"
جي يانغ: "الأمر مختلف عن الفطائر التي أكلتها في المطاعم التي تديرها الدولة."
لو هايسي: "حسنًا ، الأمر مختلف عن الفطائر التي اشترتها لي عمتي."
ما يصنعه لين تشينغيوان هو أعواد عجين مقلية صغيرة بحجم كنتاكي فرايد تشيكن ، والتي تختلف بالطبع عن أعواد العجين المقلية الكبيرة في الخارج. ومع ذلك ، فهي تعتقد أن الفطائر الصغيرة أكثر ملاءمة للأكل ، كما أنها مناسبة للأطفال لتناول الطعام. "ثم أكله وانظر ، هل طعمه هو نفسه؟" بالإضافة إلى صنع فطائر حليب الصويا للأطفال ، أضافت حفنة من المعكرونة إلى حليب الصويا ، لأنها كانت قلقة من أن الأطفال لن يشبعوا بسبب فطائر حليب الصويا. ، تناول الكثير من الفطائر ليس جيدًا بعد كل شيء.
الحديث عن حليب الصويا متاح أيضًا. حليب الصويا هو حليب صويا مالح مع سلع مجففة مرسلة من مسقط رأسي. انسخ الفطر ، أضف حليب الصويا ، المذاق أفضل.
"إنه لذيذ بنفس القدر." أخذ تشين مينغ قضمة أولاً ، "إنه لذيذ حقًا."
"واو ، إنه لذيذ." تبعها جي يانغ.
"أمي ، هناك نودلز في حليب الصويا." فوجئ لو هايسي بسرور.
لين تشينغ تشينغ: "نعم ، إذن تأكل ببطء ، تستريح لفترة من الوقت بعد الأكل ، لا يمكنك الجري في الخارج ، أو ستؤذي معدتك ، هل تعلم؟"
قال الأطفال بطاعة: "أنا أعلم".
يأكل الأطفال الإفطار بسرعة أحيانًا ، وأحيانًا ببطء. عندما تصادف شيئًا لذيذًا ، فمن الطبيعي أن تأكل ببطء. من الساعة 7:10 إلى الساعة 8:00 ، أي 45 دقيقة كاملة ، يبدو أنهم قادرون على أكل الزهور. أخيرًا ، عندما انتهوا من تناول الطعام ، عاد لو تشنغ.
كان الجزء العلوي من لو تشينغ قميصًا داخليًا ، وتحته كان سروالًا للتدريب ، وكان مغطى بالعرق وملابسه مبللة بالعرق. لكن الشيء الأكثر لفتًا للنظر هو العضلات. في الجيش ، يمتلك جميع الرجال المثليين تقريبًا عضلات ، لذا فإن عضلات لو تشينغ ليست مميزة. لكن في عائلة لو ، باستثناء لين تشينغ تشينغ والأطفال الثلاثة ، فقط لو تشنغ لديه عضلات. لذلك عندما جاء ، ألقى لين تشينغتشينغ نظرة ثانية بشكل لا إرادي.
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...