ch 102

222 14 0
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 102

لم يكن صوت الجدة لين رقيقًا ، لذلك سمعه الجميع في الفناء.

"ماذا؟ تشينغتشينغ حامل؟ هذا رائع." كانت العمة لين سعيدة للغاية ، "سيكون من الرائع لو أن تشينغتشينغ لديها ابنة."

"أليس هذا صحيحًا ، فالأولاد في العائلة منزعجون عند النظر إليهم." وحذت العمة لين الثالثة حذوها.

"هل تشينغتشينغ حامل؟" نفدت والدة لين من الدهشة ، "أمي ، لا أعرف ، لم تذكرها Qingqing في الرسالة."

لم تكتب Lin Qingqing إلا عن حملها في إحدى الرسائل ، ونسيت كتابة الحرفين. لذا لم تكن الرسالة التي تلقاها إيرفانج موجودة ، وبالتالي ، لم تكن الأم لين تعرف بحمل لين تشينغ تشينغ.

"من المحتمل أن ويوي نسي ، كتب في الرسالة إلينا أن ويوي حامل ، عمرها شهرين ، وستلد في سبتمبر وأكتوبر من العام المقبل. هذا الموسم جيد حقًا ، الطقس ليس حارًا ولا باردًا ، اجلس في الحبس مريح أيضًا. "أحصت الجدة لين الأيام وكانت جيدة حقًا" ، زوجة ابنها الثانية ، لم يكن لدى Qingqing حمات ، وعندما تذهب إلى الجيش لتعتني بـ Qingqing في بداية في العام ، سيتناول الطفل الثاني مع لو مينغ العشاء معنا في الوقت الحالي ".

"مرحباً ، استمع إلى والدتك." ليس لدى الابنة حمات ، لذا فهي بالطبع ، الأم ، مطالبة برعاية الحمل والولادة. إذا كان الأمر كذلك في الماضي ، عندما لم تكن مسجلة في مقر المقاطعة ، فقد لا توافق على طلب إجازة طويلة من قائد الفريق. الآن هي غير مسجلة في اللواء ، لذلك من المريح جدًا الذهاب إلى الجيش لرعاية ابنتها.

قالت العمة لين: "هذا رائع حقًا ، سأصنع بعض أزواج من الأحذية للأطفال".

قالت العمة لين سان: "ثم سأصنع بعض الملابس الناعمة والمناسبة للطفل". إذا كان طفلك هو طفلك ، فيجب على الأخ الأصغر أن يرتدي ملابس الأخ الأكبر ، ولكن بالنسبة لطفل ابنة الأخت ، فإن الملابس التي يرتديها الأخ الأصغر لن تعمل.

قالت والدة لين: "سوف أشكر أولاً أخت زوجي وإخوتي الأصغر على Qingqing." كانت هي نفسها سعيدة أيضًا بإعداد الأشياء ليس للجيش.

عائلة لين سعيدة وسعيدة ، وعائلة لو في الجيش سعيدة ومتناغمة أيضًا.

يقترب العام الصيني الجديد قريبًا ، والقوات في عطلة بالفعل ، واليوم تنشر عائلة لو مقاطع.

توجد طاولات وفرش وحبر وورق أحمر في الفناء.

خلال العام الصيني الجديد قبل ثلاث سنوات ، لم تفعل عائلة لو ذلك ، وقد بدأ هذا العام.

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن