زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 107
عندما عاد لو تشنغ إلى فناء الأسرة ، حان وقت العشاء مرة أخرى. رأى بعض الناس لو تشنغ يعود مع عدد قليل من الأسماك ، وسألوا على عجل: "الكابتن لو ، هل أنجب الرفيق لين؟"
بعد ظهر كامل ، علمت الأسرة بأكملها أن جنين لين تشينغ تشينغ قد تحرك في فترة ما بعد الظهر ، لذلك عندما عاد لو تشينغ الآن ، اعتقد الجميع أن لين تشينغ تشينغ ربما أنجبت.
قال لو تشنغ بابتسامة: "لقد ولدت". ونادرًا ما يبتسم للآخرين. عادة ما تتحدث بأدب وهدوء ، ولكن نادرا ما تتحدث بابتسامة. لكن الآن ، الابتسامة على وجهه تكشف بوضوح عن فرحته. نوع الفرح الذي ينبع من القلب لا يمكن قمعه.
أصيب الجميع أيضًا بابتسامته. "انظر إلى مدى سعادة الكابتن لو. هل هذه ولادة ابنة؟" هذا ليس معنى "شتم" شخص ما لأن لديه ابنة. في نظر الناس العاديين ، قد يعني سؤال شخص ما إذا كان لديه ابنة هذا لان هذا السن يحبذ الرجال ويفضل البنات ولكن ليس في اسرة لو. بعد أكثر من نصف عام من دعاية لين مو ، عرف الجميع أن عائلة لو تحب البنات. لهذا سألت هذا السؤال.
Lu Chengdao: "لقد أنجبت ابنة". إنه لا يتحدث كثيرًا ، ولن يجيب الجميع إلا على سؤال عندما يُسأل. ولأنه كان في عجلة من أمره للعودة ليصنع ثريدًا لـ Lin Qingqing ، لم يتوقف عندما أجاب.
"لدي ابن من قبل وابنة فيما بعد ، أهنئ الكابتن لو على ولديه وبناته".
"هذا ليس صحيحًا ، يتفتح الناس أولاً ثم يثمرون ، لكن الكابتن لو مثمر أولاً ثم يتفتح."
"الأخ أفضل أولاً. مع أخي يدعم أختي التي تجرؤ على التنمر على أختي".
هذا صحيح. إذا كانت هناك فجوة عمرية كبيرة بين الأخ الأصغر والأخت الكبرى ، فلن يتمكن الأخ الأصغر من إعالة الأخت الكبرى. لكن الأخ الأكبر مختلف ، فالأخ الأكبر أكبر من الأخت الصغرى ، وإذا تعرضت الأخت الصغرى للتنمر من قبل أهل زوجها ، فإن الأخ الأكبر سيضرب الباب مباشرة.
ضحك أحدهم وقال: "ابنة عائلة الرئيس لو ، إذا تجرأ شخص ما على التنمر عليك ، فلن نوافق".
"أي من يجرؤ على التنمر ، فساحة العائلة بأكملها تختلف".
ثم ضحك الجميع.
عندما وصل Lu Cheng إلى باب منزله ، رأى الدخان يتصاعد من المدخنة ، وفكر في أن Lu Haici يجب أن يعود من المدرسة. "كلمات البحر؟"
عندما سمع لو هايسي صوت والده ، خرج من المطبخ بحماس: "أبي ، هل أنجبت الأم؟ أخ أصغر أم أخت صغيرة؟"
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...