زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 48
لقد تم بالفعل طهي Yu Xiuyao و lo mei الآخرين ، لكن لم يتم وضعهم في منزل Yu Xiuyao ، و Yu Xiuyao ليس غبيًا. إذا تم تجميع Lo mei من عدة عائلات معًا ، إذا كانت هناك مشكلة مع من يطبخ ، إذن لن يكونوا قادرين على رؤيتها ، لذا طلبت منها يو Xiuyao وضع لو مي في كل منزل ، في انتظار لين تشينغ تشينغ للتحقق.
فتشت لين تشينغ تشينغ واحدًا تلو الآخر ، ولم تكن هناك مشكلة بعد الفحص ، كما جربته ، وكان الطعم أصيلًا ، مما أظهر أن التوابل التي تطابقها لم يتم العبث بها.
"التتبيلة جيدة ، لذا سآخذها أولاً. أما بالنسبة لبقايا التتبيلة بعد جمع الصلصة ، يا أخوات الزوج ، يرجى الاحتفاظ بها لنفسك. يمكن قليها بأطباق نباتية غدًا. كما أنها زيتية ورائحة للغاية. "لين تشينغ تشينغ ليس شخصًا بخيلًا ، طالما أن الجميع يطبخ جيدًا ، فسيتم تقديم ماء مالح متبقي للجميع مباشرةً. ماء مالح ليس فقط لذيذًا للخضروات المقلية ، ولكن أيضًا للبيبيمباب.
في هذا العصر الذي يتم فيه استخدام أقل من كمية من الزيت في شهر واحد ، يعتبر ماء مالح بالفعل من الأشياء النادرة التي تحتوي على الزيت.
ذهب Lo mei المستلم من المنازل الثلاثة مباشرة إلى منزل Yu Xiuyao ، لأن Yu Xiuyao وشقيقة Cui كانا على وشك تسليم البضائع صباح الغد.
بعد تفتيش لو مي والعودة إلى المنزل ، كانت الساعة قد بلغت الثامنة بالفعل ، وكان الوقت يتأخر. تثاءب لو هايسي ، وهو يشعر بالنعاس.
لين تشينغ تشينغ: "لو تشينغ ، استحم لهاي سي بالماء الساخن في الغلاية أولاً ، وسأغلي بعض الماء الساخن."
"حسنًا." لو تشنغ لم يقم برغوة لو هايسي ، لكنه غسله بالماء فقط. كان يستخدم الصابون كل يوم ، وكان الشبل نظيفًا جدًا. قبل الاستحمام ، لم يعد بإمكان لو هايسي فتح عينيه بعد الآن ، ورؤية ذلك ، وضعه لو تشينغ مباشرة على السرير الصغير.
ربما كان Xiao Zai Zai يشعر بالنعاس حقًا ، ولم يدرك حتى أنه كان نائمًا.
عندما خرج لو تشنغ ، كان إناء الماء الذي غليه لين تشينغيوان ساخنًا أيضًا.
لو تشنغ: "اذهب واستحم ، سأعود بعد ذلك ، لا أستخدم الماء الساخن ، أنا أستخدم الماء البارد للغسيل." لا يغسل بالماء البارد في الصيف فحسب ، بل يغسل أيضًا بالماء البارد في الشتاء ، لكنها فقط تدعم الاستحمام في الماء الساخن هذه الأيام ، لذلك استخدمها.
لين تشينغ تشينغ: "حسنًا ، سأذهب وأغتسل أولاً."
تستحم Lin Qingqing أيضًا بسرعة كبيرة ، فبعد نفخ شعرها بمروحة كهربائية في المرة الأخيرة ، لن تغسل شعرها في الليل الآن ، وتفضل الاستيقاظ مبكرًا في الصباح. كانت آخر مرة لأنه كان أول يوم عمل ، لذلك أردت أن أرتب نفسي بشكل أفضل ، أي أن أرتدي ملابسي.
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...