زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل السابع عشر
أرادت لين ويوي الرفض في البداية ، ولكن عندما رأت الطماطم والباذنجان في سلة الخضار ، أضاءت عيناها ، ورفضت على مضض: "الأم جي يانغ لطيفة جدًا." أخذت السلة ، "انتظر ، سأفعل ذلك. لقد صنعنا فطائر التوفو هنا ، لذا يمكنك تجربتها أيضًا. "على أي حال ، هي جارة ، لذلك ليس عليها أن تكون مهذبة جدًا.
شو هوجوان كان مذهولًا ، لين تشينغوي هذا وقح حقًا ، لقد أحضرت الخضار ، لماذا يجب أن تكون مهذبة؟ إذن هذا الشخص مختلف تمامًا عن Lin Qingqing الذي عرفته في حياتها السابقة. باستثناء ... تبدو متشابهة.
مع وميض جهدها الإلهي ، حملت Lin Qingqing السلة بالفعل إلى المطبخ ، وكان قد فات الأوان لرفض Xu Huijuan.
عندما جاءت Lin Qingqing إلى القاعة مرة أخرى ، كانت لا تزال تحمل السلة التي استخدمها Xu Huijuan لوضع الخضار فيها ، ولكن كان هناك طبق في السلة ، وكان هناك خمس فطائر من التوفو ، وكانت الطماطم والباذنجان بداخلها بشكل طبيعي أخرجه لين تشينغ تشينغ ، قال: "الأم جي يانغ ، ها هي السلة ، ويمكنك أخذ هذه الفطيرة إلى المنزل وتجربتها أيضًا. لا تكن مهذبًا معي ، يجب أن أشكر جي يانغ على ما حدث اليوم." ربما فات الأوان عندما ذهبت إلى سوق الخضار اليوم ، لذلك لم أر الطماطم والباذنجان ، وإلا لكانت قد اشتريتهم بنفسها.
أراد Xu Huijuan أن يرفض ، لكن الجميع تظاهروا بذلك ، وستكون تافهة جدًا لرفضها ، لذلك يمكنها فقط قبولها: "شكرًا جزيلاً لك ، الرفيق لين ، ثم سأعود أولاً." مرحبًا ، من الواضح أنها تريد لعزل Lin Qingqing نعم ، حتى لا أزعج نفسي ، لماذا ترسل الأشياء ذهابًا وإيابًا؟ كان شو هويجوان صامتا أيضا.
قبل أن يغادر Xu Huijuan ، أخبرت Ji Yang أيضًا: "Ji Yang ، عليك أن تتصرف بشكل جيد عند تناول الطعام في منزل عمتك ، ولا تكن متعمدًا وشقيًا."
قال جي يانغ بسعادة: "أنا أعلم." كطفل ، كان يحب أن يكون أكثر حيوية. إنه الطفل الوحيد في المنزل ، وهو يشعر بالوحدة عند تناول الطعام. الآن يأكل مع أصدقاء جيدين ، جي يانغ سعيد للغاية.
بمجرد مغادرة Xu Huijuan ، لم يكن Lin Qingqing بحاجة إلى تعليم الأطفال العد بعد الآن ، لأن حساء الكرنب المقلي والتوفو كان جاهزًا ، وقد تم طهي الملفوف بالفعل بسرعة ، وكان التوفو المقلي طعامًا مطبوخًا ، لذلك كان من الطبيعي أن يكون سريع.
"يا أطفال ، اجلسوا ، سوف نتناول العشاء." ذكّرهم لين بلطف.
عند سماع كلمات لو هايسي ، "أمي ، أنا هنا للمساعدة." الجسم الصغير قد نزل بالفعل من البراز.
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...