ch 103

197 16 0
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 103

سوق رأس السنة الجديدة ليس مفعمًا بالحيوية فحسب ، بل يضم أيضًا الكثير من الأشخاص. استيقظ أفراد عائلة لو الأربعة مبكرًا جدًا ، ولكن عندما وصلوا ، كان هناك بالفعل الكثير من الأشخاص في السوق.

وجد Lin Qingqing و Lu Haici مكانًا به عدد قليل نسبيًا من الناس ، ووقفوا هناك ، وهم يشاهدون الناس يأتون ويذهبون إلى جانب السوق. وقف الاثنان لبعض الوقت ، قال لين تشينغ تشينغ: "هاي سي ، دعنا نذهب إلى تعاونية التوريد والتسويق."

"مرحبًا." رفع لو هايسي على الفور يد أمه ، مثل هيزي الصغير.

عند رؤية مظهره المتوتر ، شعرت لين ويوي بحرارة شديدة في قلبها ، ولم ترفض ، وتركت ابنها يدعمها. في الوقت نفسه ، كان لو تشنغ وكين مينغ قد انضغطا بالفعل في السوق. حفظ لو تشينغ القائمة التي وضعها لين تشينغتشينغ ، ثم بدأ في البحث عما يحتاجه. نظر تشين مينغ إلى اليسار واليمين بفضول ، لكنه لم يركض. بعد كل شيء ، جاء مع لو تشينغ ، وكان لا يزال خائفًا من لو تشينغ.

في حوالي الساعة العاشرة والنصف ، كان لو تشنغ قد زار السوق بالفعل ، واشترى كل ما يحتاجه لين تشينغ تشينغ. أخذ لو تشنغ تشين مينج إلى المكان المتفق عليه ، لكنه وجد أن لين تشينغ تشينغ ولو هايسي لم يكونا هناك.

كان لين تشينغتشينغ ولو هايسي في وضع سيء ، وواجهوا شيئًا ما.

تجولت الأم وابنها حول تعاونية التوريد والتسويق لفترة ، ثم تجولتا لفترة ، وعندما حان الوقت تقريبًا ، عادا إلى المكان الذي اتفقا عليه مع لو تشينج. نظرًا لأن لين تشينغوي كانت حاملاً ، فقد أولى الأم والابن اهتمامًا وثيقًا لما يحيط بهما عندما يمشيان ، ولم يذهبوا إلى الزحام ، لكنهم كانوا يذهبون إلى أماكن بها حشود أقل. عندما كان الاثنان يمشيان ، رأوا سيدة عجوز تأتي أمامهما ، ولكن عندما مرت بها السيدة العجوز ، سقطت على الأرض وقالت: "آه يو ...".

مشيت السيدة العجوز نحو لين تشينغ تشينغ. عند رؤية ذلك ، رأت لين تشينغ تشينغ أن شخصًا ما قد سقط على الأرض ، لذلك سألت ، "جدتي ، هل أنت بخير؟" بالنظر إلى عمرها ، كانت السيدة العجوز التي سقطت على الأرض أكبر من جدتها لين ، كانت أكبر ، لذلك اتصلت بالجدة.

كيف لي أن أعرف ، لكن السيدة العجوز قالت بصوت عالٍ: "ما خطبك؟ ألا تنظر إلى الطريق عندما تمشي؟ لقد لويت كاحلي ، وستدفع لي نفقات العلاج".

توقفت لين قليلاً ، لم تقابل هذا الشخص ، لكنها وبخت نفسها؟ عرف لين تشينغتشينغ على الفور أن هذا الشخص كان هنا ليلمس البورسلين. شعرت على الفور أنه أمر مضحك ، بعد أكثر من ثلاث سنوات من السفر ، كانت هذه هي المرة الأولى التي تقابل فيها Pengci.

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن