زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 59
لم يستطع المعلم تشين فهم سلوك لو تشينغ ، في رأيه ، الثرثرة بين النساء ليست أكثر من طبيعية. ومع ذلك ، أحضر لو تشنغ الموضوع إلى مسألة الأخلاق المهنية ، التي يقدرها السيد تشين كثيرًا.
كجندي ، يحب السيد تشين ويحترم مهنته كثيرًا ، ويأخذها على محمل الجد. إنه يتقدم في السن ، لكن البلد بحاجة إليه ، لا يزال بإمكانه الذهاب إلى ساحة المعركة بغض النظر عن كل شيء ، حتى لو مات في المعركة ، فلن يندم. لذلك ، بغض النظر عن الأخلاق المهنية ، كشف Qian Yuelan أن Lu Cheng ذهب لرؤية طبيب نسائي ، مما جعل السيد Qin قلقًا للغاية. على وجه الخصوص ، لو تشينغ هو جندي. عندما يذهب جندي لرؤية الطبيب ، يكون الأمر خاصًا إذا كان صغيرًا جدًا ، ولكن إذا كان كبيرًا جدًا ، فما هي الخطة التي يجب أن يفعلها به؟
لذلك بالنسبة لمشكلة زوجة الابن هذه ، أخذ السيد تشين الأمر على محمل الجد.
سأل السيد تشين بجدية "كيف تريد التعامل مع هذا الأمر؟"
لو تشينغداو: "أريد خطاب اعتذار من Qian Yuelan و Yang Mailian. إذا كان هناك وقت آخر ، فسوف أبلغ الوحدات المختلفة بهذا الأمر."
إذا أبلغ لو تشنغ عن أمر تشيان يويلان إلى المستشفى ، فقد لا يتمكن Qian Yuelan من البقاء في المستشفى بعد الآن. بعد كل شيء ، لو تشنغ ليس جنديا عاديا. ويانغ ميليان ، الثرثرة ونشر الشائعات في كل مكان سيورط قائد الكتيبة تشيان. خاصة أن قائد الكتيبة تشيان في فترة الترقية ، إذا فاته هذه المرة ، فلن يكون لديه فرصة أخرى في المرة القادمة.
نعم ، بمجرد تغيير موقف Lu Cheng ، قد تتغير أيضًا مواقف الأشخاص أدناه. لذلك أراد قائد الكتيبة تشيان كسب نائب القائد.
قال السيد تشين: "أرى ، سأقدم لك شرحًا ليلة الغد".
نهض لو تشنغ وألقى التحية على السيد تشين مرة أخرى: "شكرًا لك ، سيد ، على فهم أنه ليس من السهل بالنسبة لي الزواج من زوجة."
"أليست كلماتك حزينة؟" ألقى السيد تشين عليه نظرة منزعجة. ليس من السهل على لو تشينغ أن يتزوج زوجة؟ عندما يكون اعمى؟
ومع ذلك ، فإن Master Qin هو أيضًا محل تقدير كبير ومتفائل بشأن Lu Cheng. إنه محارب بالفطرة وجنرال مولود ، ولا ينبغي لشخص مثله أن يقضي عقله في فناء الأسرة. لذا ... شعر السيد تشين أن هؤلاء الأشخاص الذين أخروا لو تشنغ عن القيام بأشياء مهمة كانوا أيضًا "مقززين". تحدث عن هؤلاء السحاقيات ، أليس لديهم ما يفعلونه طوال اليوم؟ عن ماذا تصرخ؟
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...