ch 105

185 16 0
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 105

شعرت لين تشينغيوان بالعجز الشديد عندما سمعت كلمات لين مو. من مثلها الذي قال ذلك للتو عندما رأت ابنتها. لحسن الحظ ، تتفهم Lin Qingwei تجربتها ، وهي قلقة حقًا على نفسها ، إذا كان هناك شخص لا يفهمها ، فسوف تعتقد أنها غير مرتاحة ولطيفة.

"أمي ، أعلم ، لقد مررت بهذه المشقة عندما أنجبتني ، كيف يمكنني ألا أنتبه؟" قال لين تشينغ تشينغ بفهم ، "أمي ، لقد اعتنيت بي هذه المرة ، وجلبت الكثير من الأشياء ، هل أنت متعب طوال الطريق؟ لقد تناولت الغداء بالفعل ، فلنعد لتناول الطعام أولاً ".

"مرحبًا ... مرحبًا ..." كانت والدة لين قد أكلت مهارات ابنتها في الطبخ خلال الوقت الذي عادت فيه ابنتها إلى المنزل العام الماضي ، وعرفت أن مهارات الطبخ لدى ابنتها جيدة. لا يزال الطقس باردًا في الوقت الحالي ، لذلك هي يمكن أن تتناول وجبة دافئة بالطبع الأم لين سعيدة. "أحضرت لك والدتك دجاجًا معالجًا مصنوعًا في المنزل ، وأحضرت لك ملابس وأحذية عائلية للطفل في بطنك. أحضرت أيضًا بدلة ملابس لـ Haici." لم تتوقع إحضارها لـ Lu Haici ، لأنها أحضرته إلى الطفل في رحم ابنتي لأن الطفل كان على وشك الولادة. لكن حماتها قالت إنه منذ قدومها إلى هنا ، يجب عليها أيضًا إحضار بدلة من الملابس لـ Lu Haici لإسعاد Lu Haici.

كان لدى البنات اليمنى واليسرى مواد لإرسالها إلى المنزل ، لذلك صنعوا جسداً كاملاً. كانت والدة لين على استعداد للقيام بـ Lu Haici ، لأن ظروف الأسرة كانت جيدة ، وكانت ابنتها تمنح حماتها خمسة يوانات من أموال الشرف كل شهر ، ومنحتهم أيضًا خمسة يوانات من أموال الشرف للغرفة الثانية. في قلب والدة لين ، إذا كان بإمكان صهره أن يعد ابنته بإرسال عشرة يوانات إلى عائلة والدتها كل شهر ، فسيقدرون ذلك بالطبع.

تفكير والدة لين هو التفكير التقليدي في هذه الحقبة ، فهي لم تفكر أبدًا في أن هذا هو المال الذي تكسبه ابنتها ، لقد اعتقدت فقط أن زوج ابنتها هو رب الأسرة ، وهي ممتنة لكونها سخية جدًا.

قال لين تشينغ: "هذا رائع حقًا. لابد أن هاي سي تكون سعيدة جدًا."

ذهب لو تشينغ لإيقاف السيارة ، والتقطت الأم لين حقيبتين وتابعت لين تشينغ تشينغ إلى فناء العائلة. ليست هذه هي المرة الأولى التي تأتي فيها ، فقد أتت إلى هنا مع العمة لين آخر مرة ، لذا فهي على دراية بالطريق في فناء العائلة ، وستقول مرحبًا للأشخاص الذين هم على دراية بها: "مرحبًا ، رفيق ، أنا حامل في عائلتنا ، لذا أحتاج إلى مطالبة رفاقي بالعناية بها في أيام الأسبوع ".

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن