ch 55

331 19 0
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 55

نظرت Yang Mailian إلى Zhang Hongping ، ولم تكن تعلم أن Zhang Hongping لم ترغب في الشجار مع Lin Qingqing الآن ، واعتقدت أن Zhang Hongping كان غبيًا ولا يمكنها التفكير في ذلك ، لذلك عندما سمعت ما قاله Zhang Hongping ، لا يسعه إلا أن قال: "كيف لا يمكن التفكير في هذا؟ فكر في الأمر ، لو تشينغ رجل مثلي الجنس ، فلماذا يذهب إلى قسم أمراض النساء؟ إذا لم يكن ذلك لزوجته ، فهل يمكنه الذهاب إلى طب النساء؟ قسم؟"

ابتسمت تشانغ هونغ بينغ: "ماذا نهتم بشؤون الآخرين؟" هي الآن تشتري أطباق الغداء والعشاء من الكافتيريا كل يوم ، وتريد أيضًا أن تسأل لين تشينغ تشينغ عن كيفية جعل الخضار لذيذة ، لذا فإن خطة يانغ ميليان هي أنها ستفعل ذلك؟ أن تشارك. "حسنًا ، حسنًا ، لا تقلق بشأن ذلك ، الآن نجل شياو مينغ ولو تشنغ يتمتعان بعلاقة جيدة وما زالا صديقين حميمين ، لذلك لا تجعل شياو مينغ غير سعيد."

"اللعنة ، زوجة ابن لو تشينغ لم تعطيني وجهًا هكذا ، هل تريدني أن أتركها تذهب؟" لم يكن يانغ ميليان غاضبًا أو خجلاً أبدًا. تعتبر زوجة عسكرية مخضرمة ، وعلى الرغم من أن الرجل هو قائد كتيبة فقط ، إلا أن وجهها كبير في فناء الأسرة منذ أن تزوجت ابنتها تشين سان. لكن زوجة ابن لو تشينغ هذه وافدة جديدة ، وقد عاملتها بهذه الطريقة عندما وصلت لأول مرة ... لم تستطع ابتلاع هذا التنفس.

رفعت تشانغ هونغ بينغ عينيها ، فأنت زوجة ابن قائد الشركة ، وهي زوجة نائب القائد ، لذا يجب أن تكون أنت من تتعامل معها بأدب. لكنها كانت تعلم أيضًا أن يانغ ميليان ليس لديه أدمغة ، لذلك لن يكون من المنطقي عدم إخبارها بذلك. ذكّرت: "لا تعبث مع زوجة لو تشينغ ، وإلا فإن شياو مينغ ستثير المشاكل ، ولن أهتم بك. حسنًا ، دعنا نذهب ، يجب أن أفعل شيئًا." إذا لم يكن الأمر كذلك لحفيدها ، لن تهتم بالتحدث معها.

لم يفهم يانغ ميليان ، ماذا حدث لـ Zhang Hongping الآن؟ هل يمكن أن تكون خائفًا من لين تشينغ تشينغ؟ لم يفهم يانغ ميليان. لكنها لن تفكر في الأمر ، على أي حال ، لن تتخلى عن مثل هذه الفرصة بعد اللحاق بها أخيرًا.

عند رؤية يانغ ميليان يغادر ، نظرت تشانغ هونغ بينغ إلى ظهرها وفكرت لفترة من الوقت.لقد عرفت أن يانغ ميليان لا يمكنها إخفاء كلماتها. سيقول يانغ ميليان بالتأكيد ما قاله Qian Yuelan في المنزل أمس. بمجرد أن يروي Yang Mailian القصة ، مع شخصية Lin Qingqing ، لن يتم ترك هذا الأمر بمفرده.

إذا كان شخصًا آخر ، من السهل أن يتنمر ، فسوف يبتلع غضبه ، لكن Zhang Hongping لا يزال يحكم على الناس ، لم يكن Lin Qingqing شخصًا يمكنه ابتلاع غضبه.

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن