ch 23

1K 49 1
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 23

روضة أطفال

كان الأشبال يجلسون سويًا ، يستمعون إلى لو هايسي وهو يروي القصص. كان هناك صندوق غداء بجانب لو هايسي. كان صندوق الغداء مفتوحًا. لقد اختفت لفائف القمح بالداخل ، ولكن كانت هناك أشياء أخرى في مكانهم. حلوى الفاكهة ، هناك أيضا الكعك الصغير والبسكويت الصغير.

عندما وصل إلى روضة الأطفال في الصباح ، شارك لو هايسي لفائف القمح الخاصة به مع الجميع ، وحصل على هدية من الجميع. خاصةً تشين مينغ ، الذي قدم كعكتين صغيرتين. إحداها هي الكعكة الصغيرة التي تم تبادلها مع Lu Haici بالأمس ، والأخرى هي الكعكة الصغيرة التي تم استبدالها مع لفة قمح Lu Haici اليوم.

"... الشخص الذي خرج من الحجر هو ملك القرود. ملك القرد قوي جدًا ، إنه متخصص في ضرب الأشرار ..." قال لو هايسي بصوت طفولي ، وعندما تحدث صوت الحليب الصغير عن ملك القرد كانت مليئة بالحسد.

سأل تشين مينغ: "لماذا خرج سون ووكونغ من الحجر؟ نحن جميعًا ولدنا لأمهاتنا. أليس من والدته؟"

قال لو هاي: "صن ووكونغ قرد وليس رجلاً ، لذا يجب أن يخرج القرد من الحجر ، أليس كذلك؟"

سأل أحد الأطفال: "إذن لنذهب لنلتقط الصخور ، هل يمكن أن يولد الملك القرد من الصخور؟"

كان لو هايسي مندهشًا من السؤال: "أنا ... لا أعرف ، لم تقل والدتي أي شيء."

اقترحت جي يانغ: "ثم عندما تذهب إلى المنزل لتناول طعام الغداء في الظهيرة ، اسأل عمتك ، إذا كان من الممكن أيضًا أن يولد Monkey King من الصخور التي التقطناها ، فلنذهب لالتقاط الصخور بعد المدرسة."

عند سماع كلمات لو هايسي ، "حسنًا إذن".

لا تعرف Lin Weiwei ، بسبب قصتها قبل النوم ، سيجمع الأطفال الحجارة لتربية Monkey King.

في ذلك الوقت وصلت السيارة إلى بوابة فناء العائلة.

على الرغم من أن المنازل في فناء الأسرة ليست مبنية بشكل كثيف ، إلا أن المركبات اللوجستية أكبر من السيارات الحديثة ، لذلك لا يمكن قيادتها إلا للخارج وليس إلى الداخل.

بعد أن توقفت السيارة عند بوابة فناء العائلة ، قال لو تشنغ بلطف للين: "انظر إليها لفترة من الوقت ، سأتصل بشخص ما للمساعدة".

لين تشينغ تشينغ: "حسنًا."

بعد فترة وجيزة ، اتصل لو تشنغ بثلاثة رجال مثليين ، وعندما رأوا لين تشينغ تشينغ ، صرخوا أولاً بحماس ، "مرحبًا ، أخت الزوج".

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن