زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل الخامس عشر
"أخت الزوج ، اشرب الماء." جاء لين برفق ومعه وعاء.
"أنا عطشان حقًا." أخذ Yu Xiuyao الوعاء وشربه دون أن ينبس ببنت شفة ، لكن ... الماء كان حلوًا ، ألم يكن مجرد ماء سكر؟ لا عجب أنها استغرقت بعض الوقت لصب الماء ، لا بد أنها انتظرت حتى يذوب السكر قبل إدخاله. لم تكن Yu Xiuyao نفاقًا على الإطلاق ، فقد تذكرت كرم Lin Qingqing في قلبها ، وشربت وعاءًا من الماء المحلى بالسكر في جرعة واحدة ، "ماء السكر الخاص بك بارد ولذيذ."
قال لين بلطف: "إذن سأقدم طبقًا آخر لأخت زوجي؟" بينما كان يتحدث ، كان على وشك النهوض.
"لا ، لا ، أنا متشوق لمعرفة Hai Ci و Qin Ming. ما الذي يحدث؟ لماذا تشاجروا؟ سمعت أن هناك العديد من الأطفال يقاتلون معًا؟" أمسك يو Xiuyao بيدها.
عند الحديث عن هذا ، تنهد لين بهدوء وقال بلا حول ولا قوة ، "ألومني".
عند سماع نبرة لوم نفسها ، لم تستطع Yu Xiuyao فهم: "لماذا تلومني؟"
"الشيء مثل هذا ، هذا الصباح ، قد يكون Hai Ci سعيدًا ، لذلك بعد وصوله إلى روضة الأطفال ، أخبر صديقه المفضل أن والدته أرسلته إلى المدرسة اليوم ، لكن Qin Ming كان مستاءً من هذا ، لذلك قال إنني لست والدته زوجة أبي ، وزوجة الأب ليست أمًا جيدة ... في النهاية ، قاتل Haici مع Qin Ming من أجل الدفاع عني. في ذلك الوقت ، كان هناك Ji Yang وأصدقاء حميمون آخرون حول Haici ، و Qin Ming كما أنني أقمت صداقات جيدة معه ، لذلك أصبحنا أطفالًا وقاتلنا معًا. بالحديث عن ذلك ، ألقت باللوم علي لكوني زوجة أبي ، وألقيت باللوم على هاي سي لكوني أبويًا جدًا. "لين تشينغ تشينغ هو أحد مشاهير الإنترنت ، وهو كذلك تعتبر أيضًا شخصية عامة ، ولديها عدد قليل من المعجبين لأنها تعرف كيف تتحدث. بعد كل شيء ، لديها ذكاء جيد.
ما قاله للتو يبدو وكأنه لوم الذات ، ويلوم نفسه لكونه زوجة أبي ، ولو هايسي لكونه أبويًا جدًا. لكن في الحقيقة ، من يستطيع أن يلومها لكونها زوجة أبي؟ ما علاقة كونها زوجة أبي بأسرة تشين مينج؟
لو هايسي يؤذي تشين مينغ ، لكن الأطفال هم من الأبناء ، هل التقوى الأبوية خاطئة؟
لذا فإن ما قاله لين تشينغ تشينغ كان لا تشوبه شائبة. إذا تم تأكيد سبب قيام Lu Haici بضرب الناس بسبب تقوى الأبناء ، فلا يزال بإمكان الآخرين القول إن Lu Haici ليس جيدًا؟
على الرغم من أن Yu Xiuyao لديها مزاج متسرع ، فهي أيضًا شخص ذكي. عندما سمعت كلمات Lin Qingqing ، لم تستطع إلا أن قالت: "ما خطأك؟ أنت تتزوج من Lu Cheng فقط وفقًا لرغباتك. Hai Ci تتعرف عليك يا أمي ، إنه يحبك أيضًا. إذا عاملته جيدًا ، فلا علاقة له بالآخرين؟ إلى جانب ذلك ، ماذا عن تقوى الأبناء؟ إذا قاتل ابني مع الآخرين من أجل حمايتي ، فلا يمكنني إلا أن أكون سعيدًا ".
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...