زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 83
كان العشاء في عائلة لين مفعمًا بالحيوية ، ولكن في الليل ، عندما كان الجد لين والجدة لين مستلقين في السرير ، تقلبت الجدة لين واستدارت ، غير قادرة على النوم.
يتمتع الجد لين بشخصية جيدة جدًا ومتسامح جدًا مع زوجته ، لكن ضجيج الجدة لين في السرير الليلة كان مرتفعًا لدرجة أن الجد لين لم يستطع مساعدته: "إذا كنت لا تستطيع النوم حقًا ، فلماذا لا تفعل هل تنام؟ "اذهب للتمشية في الفناء بالخارج؟ عد إلى السرير عندما تكون متعبًا من المشي."
"لماذا أنت ذاهب؟ لا تقلق بشأن أي شيء. ألم تلاحظ أن عائلتنا قد تغيرت كثيرًا؟ إذا لم تكن كذلك ... إذا لم يكن ذلك بسبب حقيقة أن الابنة الثانية في- أنجب القانون طفلًا واحدًا فقط ، وأشك حقًا في أنهما توأمان Weiqing ".
السيدة العجوز ليست متطلعة إلى الأمام لدرجة الاشتباه في الأشباح ، على الرغم من أن الرجل العجوز في بعض الأحيان مؤمن بالخرافات بعض الشيء ، لكنها لا تفكر في أشياء مثل الأشباح.
قال الجد لين: "أعلم أن الأمر قد تغير ، مهلا ... إنها متزوجة بعد كل شيء ، كونها فتاة في عائلتها المولودة يختلف عن الزواج من رجل كزوجة ابن". لم يخبرها الجد لين عنها حمى حفيدته 40 درجة أخشى أن المرأة العجوز ستقلق كثيرا. لذلك لا يسعني إلا أن أقول بإيجاز ، "بالإضافة إلى ذلك ، فإن فناء الأسرة مليء بالزوجات العسكريين ، وجميعهم من الأشخاص المستنيرين. وتتعايش الحفيدة معهم كثيرًا ، وستكون هناك تغييرات بالتأكيد. علاوة على ذلك ، انضمت مؤخرًا إلى الخدمات اللوجستية كجنديّة ، إذا لم تتحسن ، فهل يريدها الجيش؟ "
تفكر الجدة لين في الأمر أيضًا ، ولكن عندما تعتقد أن منطلق فهم حفيدتها هو أنها عانت كثيرًا ، فإنها مترددة قليلاً: "بعد كل شيء ، إنه يتطور في مكان جيد. لقد قلت ، تريد Yiyang حقًا للذهاب إلى الجيش مع تشينغتشينغ؟ "
بالنسبة للحفيد الأكبر لين ييانغ ، لا يشعر الجد لين بالقلق على الإطلاق. "على الرغم من أن Yiyang ليس ذكيًا بما فيه الكفاية ، إلا أنه يتمتع بشخصية مستقرة وعملي في عمله. حتى لو لم يتعلم مهاراتي الطبية ، فإنه لا يزال مؤهلاً ليكون صانع بارو ويعتني بعربات اليد."
قالت الجدة لين: "إذاً ماذا لو لم يقم بعمل جيد أو قام بعمل سيئ ، ألن يسبب المتاعب فقط؟"
"ما نوع المشكلة التي يمكن أن يسببها هذا؟" اختلف الجد لين ، "الجيش هو مكان يتعلق بالعدالة. إذا كان صحيحًا أن Yiyang ارتكب خطأ ما ، فسيتم انتقاده ومعاقبته. إذا لم يرتكب Yiyang أي خطأ ، فعندئذ إلى جانب ذلك ، بصفتها الشخص المسؤول عن هذه المسألة ، تشينغتشينغ ، بغض النظر عمن هي العربة التي أتت إليها ، فإنها ستتحمل المسؤولية إذا كانت هناك مشكلة مع الخنزير. لذا فإن هذا الأمر لا علاقة له بمن العربة هي ".
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...