ch 28

665 32 1
                                    

زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"

الفصل 28

"أمي ، ما هذا؟ إنه نتن." نظر لو هايسي إلى الأمعاء المقلية بالبصل والفلفل الأخضر في الوعاء وسأل. والأهم من ذلك أنه بدا سعيدًا لرؤية والده يأكل. ومع ذلك ، كانت رائحته كريهة قليلاً. كان لو هايسي مرتبكًا جدًا ، فهل يأكله أم لا؟

شعرت لين ويوي أن الأمعاء الغليظة المقلية مع البصل والفلفل الأخضر كانت عطرة للغاية ، لكن شياو زيزاي اعتقدت أنها كانت كريهة الرائحة ، تمامًا كما كان من قبل ، اعتقدت لين ويوي أن رائحة دوريان كانت عطرة للغاية ، لكن جدتها اعتقدت أنها كانت كريهة الرائحة.

قال لين تشينغكينغ: "هذا مخصص للبالغين لتغذية أجسادهم. الأطفال لا يستطيعون أكل هذا. إذا كنت تريد حقًا أكله ، يمكنك فقط تناول عيدان طعام." سيتم نشر الكثير من المعرفة حول الأطباق على بايدو. على الرغم من أن ما يتم تداوله على بايدو قد لا يكون صحيحًا بنسبة 100٪ ، إلا أنه مفيد دائمًا.

لدى Lin Qingqing أمعاء الخنازير التي تبث بشكل مباشر ، وبالطبع أمعاء الخنازير الشائعة. على الرغم من أن أمعاء الخنازير غنية بالبروتين ، إلا أنها تحتوي أيضًا على نسبة عالية من الدهون. نظرًا لضعف أمعاء الأطفال نسبيًا ، ليس من السهل هضم أمعاء الخنازير ، لذا فهي ليست كذلك مناسب للأطفال. لكن أمعاء لين تشينغ تشينغ كانت مطبوخة بشكل سيئ للغاية ، ولا يزال بإمكان شبل يبلغ من العمر خمس سنوات مثل لو هايسي أن يأكل بضع عيدان من حين لآخر. خذ Lin Qingqing نفسها كمثال ، فهي لا تجرؤ على تناول الكثير من الطعام لأنها تخشى تراكم الدهون.

قبل أن يضع لو هايسي عيدان تناول الطعام ، قال لو تشينج: "بما أن الأطفال لا يستطيعون تناول الطعام ، فلا تكن جشعًا." إذا كان هذا اللقيط الصغير يأكل أقل ، فيمكنه أن يأكل أكثر. شعر لو تشنغ أنه لا يزال يفعل ذلك من أجل مصلحته.

"لا أريد ذلك." شعر لو هايسي أن والده يجب أن يكذب على الطفل. وضع عيدان تناول الطعام بعناد ، وأخذ قطعة من أمعاء الخنزير في وعاءه ، وأخذ قضمة بعناية ، ثم ... " أمي ، إنه لذيذ آه ، إنه مثل اللحم ، ولكنه حلو بعض الشيء أيضًا ".

شاهد لين تشينغ تشينغ Xiao Zai Zai يأخذ لقمة أخرى ، وذكّر: "يمكنك تناول عيدان فقط إذا أكلت كثيرًا ، أو ستشعر بعدم الراحة في معدتك بعد تناول الكثير من الطعام ، وستحتاج إلى حقنة."

الحقن هي النقطة المميتة لـ Lu Haici. عندما سمع أن هناك حاجة إلى حقنة ، أومأ برأسه بسرعة: "يجب أن أتناول عيدان فقط وليس كثيرًا." مقارنة بالحقن ، حتى أكثر الأطعمة اللذيذة ليست لذيذة جدًا.

زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن