زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 46
قال جي يانغ: "سألت ، قالت والدتي إن أموال عائلتنا هي لي ، ولا يمكن لأحد أن يأتي لطلبها. إذا أتيت لطلبها ، فستلعب لعبة Qiufeng. كما أخبرت والدتي أنني أريد لكسب المال مثل لو هايسي أعط والدتي معاشًا تقاعديًا ، ثم بكت والدتي. مرحبًا ... "تنهدت جي يانغ ، وتابع ،" حقًا ، أمي مثل طفل ، وهي تبكي لفترة طويلة ، بكاء أكثر مني. قال والدي ، السحاقيات أكثر عرضة للبكاء ، لذا يجب على الرجال المثليين معاملة المثليات جيدًا ، حتى لا تبكي المثليات ".
كشفت كلمات جي يانغ عن أخبار مهمة ، لكن الأشبال لم يفهموها.
عندما سمع تشين مينغ كلمات جي يانغ ، حذا حذوه وقال ، "أمي لن تبكي ، والدي يستمع لأمي."
فكر لو هايسي في أن والده يصطحبه أمس ، ولكن والدته أوقفته ، كما وافق أيضًا على كلمات تشين مينغ: "أبي يستمع أيضًا إلى أمي ، وأمي هي الأكبر في عائلتنا". الأب هو الطفل الثالث. لكنه يعلم أنه ما دام يتبع والدته ، فلا داعي للخوف من والده.
ضحك تشين مينغ بصوت عالٍ: "أنا الأكبر في عائلتنا ، وأمي هي الطفل الثاني ، وأبي هو الطفل الثالث".
نظر جي يانغ إلى تشين مينغ بحسد: "أنت رائع حقًا."
استمع لهم تشين تشو وقال: "في عائلتنا ، والدي هو الأكبر ، وأنا الطفل الثاني ، وأختي هي الطفل الثالث ، وأمي هي الطفل الرابع." لدى تشين تشو أخت أكبر تبلغ من العمر تسع سنوات سنة وهو في المدرسة الابتدائية. "والدتي لا تريد أن تذهب أختي إلى المدرسة ، لكن والدي يريد أن تذهب أختي إلى المدرسة. حدق والدي في وجهي ، ولم تجرؤ والدتي على الكلام. لكنني أعرف ، وراء ظهري ، كانت والدتي تقول دائمًا أختي ، اسمح لي يا أختي ، لا تذهب إلى المدرسة بعد الآن ، قائلة إنه من الأفضل أن أكون أبويًا لجدتي على أن تكون مضيعة للمال. لكن والدي قال إنه من الجيد أن أذهب إلى المدرسة. بعد أن تذهب الفتاة إلى المدرسة ، يمكنها كسب المال كجندي أدبي في المستقبل. أخبرني ، أنا أبي على حق ، أم أن والدتي على حق؟ "أشبال رياض الأطفال مضطربون ، عندما يختلف ما يقوله الأب عما تقوله الأم ، ومن يستمعون إليه ؟
قال لو هايسي: "كل ما تقوله والدتي صحيح ، سأستمع بالتأكيد لما تقوله أمي". لم يتردد.
هناك شخص آخر لا يتردد وهو تشين مينج: "سأستمع بالتأكيد إلى جدتي. سيستمع كل فرد في عائلتنا إلى جدتي ، لكن جدتي تحبني كثيرًا." حتى Xiao Zai Zai يعرف من المسؤول عن عائلة.
قال جي يانغ: "والدي يستمع لأمي ، وأنا ... أستمع إلى لو هايسي".
Lu Hai Ci: "..."
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...