زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 29
عاد Lin Qingqing من فصل الطبخ في Sanlian وبدأ في الطهي. يطهى طبق اليوم الأمعاء الغليظة ، ثم يصنع الخضار والحساء. اختارت الخضار الخضراء للخضروات ، وشوربة الليفة للحساء.
يُصنع أرز البطاطا الحلوة في قدر من الفخار ، ويُغلى الماء الساخن أولاً في قدر حديدي. قطع لين تشينغ تشينغ طبقًا آخر من الأمعاء الغليظة المطهو ببطء وقال: "لو تشنغ ، سأذهب إلى منزل أخت زوج Xiuyao وأحضر طبقًا من الأمعاء الغليظة المطهو ببطء إلى منزلهم."
لو تشينج: "فهمت." بعد فترة ما بعد الظهيرة ، أنهى مرحاض القرفصاء وفصل الحمام. الآن ، سوف يصنع خزان المياه لمرحاض القرفصاء. خزان المياه لمرحاض القرفصاء مصنوع من الخشب. ، يأتي الماء خارج خزان المياه ويمكن أن يغسل مرحاض القرفصاء مباشرة. بالطبع ، لا داعي للقلق بشأن تسرب خزان المياه ، لأن الماء الموجود في الخزان يتم استهلاكه بمجرد ملئه.
يجب أن أقول إن مرحاض القرفصاء هذا جيد حقًا ، حتى لو ذهب لو هايسي البالغ من العمر خمس سنوات إلى المرحاض بمفرده ، فلا داعي للقلق بشأن السقوط في المرحاض. ليس ذلك فحسب ، فقد قام لو تشنغ أيضًا بعمل فتحة صغيرة على جانب مرحاض القرفصاء للتهوية من خلال النافذة.
جاء لين تشينغيوان إلى منزل يو شيوياو: "أخت الزوج".
"مرحبًا." كان يو Xiuyao يطبخ ، "طبخ بالداخل."
دخل لين برفق إلى المطبخ ، وكل هذه الساحات الصغيرة لها نفس النمط. "أخت الزوج ، لقد صنعت بعضًا مني بنفسي ، وسأحضره لك لمحاولة."
عندما رآها Yu Xiuyao ، كانت أمعاء لحم الخنزير المطهو ببطء ، والتي بدت مثل لحم الخنزير المطهو ببطء. بمجرد أن أخرجته Lin Qingnian ، استطاعت شم رائحة lo-mei. بعد كل شيء ، كانت خارج المقلاة وكانت لا تزال دافئة ، لذلك كان الطعم قويًا جدًا. "أنت تعرف كيف تصنع lo-mei ، هذا مذهل." معرفة كيفية صنع lo-mei تعتبر أيضًا حرفة.
ابتسم لين بهدوء: "لم ينضج جيدًا ، أخت الزوج ، فقط لا تكرهها. أيضًا ، الطعم ثقيل بعض الشيء. اعتقدت أنه سيكون أكثر متانة ، وعندما يحين وقت القلي ، فرم بعض لو مي لضبط الطعم ".
"هذا ليس صحيحًا ، في هذا الطقس ، فقط أولئك الذين لديهم رائحة قوية يمكن أن يتحملوا." فهم يو Xiuyao. "بالمناسبة ، انتظر دقيقة ..." أخذت يو Xiuyao وعاء حساء كبير إلى المنزل ، وعندما خرجت ، كان هناك ثلاث بيضات في وعاء الحساء الكبير ، "هنا ، يمكنك تذوقها أيضًا." جرب في الخارج."
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...