زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 97
ركض لو هايسي إلى الباب المجاور أولاً: "جي يانغ ... جي يانغ ، هل أنت هناك؟"
"نعم." نفد جي يانغ من المنزل ، ولديه أيضًا كتب هزلية الآن ، ولا يضطر للذهاب إلى منزل لو لقراءتها كل يوم. "لو هايسي ، ماذا تفعل؟" نفد جي يانغ من اللحاف. إنه فصل الشتاء والطقس بارد جدًا. يحب جي يانغ الاستلقاء في اللحاف وقراءة كتاب أكثر من غيره. ولكن لأن لو هايسي اتصل به ، كان لا يزال يرتدي سروالًا قطنيًا من الصوف. تحتوي السراويل الصوفية القطنية أيضًا على بقع ، والبقع بألوان مختلفة ، مما يجعلها ملفتة للنظر للغاية. لا يعني ذلك أن جي يانغ ليس لديه بنطلون قطني جيد من الصوف ، ولكن جي يانغ يحب ارتداء سراويل قطنية من الصوف مع رقع ، لأن هذا النوع من البنطلونات القديمة التي غالبًا ما يتم ارتداؤها هي الأكثر راحة في ارتدائها.
قال لو هايسي: "سيتم تنظيف منزلنا اليوم. يجب أن أنظف غرفتي الخاصة. لا يمكنني القيام بذلك بمفردي. تعال وساعدني. سأدعوك إلى مطعم تديره الدولة لتناول الكعك على البخار "كانت كلمات لو هايسي كبيرة جدًا.
جي يانغ: "حسنًا ، سأعود وأرتدي ملابسي ، عليك أن تنتظرني."
لو هايسي: "أسرع ، سأتصل بكين مينغ."
جي يانغ: "أعرف."
هرب لو هايسي من منزل جي يانغ وذهب إلى منزل تشين مينغ ، فقط ليجد أن تشين مينغ كان يخرج من المنزل في حالة من الإحباط ، وعندما رأى لو هايسي ، سارع إلى هناك: "لو هايسي ، أنا قادم للتو لرؤيتك ". كان لا يزال يحمل حقيبته المدرسية. "لو هايسي ، هل يمكنني البقاء في منزلك؟"
فوجئ لو هايسي ، ورمش في حيرة: "بالطبع ، يمكنك أن تأتي. ما خطبك؟ أين الجدة تشين؟"
قال تشين مينج: "عاد أجدادي إلى المنزل في الصباح الباكر ، وتوفيت جدتي الكبرى".
"آه؟" فوجئ لو هايسي ، "ألا تعود إلى مسقط رأسك بعد وفاة جدتك الكبرى؟"
قال تشين مينغ: "لست بحاجة إلى ذلك." جدته هي أم جدته ، وجدة والده ، وهو حفيد ، لذلك لا يحتاج إلى الذهاب. السبب الرئيسي هو أن الطقس شديد البرودة ، وجدته قلقة من إصابته بالمرض. "قالت جدتي ، دعني أعيش في المقاطعة مع والدي ، لكنني لا أريد الذهاب إلى منزل والدي".
لم يفهم لو هايسي: "لماذا؟" إنه يحب التواجد مع والديه فقط.
تشين مينج: "أمي حامل ولا يمكنها الاعتناء بي. قالت جدتي إنني كنت نحيفة للغاية وسوف تصطدم بأمي. طلبت مني العيش هنا ثم أذهب إلى منزل جدتي لتناول العشاء كل يوم. قالت جدتي إن الطعام الذي تطبخه جدتي سيء. قالت إنه مثل طعام الخنازير تمامًا ".
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...