زوجة الأب الصغيرة التي كانت ترتدي دور الرجل الداعم في فترة البلوغ
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات السفر عبر الزمن › "زوجة الأب الصغيرة التي كانت تتأنق كذكر داعم ذكر"
الفصل 68
اليوم المقبل
بعد أن نام لين تشينغ تشينغ بمفرده لبضعة أيام ، أصبحا اثنين مرة أخرى ، وعاد لو هايسي مرة أخرى. نظرًا لأن الصيف والطقس حار ، لا توجد سوى مروحة كهربائية واحدة في المنزل ، لذلك ينام Lu Haici و Lin Qingqing معًا ، والمروحة الكهربائية ملك لهما. بالنسبة لكيفية نوم Cheng Lu وما إذا كان الجو حارًا ، فهذا ليس هو الحال بالتأكيد ... لأن ساعات عمل Cheng Lu قد تغيرت الآن أيضًا ، للراحة في فترة ما بعد الظهر والعمل في المساء. ومع ذلك ، على الرغم من أن Lu Cheng ليس مضطرًا للذهاب إلى العمل في فترة ما بعد الظهر ، إلا أنه عادة ما يكون في الجيش.
"هاي سي ، تذكر أن تتصل بجي يانغ وكين مينغ عندما تأتي إلى الكافتيريا لتناول الإفطار لاحقًا." ذكر لين بلطف ، "يوجد اليوم حساء الفاصوليا المونج في الكافيتريا." بالطبع ، فصل طبخ سانليان حساء الفاصوليا المونج هو أن يشربها الرفاق ظهرا ، وحساء الفاصوليا المونج الذي قالت لين تشينغتشينغ في الصباح إنه حساء فول مونج الخاص بها مع السكر المضاف ، وهو محبوب من قبل البالغين والأطفال.
"حسنًا." أجاب لو هايسي بصوت عالٍ ، أن تكون قادرًا على شرب حساء فاصوليا المونج هو أيضًا شيء سعيد. أحذية أطفال لو هايسي لم تكن تحتوي على حساء الفاصوليا لفترة طويلة.
بالطبع ، تسافر Lin Qingwei منذ شهرين ، وهي أيضًا المرة الأولى لطهي حساء الفاصوليا المونج. نظرًا لوجود ثلاجة في فصل الطهي في Sanlian ، فقد طهت أيضًا الكثير من حساء الفاصوليا الخاص بها هذا الصباح. يحين الوقت ، ضعه في الثلاجة ، ولا يزال بإمكاني شربه غدًا. عندما غلى لين قليلاً ، أضاف الكثير من الماء والسكر. انتظر حتى غدًا سيتجمد حساء الفاصوليا ، وتناوله في ذلك الوقت ، حتى رشفة من الثلج الحلو تروي العطش ، ويمكن تناولها كمثلجات للأطفال.
عندما سمعها لو تشينج ، لم يستطع إلا أن قال ، "حساء الفاصوليا اليوم؟"
قال لين تشينغ تشينغ: "الرفاق المرتبون في الكافتيريا يشربون حساء الفاصوليا المونج عند الظهر. حساء الفاصوليا مثلج ، لكن لا يوجد حساء. إنه فقط لإضافة وجبة خفيفة للجميع. اشتريتها بمال رماد النبات. . في الصباح ، أستخدم حساء الفاصوليا الخاص بي. لقد تم طهيه ، وسأطبخه لفترة أطول قليلاً وأضعه في الفريزر لصنع مصاصات حبوب مونج. من المؤسف أنه لا توجد قوالب ، إذا كانت هناك قوالب ، فيمكنك حقًا صنع مصاصات حبوب مونج ".
طرح لو Chengmei سؤالا: "أي نوع من العفن تريد؟"
استمع لين لسؤاله بلطف ، ونظر إليه بعيون متفائلة: "هل يمكنك صنعه؟ إنه شكل مصاصة ، وسيفعل قالب مستطيل. في المستقبل ، سيكون هناك العديد من هذه القوالب ، بعضها مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ وبعضها مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. مصنوع من البلاستيك... مع جميع أنواع الرسومات. "
أنت تقرأ
زوجة الأب الصغيرة للشخصية الداعمة للذكور
Romanceمكتملة 121 فصل عندما استيقظت لين ويوي ، أخبرتها الذكريات الفوضوية في ذهنها أنها انتقلت إلى كتاب وأصبحت زوجة الأب الداعمة في "The Stepmother Control Group". أراد المالك الأصلي أن يعيش حياة كريمة ، لذا فقد تعاطف مع الجندي لو تشينغ الذي كان أرملًا ولدي...