عيشة: طارق العااايشيي.......
مالك: ياخي تعرفو بعضكم
عيشة:ما تقليش هذا بوك سي مالك....... تفوه عليك يلي ما تسواش.....بكل صحة رقعة جاي تخطب في بنتي لولدك ....بسمة قامت و مليكة و لولاد زادا ماعاش فاهمين شقاعد يصير البنات يسمعو في العياط خرجو يجريو
عيشة تعيط: أذاكا لي مزااالي أنا .....كان نعطي بنتي لواحد من عايلة العايشي...... يلي ما تسواوش صار نتي ولد طارق العايشي مالا.....أخرجو عليا من داري....كان يبقى كان هو في الدنيا أنا بنتي ما تاخذش واحد منكم ..... .نفس دمكم و سلالتكم .. مستحييييل.... الغلطة هااذي صارت مررة و مستحيل كان مزالت تصير مرة أخرى ..
مالك: أمي عيشة فاش قام هالكلام ياخي...پااا شقاعد يصير
مريم جات تجري شدت يد عيشة: أمي شبيك تعيط ياخي شفما....طارق كيف شاف مريم تصدم عينية وساعو و ماعاش عارف شيقول....هي....والله....هي.....مزالت حية....ما ماتتش ما قتلوهاش..... ألف سؤال يدور في راسو وقت لي راها..... صحيح تصدم كيف شاف جدايتها و عرفها لي هي مريم أما زاد تصدم أكثر كيف شافها حية ترزق قدامو و زيد كبرت عرف لي لعبو بيه و كذبو عليه.. .
بسمة: أختي عيشة شنوا هالكلام لي قاعدة تقول فيه
عيشة: ماكش عارفة فاش قاعدة نقول للا ....إسإل سي راجلك....سي العايشي.. ......ما نعرش علااه إسم عايلتكم يقززني.. و نتقزز حتى من نطقو.... أما مجبورة خاطر نتقزز أكثر كيف ننطق إسمك فهم مرتك من فضلك يا محترم شقاعد يصير......
مريم: أمي..وه شبيك..... شنوا هالكلام ياخي شبيك تحكي هكا مع العب.....
ما كملتش كلامها و عيشة نطرتلها يدها: هبط يدك نتي....شفما للا أيا نعرفك على ولد عمك مالك العايشي.........و هذياا سي الوالد المحترم بوه..... أو بالأحرى .....عمك..... طارق العايشي......
مالك تصدم أما الصدمة جاتو قوية ماعاش فاهم شي شنوا هذا ....شقاعد يصير........مالك عندوو عم.....و بنت عم....زادا....و شكوني.. بنت عمو.......مريم.....حبيبتو....هواه...لي...يتنفسو...طلعت من عايلتو... عايلة العايشي.....طلعت من دمو......
الكلهم شهقو و حلو أفامهم.. بسمة تخض في طارق و تقلو فهمني شقاعد يصير ..مليكة قعدا حالة فمها موش فاهمة شي.. عمر و أميرة يخزرو لبعضهم و يتغامزو بالعينين أذيكا تقلو شقاعد يصير و هو يقلها شقاعد يصير.. حصيلو ماهمش فاهمين شي ..
أمين مشى شد مالك يريض فيه.. خاطرو واقف حال فمو و باهت فلي قاعد يصير... مزال موش مستوعب.مريم خزرت لطارق لي أول ما هزت عينها فيه ترى في بوها.... أي نعم بوها... الدنيا دارت بيها.....بوها قدامها.....بوها لحم و دم واقف مقابلها....
أنت تقرأ
عشق محرم
Romanceهاااي حبيباتي🙋 أنا رجععععععععت🏃♀️ وهووووو🤭تعدلوش عليا راكم تقولو شبيها هاذي تعيط ياخي هبلت هيهي😁😁 أنا جيست فرحانة خاطرني توحشتكم برشاااااا🙆🙆 و نتوما ياخي توحثتوني ولا نتغثث؟؟🙁☹️ المفيد كيما تعودتو بيا انا نحكي برشا هه ☺😊جيست حبيت نفسر سبب...