#للسماء_قمر_ولقلبي_أنت 💙
بقلم : stories and novels
الجزء : 134
مشاو قربو للسياح وبدات سمر كاطلع وتهبط فيهم ومخسرة وجهها ... كانو كاملين فوق 40 سنة وكل كوبل جالس فبلاصة وكان الهدوء والسكات ...
سمر (دايرة يديها فجنابها): هانتي دابا ... دابا واش من نيتنا ضاربين هاد الطريق كولها باش نشدو الجماعة مع هاد الشراف ؟ (غوبشات ودارت يديها فوق راسها كضرگ على الشمس) والشمس تاهي وااااكواااك
غيثة(حادرة راسها) : زيدي زيدي ... حنا راه جايين غا نسولو ماشي نتعزلو فيهم
سمر (صاطت بعصبية): ففففف ...اجي نجلسو هنا بعدا ... نرتاحو شوية راه مت
غيثة : اويلي نگلسو مقابلين معاهم ؟
سمر (مشات سبقاتها): بغيتي تجي اجي أنا راه عييت
غيثة (شافت حتى عيات وهي تبعها وجلسات بزز منها)
ساد الصمت بيناتهم لمدة طويلة ... بقاو كيشوفو فالغادي والجاي والناس اش لابسين وكيف دايرين وكيف كيهضرو وكيف كيضحكو ... سمر رجعو بيها الذكريات للوراء فاش تاهي كانت من هاد الطبقة فبلدان آخرين ...تفكرات حياتها القديمة وطاح فبالها باها ... تحسرات على قدرها وهي تهز حجرة وشيرات بيها فالأرض بعصبية وبقات كتشوف فالأرض ... أما غيثة فرجعو بيها الذكريات للوراء فاش تلاقات براجلها وأول نهار شافها فيه محسات حتى شدات فالسنسلة لي عطاها ... وبتاسمات لاشعوريا ...
فجأة وبدون سابق إنذار وقف موراهم واحد الشاب مبتاسم وخاشي وجهو بينهم ... طويل وبيض بلق عينيه عسليين بحال حروفو وشعرو الكثيف ...كان داير النضاضر ديال الشوف ومعندوش اللحية يكون فبداية العشرينات ولا قل ...وهاز دفتر كبير وقلم ...
... : Hey you ! (سلام نتي)
سمر(شهقات وشدات فقلبها وقالت بجهد) :هييييييييي يخليييك بالخلااا ... يخليييييك بالخلااااا 😰😰😰😰😰
غيثة (تخلعات وناضت بالزربة من بلاصتها شدات فقلبها )
...(بلا حشمة جا حداهم وجلس وكيهضر هضرة معكلة): مكاين اشكال لدوينا ياك ؟
غيثة(بهمس وقربات لسمر) : ويلي صدق ولد البلاد ... يالاه من هنا هدا باينة بيتفلى
سمر(بقات ساكتة شحال) : تي جلسي للارض اشمن نمشيو ... (كتشوف فيه بشر)ربي جابو لينا حتال بين يدينا ... جينا جينا نسولو هاد الفركوش نيت
غيثة(يحدة) : الا بغيتي تبقاي نتي بقاي أنا غادة
سمر(ببرود) : سيري أنا بعدا جالسة ...(بقات كتشوف فغيثة حتى مشات وهي ضور عند الولد وجلسات حداه ودارت رجل فوق رجل)
...: what's wrong with her ? (مالها)
سمر(كتشوف فيه بشر) : Forget it (نسا)
... : okay ... so your English is good !! Where are you from ? Wait .. lemme guess ... hmmm maybe you're from Italy or USA (واخا ... الإنجليزية ديالك مزيانة ... منين نتي ؟ بلاتي ... خليني نخمن ... مممم اقدر نتي من ايطاليا ولا ميريكان)
سمر(ضحكات بجهد وهضرات بثقة) : hahahahaha of (هههههههههه بطبيعة الحال لا ... أنا مغربية وكنعيش هنا) course no ... I'm Moroccan and I live here
... : oh really ? Great ... I'm Moroccan too by the way ... my name is Adam ... you ?(مد ليها يديه) (ااه بصح ؟ مزياان ... حتى أنا مغربي وسميتي آدم ... نتي ؟)
سمر(طلعات حاجب ونزلات لاخور) : I see ... samar (فهمت ... سمر) (تصافحو)
آدم (بابتسامة): سوو ... مكاين اشكال لدوينا ؟ سمر ؟
سمر(بابتسامة وحركات كتفها) : oui pas de problème (اه مكاين حتى مشكل)
آدم(فرح) : welllll ...قدما سولت غادي تجاوبي ؟
سمر(ضحكاتها هضرتو) : okay hhh (ههههه واخا)
آدم : بعدا أول حاجة حنا strangers ... Which means don't know u.. also u know nothing about me! Okay? (بعدا أول حاجة حنا غرباء ... هادشي كيعني مكنعرفكش وحتى نتي ماعارفة عليا والو ... واخا ؟)
سمر (جبداتها): okaay
آدم : u know this? we all start as Strangers (واش عارفة هادشي ؟ حنا بدينا كغرباء)
سمر(رجعات شعرها للور) : yes I do (اييه عارفة)
آدم : نااضية ... نبداو .. اممم نقول my impressions بعدا ولا نبداو ؟ هههه without impressions حتى نسمع منك كولاش (impressions = الانطباعات)
سمر(بحماس) : واخا سير عالله
آدم : Samar s ur name, u live in TaTA I dunno exactly where! من17 تال 21 yo! maybe u're summer's fun, colors,strong, day! Extrovert even u're being around people all time but فاش كتكوني بوحديتك u feel better! U feel peace (سمر سميتك ، كتسكني فطاطا ولكن معرفتش منين نتي ! من 17 تال 20 عام ... اقدر نتي كيعجبك الصيف ، الألوان ،قوية، الصباح ، اجتماعية ولكن واخا كيكونو ضايرين بيك الناس أغلب الأوقات ولكن كتحسي براسك حسن ملي كتكوني بوحديتك )
سمر(بصدمة بقات حالة فمها) : WOW !!! كي درتي عرفتي هادشي هههه كولو صحيح
آدم : perfect ...قولي ليا your age exactly (مزيان ... قولي ليا عمرك بالضبط)
سمر : 17 !!
آدم(بفرح) : ooh same here (اووه حتى أنا) ...
#يتبع ..
أنت تقرأ
للسماء قمر و لقلبي أنت
Romanceسلاااااااااااااااااااام 🔔🔔🔔🔔🔥🔥🔥🔥🔥🔥 قصة مغربية بالدارجة ...سلطانة شابة فمقتبل عمرها ... متمردة هربات لواليديها المطلقين فالدنمارك للمغرب عند جداتها سمر ولي هاد الأخيرة غتلقا عندها أسرار كبيرة فواحد الكتاب فإحدى الليالي الظلماء ولي غتغير مسا...