#للسماء_قمر_ولقلبي_أنت 💙
بقلم : stories and novels
الجزء 2 :
جوديا (بقلق) : اويلي فين مشااات !!
جون : بلا منضيعو الوقت !!! يالاه ندخلو عند البوليس نقولوها ليهم !!!
مشاو كيتجاراو ... دخلو تاني للداخل
مركز الشرطة 👮 (بالإنجليزية)
الكوميسير : ميمكنش نعاودو نقلبو عليها ... البنت يالاه تشدات وطلقناها ... وزيد عليها راه مولفة !!!
جوديا (مشات خرجات لبرا بالزربة ) : مغينفعونا بوالو !!!! اغغغغغغغغ (ضربات رجليها مع الأرض)
موسيو العلوي (لحق عليها) : جربي تاصلي بصحابها !! وانا غنتاصل بصحابي ... يالاه
بقاو كيتاصلو بصحاباتها وصحابها ومعارفها ... ولكن بدون جدوى ... جوديا تخلعات على بنتها وقربات تبكي ... أما موسيو العلوي ماشي قل منها ... وجون واقف حداهم كي شي نگافة ..تاصلو بالخدامة لتكون فالدار ... ولكن مع الأسف مكايناش ...مشاو للسبيطارات سولو قنت بقنت مكايناش ....
جوديا (بالإنجليزية) : غنمشي للشركة ديال الطاكسيات نسولو شيفور بشيفور !!
موسيو العلوي : واخا يالاه !!
كسيراو ديريكت للشركة دالطاكسيات وبقاو كيقلبو ويسولو و يوريوهم تصورتها حتى لقاو لي داها ..مشاو للبلاصة فين وصلها وكلهم تفاجؤو ... كانت دار كبييرة ولكن مهجورة !!!
جوديا : كان عليا نعرف !!!!!
موسيو العلوي (موجه الهضرة لجوديا): نتي غير بقاي هنا ... أنا غنمشي نشوف
جويا (بقلق وتوجهاتو)
طلعو جون وموسيو للعلوي كيقلبو عليها ... أما جوديا فشلو عليها ركابيها بقات كتشوف جنابها والدموع فعينيها حتى جات عينيها فالأرض وبانت ليها شي حاجة كتبري ... مشات جيهتها ولقاتها خلخال ... وماشي أي خلخال ... خلخال سلطانة !!! فهاد الأثناء هبطو الرجال من ديك الدار كينهجو ...
جون (بالإنجليزية) : مكايناش ... مخلينا فين قلبنا
جوديا (وراتهم الخلخال) : لقيت هدا هنا ... هدا خلخالها ... أنا متأكدة
موسيو العلوي (شدو من عندها): يعني كانت هنا !!!!
""""""""""""" قبل أربع ساعات """""""""""""
فإحدى الديور المهجورة الكبيرة فالدنمارك ... كانت سلطانة فسطح هاد الدار ... الدار لي كتلقى فيها راحتها فاش كضيق بيها الدنيا ... الدار لي فينما دابزو واليديها كتجي ليها ... الدار لي فاش طالقو جات ليها وقلبو الدنيا على قبلها ولقاوها هنا ... الدار لي فاش جاها اكتئاب حاد جات ليها وديما كتجي ليها ... لأنها بكل بساطة كانت كتجي ليها هي وجداها فاش كانت صغيرة !! وفهاد الأثناء تفكرات كلام جداها لي فينما جاو بجوج كتقولو ليها «فينما حسيتي براسك ماشي بخير ولا الدنيا ضاقت بيت ... طلعي لهاد السطح باش تحسي براسك الفووق ... الفوووق .. وكولهم تحت رجليك» بتاسمات بجنب بمجرد ماتفكرات كلامها ... وهي مقررة أنها تمشي للبلاصة لي فبالها !!!
""""""""""""" الحاضر """"""""'"""""
دخلات جوديا للفيلا ديالها مكتئبة ومعصبة مع جون ...
جوديا (بعصبية): فففففففف ... فين غتكون مشات فييين !!!!
جون : تهدني ... تاحاجة مكتحل بالعصبية !!
جوديا (جلسات فوق الفوتوي بتعب): ففففففف عييييت ... خفت بزااف لتكون واقعا شي حاجة فففففففف
جون (جا حداها) : أنا معاك ... كنواعدك غنلقاوها !!
مرت أيام وأيام وهوما كيقلبو غابر ليها الأثر ... جوديا بغات تسطى بنتها الوحيدة مفقودة ومعرفات فين غتكون !! أما موسيو العلوي ممقصرش من جيهتو
جوديا (منهارة): اهئ اهئ اهئ الا وقعات شي حاجة لبنتي مغنسامحش لراسي اهئ اهئ اهئ
موسيو العلوي (كيحك لحيتو بتوتر): فففففف... تقولي سرطاتها الأرض ... ربع أيام مبااانش ... ميمكنششش !!!
جون : الولاد فهاد المرحلة كيكونو صعاب ...غتكون فشي بلاصة كترتاح فيها بزاف !! ومتنساوش البنت عندها اكتئاب حاد ... نفسيتها مدمرة بزااف !!!
جوديا (كتبكي) : اهئ اهئ وفين عمرها كانت بخير اهئ اهئ عمرها عاشت حياة بحال لي قدها !!!
أنت تقرأ
للسماء قمر و لقلبي أنت
Romanceسلاااااااااااااااااااام 🔔🔔🔔🔔🔥🔥🔥🔥🔥🔥 قصة مغربية بالدارجة ...سلطانة شابة فمقتبل عمرها ... متمردة هربات لواليديها المطلقين فالدنمارك للمغرب عند جداتها سمر ولي هاد الأخيرة غتلقا عندها أسرار كبيرة فواحد الكتاب فإحدى الليالي الظلماء ولي غتغير مسا...