#للسماء_قمر_ولقلبي_أنت 💙
بقلم : stories and novels
الجزء : 59
...مشات ديريكت للباب وحلاتو بدون سابق إنذار وهي الأخرى بحالا صرفقها شي واحد وضرباتها اللقوة وهي طلقها بواحد لالة مولاتي الغوتة تا فاقو گاع مالين الدار كيتجاراو ... هبطو كاملين مقلوبين من النعاس سيف ، جوديا ، موسيو العلوي ،خلود ...
سمر(غوتات على حر جهدها) : ااااااااااااااااااا ..... جوووووود اش هادشي كنشوووووووووف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جود معرف باش تبلا قفز من الناموسيةكما ولدته أمه ولبس الشورط ديالو دغيا وديك لي معاه ناضت دغيا لوات عليها ليزار و وقفات وراه ... وتلفات ليه الهضرة معرفش اش غيقول ومعندو ميقول أصلا
سمر (باقي مصدومة دارت يديها على فمها وكتحرك راسها يمين وشمال)
فهاد الأثناء هبطات شيماء ومافاهمة والو ... حتى شافتهم مجموعين هناك ...بدات كتسول فيهوم شنو واقع وتاواحد مكيجاوب ...وكولهم كيشوفو فيها بنظرة شفقة ... حتى شافت الفضيحة وقلبها تزير عليها ... هي كانت أكتر وحدة متضررة فيهوم كاملين ... بداو دموعها كيهبطو كي الشلال ومقدراتش تصبر ورجعات لبيتها كتجري والدموع مغطيين عينيها كتبان ليها غا الضبابة ... مشات سدات عليها البيت وبدات كتبكي بحرقة طاحت فالأرض وبدات غير كتبكي ....علاه عندها شي حل اخور من غير البكا ؟
وفالتحت كان كولشي تحت الصدمة ...سيف بدا كيضور عينيه فالغرفة لي كلما دازت عينو للطرف الاخر كيعاود اتصدم ... كانت غرفة كتخلع بزاااف كلها حمرا وفالحيوط معلقين كاع الادوات الحادة لي ممكن طيح ليكوم عالبال ماس و منشار وأسواط على الأشكال والألوان و السلاسل واللجام تاهو وشي أدوات فشكل ... إلخ عاد فالطرف الآخر واحد الآلة كبيرة على شكل X بالأحمر والأسود وفالأطراف ديالو السلاسل والحبال كانت كتخلع بزاااف... عاد فالناموسية لي كانت كولها حمراء وفجنابها خشبات بالأسود وفيها سلاسل كبار وفجنبها ليمن كاين فوتوي كبير بالأحمر وفوقو يعني فالحيط لي شوميز دونوي كولهوم خيوط كتاار وكانو بالأحمر والأسود ولي بوط طالعين تال الفخاض بالأسود... عاد فالطرف ليسر فوتوي صغير بالأخضر وقدامو طبلة صغيرة فنفس اللون وحداه ماريو فيه بزاف دالمجورة فيهم الآلات الحادة الصغيرة ... والغرفة كااملة مضوية بالشمع والضوء الخفيييف لي عطاها جو مخيييف ... كاع لي كانو حاضرين حلو فامهم بكترة الصدمة الا خلود لي كانت واقفة فالجنب وكتشوف بنظرات باردة ...
سيف (تعصب وعقد سبعة فربعة ممتيقش اش كيشوف وبدا كيغوت تا قفزو كاملين) : واااااااش اقدر شي حد اشرح ليا اش وااااقع هناااااا ؟؟؟ 😡
سمر(يالاه نتابهات للبنت لي معاه) : صووووفي ؟؟؟؟ (شافت فيه) اش كدييير مع هادي ؟؟؟ دوييييي ... هادشي لاش جايبهوم هااااا ؟؟؟(شافت فيها) prend la porte ... dégaaaaaaaage !!!!!!!!! (شافت فموسيو العلوي) عفاك ... ديهوم عليا مبغيتش نشوف كمارتهم مزال
صوفي (تخلعات وخرجات وهي لاوية عليها ليزار مشات لغرفة الخدم لبسات حوايجها وفيقات ديك لي معاها ومشاو للجردة كيتسناو فموسيو العلوي)
موسيو العلوي : فهاد الوقت ؟
سمر (بحدة) : ااااه فهاد الوقت !!!
موسيو العلوي (حرك ليها راسو زعما واخا ومشا بدل حوايجو ولحق عليهوم)
سمر (مشات لجود لي كان حادر راسو مرضااش ومكانش ضارب الحساب لهاد النهار كان خايد جميع الاحتياطات ديالو تا من الغرفة داير ليها حيوط مكيسمعوش ... محس تا جاتو تصرفيقة تا عواج ليه الحنك وزادتو وحدة أخرى فالحنك لاخور) : محشمتيش ... هاااا محشمتيش ؟؟ طيحتي وجهي للأرض واش هادشي علاش ربيتكوووم ... اش دارت ليك ديك البنت المسكينة لي غتسطى بالبكا الفوووووق (بدات كاتسرفق فيه بلا عقل وتغوت) ااااااش داارت لييييك علاااش علاااااش علاااش
سيف (شدها وهي بدات كتركل ) : صافي ... صافي .. (شاف فجوديا) جووديا دي مك وبنتك للفووق يالاه
جوديا (بقات كتشوف فيه )
سيف (حمر فيها غوت تا قفزات) : تحركييييييييي ... واش وقت هادشييييييييي
جوديا (مشات بلهلا يطريه ليها شدات فمها وبنتها وداتهم للبيت وبقات معاهوم)
سيف (مشا وقف قدام ولدو وشاف فيه شي شوفان يذوبو الحجر ... طلعو وهبطو ) : خساارة !! (ومشا فحالو عند سمر)
*بقات خلود بوحدها واقفة كتشوف فلي كيطرا ... أما جود كانت نظرات باه كافيين باش ينهار حس بالوسخ ... حس براسو ممربيش ومكيسواش ويالاه طلع معاه القالب بدا كيهرس فلي جا قدامو ويغووت ويفرشخ وخلود كتشوووووف فيه حتى تهد وجلس فطرف الناموسية و وجهو بين يديه وجسدو الضخم كيتهز ويتحط وخلود سدات الباب ومشات جلسات حداه جلسات حداه ودارت رجل فوق رجل وكتشوف قدامها *
خلود (تنهدات) : صافي بردتي ؟ فهمتي دابا علاش خبيت عليك مسألة الحمل ؟ فهمتي كيفاش غيشوفو فيك ولادك فاش غيعرفو باهم سادي ؟
جود (ناض على غفلة وتقابل معاها عينيه حمرين وعروقو خارجين) : سييييري لبيتك ماناقصاني تاننتيييييي.... سيرييييي !!!!
خلود (وقفات تقابلات معاه ) : اش كنتي كتسنى منهم ؟ ردة فعلهم عادية !!! ولكن لي لاحظت شيماء ... علاش تفاجآت ؟
جود (شاف فيها شوفات كيخلعو وشدها من دراعها) : ماشي شغلك سمعتي ... ماشي شغلك ... هي ماشي بحالك !! ماشي بحالك !!!
خلود (حيدات ليه يديه ) : هااادشي فاش حادك !! ماشي حشومة عليييك دير للبنت هكااااك ... مسكينة معارفاش بيمن مزوجة !! و فوق هادشي شافت راجلها كيخونها بعينيها ومسكينة مقادرة دير واااالو .... لقيتيها مسكييينة وقلتي اجي ندير ما بغيت يااااك ... سير شوف حالتها دابا كتمووووت غير من الفقصة والبكاااا .. ولكن عندددك الزهررر لقيتبها دروييشة ... مزوجة براجل سادي كيعاملها بحال شي حشرة ومن الفوق ماقايسهااااش
جود (غوت حتى تزعزعو الحيوط وعينيه حمريييين كي الجمرة) : سكتيييييييييييي براكااااااااااا برااااااكااااااا سكتييييييييييي سكتيييييييييييي
خلود (تاهي زادت كتغاوت معاه) : ماساكتاااااااش ماااساكتااااش مالي كدبت هاااااا ... ولا نتوما هكا فاش كتحط الحقيقة قدامكم كتهربوووووو هاااا ... علااااش هااا علاااااش !!! دابا غير زدتي ورطتي راسك وغرقتيييه اجووود ... عرفتي شنو درتي غطيييح من عينيها ... اشنو فيها الا صارحتيها من أول نهااار هاااا ... اشنو فيهاااا كانت غتفهمك وتعاونك راها مراااتك اجوود مراااتك !! ومن فوق هادشي كتبغييييك !!
جود (بقا كيشووف فيها ملقا ميقول حيت كلامها كولو صح ... دوز لسانو على شفتو العليا وكيهرب نظراتو وسكت شحاااااال وجاوبها بلا ميشوف فيها) : خفت ... خفت نآذيها ...مابغيتهاش تآذى بسبابي ...
خلود (بضحكة جانبية) : واو ... شهاد الحب ... كتبغيها لهاج الدرجة اجود ؟ كتبغيها لدرجة أنك .. خايف عليها من راسك ؟
#يتبع ...
أنت تقرأ
للسماء قمر و لقلبي أنت
Romanceسلاااااااااااااااااااام 🔔🔔🔔🔔🔥🔥🔥🔥🔥🔥 قصة مغربية بالدارجة ...سلطانة شابة فمقتبل عمرها ... متمردة هربات لواليديها المطلقين فالدنمارك للمغرب عند جداتها سمر ولي هاد الأخيرة غتلقا عندها أسرار كبيرة فواحد الكتاب فإحدى الليالي الظلماء ولي غتغير مسا...