1

2.5K 93 0
                                    



الفصل 1
  في منتصف الشهر القمري الثاني عشر ، يقترب العام الصيني الجديد ، وقد أنهى فريق الإنتاج بشكل أساسي أعمالهم المزدحمة.
  في هذا الوقت ، يستعد الجميع بشكل أساسي للعام الجديد ، وبعد عام حافل ، يتطلع الجميع إلى عام مزدهر.
  أدى وصول ساعي البريد إلى كسر سلام قرية شينغو.
  "خطاب قبول Lu Ding'an موجود هنا ، Lu Ding'an ، Lu Ding'an!"
  يحتاج ساعي البريد فقط إلى الصراخ عدة مرات عند مدخل القرية ، وسرعان ما سيساعد شخص ما في الاتصال بالشخص في ذلك الوقت التقطها.
  بعد الصراخ ، بدأ في العثور على رسائل لأولئك الذين كانوا ينتظرون في الصباح الباكر.
  "هل تم قبول لو تشي تشينغ في الجامعة؟" تجمعت الخالات والأخوات الذين كانوا مشغولين للتو بشؤون الأسرة.
  "لقد تم تسليم جميع الإخطارات ، هل يمكن أن يكون هناك أي مزيفة؟"
  "تلك الفتاة Qi أنت محظوظ حقًا." قال أحدهم بتوتر.
  "هذا ليس صحيحًا. الآن يجب أن تشعر عائلة Qi بالحرج مرة أخرى."
  "ليس هذا هو الحال بالضرورة. بعد دخول المدينة ، هل سيكون الناس مثل Lu Zhiqing على استعداد للعودة؟" تكهن أحدهم بشكل ضار.
  "هذا صحيح. إذا كنت تريد مني أن أقول ذلك ، فلا ينبغي لعائلة Qi السماح لـ Lu Zhiqing بأداء امتحان القبول بالكلية."
  يجب أن تعلم أن Lu Ding'an ليس الشاب المتعلم الوحيد المتزوج في الفريق. مع سياسة امتحانات دخول الكلية ، الجميع على استعداد للتحرك ، لكن العديد من الأشخاص منعتني أسرتي علانية وسرية.
  يخشى الجميع أن يتخلى هؤلاء الشباب المتعلم عن أزواجهن وأطفالهم بعد عودتهم إلى المدينة بعد قبولهم في الجامعة.
  "سمعت أن عائلة Qi ليست سعيدة ، لكن الفتاة Qi You تدعمها. عندما تعود Lu Zhiqing إلى المدينة لتذهب إلى الكلية ، ستبكي". "باه ، باه ، لماذا لا تتوقع أن يكون أفضل؟
  "ماذا عنها؟"
  "أليس هذا واضحًا؟" لم يستطع المتحدث إلا أن يلف عينيه.
  اشتد النقاش عند مدخل القرية ، وفي هذا الوقت كان بطل الرواية في فمه يقرأ كتابًا في المنزل.
  حتى جاء لوه تشيكينج من أكاديمية الشباب المتعلم يلهث ويطرق الباب ، كانت لهجته مليئة بالإثارة: "الأخ لو ، الأخ لو ، خطاب قبولك هنا."
  Qi You ، الذي كان يتحدث مع زوج من الأطفال ، لم يسعه إلا التوقف عندما سمع الكلمات.من المؤكد ، تمامًا كما في حياته السابقة ، تلقى Lu Ding'an إشعار القبول منذ سنوات.
  بالمقارنة مع إثارة الناس في الخارج ، خرج لو دينجان من الغرفة الرئيسية بوجه هادئ: "هل ساعي البريد لا يزال عند مدخل القرية؟" أومأ الشخص عند الباب برأسه سريعًا: "نعم ، لا يزال
  .
  " رجلين صغيرين بجانب Qi You رؤية والده يخرج ، رفع رأسه بسرعة ، واستمر والده في الصراخ ، حتى أن An An سار نحوه بأرجل قصيرة.
  كان الطفل البالغ من العمر عامين تقريبًا يمشي بثبات بالفعل ، وسارت إلى لو دينجان ، وأمسكت بساقي بنطاله ومد يده لعناقه.   أخيرًا ، ظهر تعبير لو دينجان غير المبالي في الأصل عن ابتسامة. بمجرد
  أن يلتقط ابنته ، أدار رأسه لينظر إلى Qi You وابنه Pingping: "سأعود لاحقًا."   لم يرفع Qi You رأسه ببطء حتى غادر Lu Ding'an مع An'an و Luo Zhiqing بين ذراعيه ، وكان هذا هو اليوم الثالث منذ ولادتها من جديد.   في هذا الوقت ، لم تستطع المساعدة في التفكير ، لماذا لم تعود قبل عام ، إذا عادت قبل عام ، سيكون عليها بالتأكيد إجراء امتحان القبول بالكلية.   لحسن الحظ ، لم يفت الأوان بعد الآن ، إذا فاتني هذه المرة ، فستكون هناك مرة أخرى.   "أمي ، تبول." عندما تاهت في التفكير ، بينغ بينغ بجانبها شد جعبتها.   "ستأخذك أمي إلى المرحاض." بعد أن انتهيت من التحدث ، قاد الرجل الصغير إلى المرحاض في الفناء الخلفي.   يرتدي الأطفال الصغار سروالًا ضيقًا ، لذا لا داعي لفعل أي شيء ، فقط اصطحبهم إلى المرحاض.   نظر Ping Ping إلى Qi You في حالة ذهول ، لم يكن خطاب الرجل الصغير متماسكًا للغاية ، لذلك لم يفهم أنه عادة ما يمكنه الذهاب إلى الزاوية بجوار الفناء ، فلماذا كان عليه أن يمشي مثل هذا الطريق الطويل اليوم.   Qi لقد فهمت شكوك الرجل الصغير ، وأومأت برأسه بابتسامة: "من الآن فصاعدًا ، عليك أن تأتي إلى هنا للتبول والرائحة الكريهة ، كما تعلم؟ وإلا ستخجل.   " إصبع السبابة يرسم على وجهه ذهابًا وإيابًا ، قال الصوت اللبني ، "عار ، عار".








ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن