21

538 40 0
                                    



على مدى السنوات الثلاث الماضية ، لم يستطع لو دينجان إلا أن يأسف لأنه لم يقدمه لهم في وقت سابق. ربما في هذه الحالة ، خضع Qiyou أيضًا لامتحان القبول بالجامعة في المرة الأخيرة تحت قيادة هان هوي هوي والآخرين .
  بالتفكير في هذا ، لم يستطع لو دينجان إلا أن يفرك وسط حواجبه.ما حدث له مؤخرًا ، حتى أنه بدأ يفكر في هذه الأسئلة الافتراضية.
  سأل آن فجأة "أمي ، أين مدينة بكين؟"
  "أين سمعت آن ذلك؟" Qi لم ترد عليها مباشرة ، لكن سألتها بابتسامة.
  "قالها العم" لم يتذكر أحد العم الذي قال ذلك.
  في هذا الوقت ، التقط لو دينجان أنان وقال بهدوء ، "ستكون بكين موطننا المستقبلي. هناك العديد من الأشياء الممتعة واللذيذة هناك. هل يريد أنان الذهاب؟" "نعم!" كيف يمكن أن طفل لا يحب الطعام اللذيذ
  ؟ والمرح؟
  قبّل لو دينجان أنان على جبهته ، وقال بنبرة حزينة: "لا يمكنني الاحتفال بعيد ميلادهما معهم هذه المرة."
  عيد ميلاد بينج أنان في اليوم الثامن عشر من الشهر القمري الأول ، والذي يعني أنه لا يزال هناك نصف شهر متبقي ، وسيبقى الشابان معًا. سنتان.
  "من المهم أن تذهب إلى المدرسة." كانت نبرة Qi You روتينية بعض الشيء ، ومن الواضح أنها لا تريد مواصلة هذا الموضوع.
  "تشى أنت ، هل حدث شيء لا أعرف عنه؟" شعرت لو دينجان دائمًا أنها أصبحت غريبة عنه.
  "لا ، لماذا تعتقد ذلك؟" تشى نظرت إلى لو دينجان بتعبير مرتبك.
  عندما رأى لو دينجان أنها غير راغبة في الكلام ، لم يستطع إلا أن تنهد ، ثم قام وذهب إلى المطبخ لغلي الماء للاستحمام.
  Qi أنت لا تهتم بما تعتقده Lu Ding'an ، ما تهتم به الآن هو أمر Qi Tao ، وقد مر ما يقرب من يومين منذ عودتها ، ولا تعرف ما إذا كانت الأمور قد تقدمت ، فهي مترددة في الذهاب إلى جانب تشى تاو.
  شرائح السمك الحارة المصنوعة الليلة ، ورائحة Qiyou للدخان الزيتي ، بعد أن انتهت من الاستحمام ، كان لو دينجان قد هدأ الصغار بالفعل للنوم.
  بمجرد أن تستلقي Qiyou ، يمكن أن تشعر بأن لو دينجان يتنفس بشدة والحرارة القادمة من المناطق المحيطة. دون إعطاء فرصة لو دينجان للتحدث أو الحركة ، تحدثت أولاً: "لقد كنت متعبًا طوال اليوم ، اذهب إلى الفراش مبكر!"
  
الفصل 22
  المقاومة الصامتة لـ Qiyou جعلت Lu Ding'an يشعر بعدم الارتياح إلى حد ما.في النهاية ، تنهد وقال بهدوء ، "اذهب إلى النوم.
  " كان Lu Ding'an لا يزال في المنزل لزيارة Qi Tao.
  هذه الحقبة قاسية جدًا على النساء ، لذا فإن أفضل طريقة هي أن يمسك Qi Tao بمقبض Zhao Daquan ، لذا فهي مؤهلة للتفاوض معهم ، ولا أعرف الطريقة التي ستتبناها Qi Tao.
  لم ينام لو دينجان أيضًا. لقد لاحظ أن Qi لديك شيء يدور في ذهنه ، لكنها لم تكن راغبة في إخباره ، والسؤال الذي طرحته فجأة اليوم جعله يدرك أنها كانت تهتم دائمًا بموقفه. الأسرة تجاهه.
  عندما قرر الزواج ، كان مستعدًا للبقاء هنا إلى الأبد ، لذلك فكر في العلاقة بين والديه و Qiyou ، نظرًا لأنهما بعيدان جدًا ، فقد لا يقابلان بعضهما البعض مرة واحدة في عام أو عامين ، لذلك هو أيضًا لم أذكرها كثيرًا.
  الآن يبدو أنه كان مهملاً ، فقد أدار رأسه وأراد التحدث إلى Qi You ، لكنه تراجع ، بما أنها قالت إنها متعبة ، يجب أن تذهب إلى الفراش مبكراً.
  في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، ذهبت Wei Hong إلى المدينة لشراء تذكرة. كانت محظوظة ، ولا يزال لديها تذاكر لليوم الثامن من المدرسة الإعدادية ، وضغطت على التذكرة بإحكام في يدها ولم تستطع مساعدتها سوى لفها الشفاه. Qi ستنتهي أيامك الجميلة قريبًا.
  عند رؤية Wei Hong وهي تعود ، لم تستطع Li Xiaojie إلا أن تلمس Han Huihui بجانبها بذراعها: "انظر ، لقد عادت مرة أخرى ، لقد حصلت حقًا على ما قالته أخت زوجتي ، ولم تعد كذلك قريبًا. "" إنه أمر مخجل حقًا. "التفكير في وي
  هونغ ربما ذهبت أيضًا لشراء تذكرة لليوم الثامن من المدرسة الإعدادية ، لكن هان هوي هوي لم تستطع إلا أن تلعن بصوت عالٍ.
  نظر وي هونغ إليهم بابتسامة مشرقة: "أنا في مزاج جيد الآن ، ولا أهتم بك." "
  آمل أن تهتم بالأمر. ألم تقل إننا نتنمر عليك ، استبعادك ، وتعطينا معروفًا؟ "إنها فرصة لتصبح حقيقة". هان هويهوي ، التي كانت مزاجها سيئًا ، لم تستطع إلا أن تتراجع عندما سمعت كلماتها السخية.
  توقفت الابتسامة على وجه Wei Hong مؤقتًا ، كيف يمكن لـ Han Huihui معرفة هذا؟ هل يمكن أن يكون ذلك قبطان الإنتاج قد أخبرهم؟ هل يمكن أن يكونوا قد علموا أيضًا بقولها إن الجد كان مريضًا؟ بالتفكير في هذا ، لا يمكن للتعبير على وجه وي هونغ أن يصبح جادًا.
  لكنها سرعان ما استرخيت مرة أخرى ، فماذا لو عرفت ، على أي حال ، أنها اشترت تذاكر اليوم الثامن من المدرسة الإعدادية ، لذلك قالت إنه لم يكن هناك تذاكر قبل ذلك.
  "لابد أنها اشترت تذكرة لليوم الثامن من المدرسة الإعدادية ، لذلك أرادت إخافة أخت زوجها." شعرت هان هوي هوي بقبضة يدها وهي تتحدث. لابد أن وي هونغ أصبحت وقحة ، وإلا فلماذا كن سميكًا جدًا.
  "مستحيل ، أليس جدها مريضًا؟ حتى لو لم تتمكن من شراء أجسام اليوم ، ألن تظل لديك أحجار الغد؟" ما زالت Li Xiaojie لا تفهم.
  "على أي حال ، عليك فقط أن تنتظر وترى. حان دورها للطهي اليوم. أعتقد أنها تخطط للدخول في إضراب. دعونا نجري الاستعدادات في وقت مبكر." اقترحت هان هوي هوي.
  "على أي حال ، بمجرد انتهاء اليوم الثامن من العام القمري الجديد ، فلننضم إلى أخت زوجي. لم يفت الأوان للطهي في الأيام القليلة المقبلة." بدا تشو لو غير مبال.

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن