بوجه جريء: "ماذا تريد أن تأكل ، فقط ضع قائمة لي ، وسأعدها لك عندما يحين الوقت." "أبي سيفعل ذلك." لوح
الصبي الصغير ليو تشيونغ بيده وهتف على امتداد.
تشي رأيت شياو مولي بجانبهم يبتسم بسعادة ، لم تستطع إلا أن تفكر في سبب وجود علاقة جيا يوتينج معهم في ذلك الوقت ، ربما كان الأمر أفضل بهذه الطريقة ، بعيدًا عن الأنظار وبعيدًا عن الذهن ، يمكنها السماح لجيا Yuting الذهاب في أقرب وقت ممكن.
بينما كان الكبار يتحدثون ، بدأ Ping An'an بالفعل في إرسال دعوات إلى الصغار ، ودعوتهم للاحتفال بأعياد ميلادهم معًا.
ابتسم الصغار بشكل طبيعي ووافقوا ، ولم ينسوا وعدهم: "عندما يصادف عيد ميلادي ، سأدعوك للحضور واللعب في المنزل.
" أوه ، يجب أن آكل أكثر بنفسي.
قام آن بفرك وجه يو مو السمين ، وقال بابتسامة: "حسنًا ، سنأتي بالتأكيد بعد ذلك."
Qi استدرت وسمعتهم يتحدثون عن عيد ميلادهم بحماس ، عندها فقط أدركت أن بينغ آن قد خطط بالفعل عيد ميلادها بعد الترتيب ، مدت يدها ونقرت على جبين آن ، وقالت بابتسامة: "لا تسألنا ، ماذا لو لم يكن لديك وقت للاحتفال من أجلك في ذلك اليوم؟" "لا بأس أنا
وأخي يمكننا ترتيب ذلك بأنفسنا. "قامت Anke بتوفير كل المال ومصروف الجيب ، لذلك كانت واثقة جدًا عندما تحدثت.
Qi لقد نظرت إلى حواجب وعين An An ، وشعرت لأول مرة أنهم كبروا ، أي أنهم كانوا في الثامنة من العمر ، وكان بإمكانهم بالفعل القيام بالكثير من الأشياء في الريف في هذا العمر.
بالنظر إلى أن Qi كنت صامتًا ، لم يستطع An أن يساعد ولكنه سأل بصوت منخفض ، "أمي ، هل عيد ميلاد مضيعة للمال؟" "بالطبع
لا ، لا تقلق ، ستجري أمي الترتيبات في ذلك اليوم." كيف هل يمكن أن تتغيب في اليوم المهم؟
بعد كل شيء ، عيد ميلاد Ping An An هو اليوم الذي يلي الغد. لقد دعت بالفعل Da Bao والآخرين ، لذلك يجب إعداد بعض الأشياء مسبقًا. نظرت إلى الاثنين: "هل تريد دعوة زملائك في الفصل ؟ "أومأ برأسه بسرعة:" نعم.
"بعد أن تحدث ، بدأ يقرع أصابعه ليعرف من يريد دعوته.
An An مفعمة بالحيوية والشعبية ، لذا ألقيت عينها على An An ، وسألت بلطف ، "هل لدى Ping Ping أي زملاء في الفصل لدعوتهم؟"
بعد أن كنت في الصف الأول لأكثر من نصف عام ، لا أعرف إذا كان لدى Ping Ping أي أصدقاء جدد. Qi لقد كنت فضوليًا بعض الشيء ، لكن Ping Ping كان لديه وجه هادئ: "نعم ، أنا على نفس الطاولة ، ربما زميلان في الصف على الطاولة الأمامية." في الأصل ، كان يريد فقط
أن ادعوه ليكون على نفس الطاولة ، لكنه تذكر فجأة أن زميله في الصف على المنضدة الأمامية دعاه آخر مرة لشرب الصودا ، على الرغم من أنه لم يشربها ، يتذكر Pingping دائمًا لطف الآخرين بوضوح شديد.
"حسنًا ، سوف تتذكر أمي." يبدو أن Pingping قد كون صداقات جديدة ، و Qiyou سعيد جدًا من أجله.
عندما غادر الجميع واحدًا تلو الآخر ، كانوا هم الأسرة الوحيدة المتبقية في الفناء. لم يكن الجميع معتادًا على ذلك. لقد مرت عدة أيام منذ مغادرة Qi Zhengqiang والآخرون ، لكنهم ما زالوا غير قادرين على التعود على ذلك.
خاصة بينغ آن ، في كل مرة يذهب فيها من وإلى المدرسة ، كان يذهب إلى المدرسة مع Dabao و Erbao ، ويقوم بواجبه ويلعب معًا ، والآن لم يتبق سوى اثنين منهم في الفناء ، وهو أمر غير معتاد على الإطلاق.
عند رؤية الصمت على وجهيهما ، Qi لقد حاولت صرف انتباههما: "Pingping ، هل تريد أن تتعلم ركوب الدراجة؟" تمامًا
كما أومأ Pingping برأسه ، قال أحد بجواره بسرعة: "أمي ، أريد للتعلم أيضًا! "
" حسنًا ، إذا كنت تريد التعلم ، فيمكنك التعلم معًا ، لكن الدراجة ثقيلة جدًا. "في هذا الوقت ، تكون الدراجات ثقيلة جدًا. 28 دراجة. على الرغم من وجود دراجات خفيفة من هذا النوع ، فهي لا طعم له بعض الشيء لشرائها الآن. بعد كل شيء ، لدى An An فرصة لركوب الدراجة ليس كثيرًا.
"لا بأس ، يمكنني الركوب واقفًا". بدت عنان حريصة على المحاولة. رأت طفلًا يركب دراجة بالقرب منها من قبل ، ولم تكن بطولها ، وهي تقف على الدواسة.
"حسنًا ، من الغد ، سأعود مبكرًا كل يوم لأحمل السيارة من أجلك ، ويمكنك التعلم ببطء." وبهذه الطريقة ، لم تتح لهم الفرصة للتفكير في Dabao والآخرين الذين يبتعدون.
عند رؤية الإثارة لدى الرجلين الصغيرين ، ابتسمت Qi You أيضًا ، ثم أخبرتهما أن يغتسلوا ويذهبوا إلى الفراش بسرعة.
قام لو دينجان بتنظيف الطاولة هناك ، وعندما جاء ، رأى وجه بينج أنان مليئًا بالابتسامات ، ولم يستطع إلا أن يسأل ، "ما هي السعادة بهذا الأمر؟" "وافقت أمي على السماح لنا بذلك
. تعلم ركوب الدراجة. "كان وجه آن مليئًا بالإثارة.
أراد Lu Ding'an في الأصل أن يقول إنك ما زلت صغيرًا ، يمكنك أن تأخذ الأمر بسهولة ، لكن رؤية الإثارة في عيون الشابين ، ابتلع الكلمات ، ونسيانها ، طالما أنهم سعداء.
بعد عودته إلى الغرفة ، ذكر Lu Dingan أنهم خططوا لشراء جهاز تلفزيون للمصنع ، وسأل Qi You عما إذا كانوا سيفكرون في ذلك في ذلك الوقت.الآن ، من خلال العلاقة مع Xincheng ، يمكن أن يكون أرخص.
"التلفزيون؟" تشى كنت مندهشا قليلا.
"نعم ، فقط قم بشراء جهازين ، ودعهم يمارسون بعض الأنشطة الأخرى بعد الخروج من العمل." في هذا الوقت ، هناك بشكل عام أجهزة تلفزيون بالأبيض والأسود ، ولم تشتر العائلة جهاز تلفزيون حتى الآن. بصرهم ، والصغار أيضا حسن التصرف ، ولم يرد ذكر لشراء جهاز تلفزيون في وقت لاحق.
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...