الشراب نفسه. "Qi أنت تعلم أنه كان منافقًا ، لكنه لا يزال يريد أن يكتشف ذلك.
ربما لم يتوقع المخرج وانغ أن تسأل Qi You مثل هذا السؤال ، لم يسعه إلا أن يضحك ، ثم قال:" نصف ونصف ، الشاب. الناس في مصنع الأشياء Xiaohuanxi الخاص بك كل ما يعجبني كثيرًا ، ولهذا السبب قمت بهذه المحاولة الجريئة. إذا كانت التعليقات جيدة ، فستتاح لنا الفرصة للتعاون في المرة القادمة. "
بالطبع ، إذا لم يتم إحضارها من قبل Lu Ding'an المتميزة ، لما وافقوا بسرعة.
على الرغم من أنه لم يقل أي شيء عن المتابعة ، Qi لقد فهمت بالفعل. أومأت برأسها بجدية تعبير على وجهها: "أنا أفهم ، لن نخذلكم. "
بعد الخروج من المدينة الجديدة ، استرخى Qiyou أخيرًا عندما ذكرها. هذا الطلب لا يقل عن 2000 زجاجة. إذا كانت التعليقات جيدة ، فسيكون هناك المزيد من الطلبات خلال العام الصيني الجديد. بالتفكير في هذا ، لم يستطع Qiyou ' نساعد ولكن نشعر بالإثارة
السنة الصينية الجديدة عادة ما تكون سنة جماعية. سيتناول الجميع مشروبًا معًا عندما يأكلون. ربما يجب أن يكون لدينا فستان عائلي؟ Qi لقد أخذت هذه الفكرة على محمل الجد. عندما عادت ، حدث Xu Xiujuan كن هناك ، تتحدث
مع تشين زجاجتان
لكل شخص. "Qi لقد أردت أن تكون هادئًا ، لكن الابتسامة على وجهها خانتها.
" إنه لأمر رائع ، أن مصنع النسيج يحتوي أيضًا على زجاجتين لكل شخص. "تم حسابها بهذه الطريقة ، لقد طلبوا بالفعل ما لا يقل عن 10000 زجاجة. لا يسع Qin Yu إلا الشعور بأهمية الاتصالات.
" والدي يعني أنه إذا تم استبدالهم جميعًا بالمشروبات في وقت واحد ، فسيكون هناك استياء بين العمال ، لذلك علينا معرفة ذلك ببطء. "شرح Xu Xiujuan.
" كما يفكر Xincheng بنفس الطريقة. مخاوفهم ليست غير معقولة. الشيء التالي الذي يتعين علينا القيام به هو زيادة شعبيتنا والسعي للفوز بالتعاون في العام الصيني الجديد. عشية رأس السنة الصينية الجديدة ، يمكننا إطلاق ملابس عائلية وهي في زجاجات كبيرة. "تشي أنت قال أفكاره.
" هذا جيد. خلال السنة الصينية الجديدة والمهرجان ، يجب على كل أسرة ترفيه الضيوف ، وأولئك الذين لا يشربون يمكن أن يشربوا أثناء وجبات الطعام. "كان Xu Xiujuan أول من وافق.
"حسنًا ، Yuke ، أنت مسؤول عن متابعة الأرقام والصلات المحددة بين Xincheng ومصنع النسيج. سأحاول Xiujuan وأنا مصانع أخرى." بغض النظر عما إذا كان سيعمل أم لا ، علينا أن نحاول.
"حسنًا ، عرّفني والدي في مصنع المواد الغذائية على مدير المصنع ، لكنني لا أعتقد ذلك. بعد كل شيء ، يمكنهم الحصول على فوائد من مصنعهم الخاص." في الأصل ، خططت للتبادل ، ولكن بعد التفكير في الأمر ، الآن بعد أن تم إنشاء مصنعهم للتو ، فمن الطبيعي أن تكون الطريقة الوحيدة هي إطلاق منتجاتك الخاصة ، وهو أيضًا شكل مقنع من الدعاية. في التحليل النهائي ، لا تزال الشعبية غير كافية. إذا كانت الشعبية عالية و ملاحظات السوق جيدة ، كل مهرجان ، ستأخذ العديد من المصانع زمام المبادرة للعثور عليها.
"بغض النظر عما إذا كنت تحاول ذلك ، ستنجح. الآن ، استفد من مجموعة أغطية الزجاجات لاكتساب الشعبية." يمكن أن تنجح Xincheng ومصنع النسيج ، وشكلت صلاتهما جزءًا كبيرًا من العلاقة.
هذه بداية جيدة لقسم المشروبات الذي بدأ للتو.
بسبب هذه الطلبات ، فإن مصنع المشروبات مشغول للغاية أيضًا.يعيش Qi Zhiyuan تقريبًا في المصنع. بدأ قسم المشروبات للتو ، ويجب التحكم في الجودة جيدًا. عندما عدت إلى المنزل ليلاً ، ورأيت الابتسامة على وجه Qiyou ، لم يستطع لو دينجان مساعدتي في التخمين ،
"وافق Xincheng؟" "هذا لأن قوتك جيدة. إذا كانت قوتك ليست جيدة ، فلا يمكن للمخرج وانغ أن يسخر منها." فرك لو دينجان رأسها ، وكان سعيدًا جدًا لها أيضًا. "على أي حال ، شكرًا لك. أخبرني ، ما نوع الهدية التي تريدها ، سأرضيك." رمش Qiyou ونظر إلى Lu Ding'an ، مشيرًا إليه للإسراع ، وإلا فلن يكون هناك متجر من هذا القبيل بعد اجتياز هذا قرية. امتلأت عيون لو دينجان السوداء بالعواطف ، وتدحرجت تفاحة آدم: "هل هناك شيء على ما يرام؟" Qi فكرت لبعض الوقت ثم أومأت برأسك: "يجب أن يكون على ما يرام." "ثم هل تريد مني أن أوصي لك بمصنعين آخرين ، لكنها قد لا تكون ناجحة. "بالإضافة إلى Xincheng ، فإن للتميز شركاء آخرين. "سيكون هذا هو الأفضل ، لكن ألن يؤخرك؟" تشى التفت لتنظر إليه.
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...