ماذا ، سمعت Qiu Yanyun يقول: "بالمناسبة ، سمعت أن قسم الدعاية في مصنع والد زوجك يتم تجنيده داخليًا ، والراتب مرتفع هناك. دعنا نرى ما إذا كان يمكنك السماح لشقيقة زوجك الثانية حاول ذلك؟
"ألن يكون من الجيد قول ذلك؟" على الرغم من أن معدل ذكاء لو وينيو لا يكون عادةً عبر الإنترنت ، إلا أنه يتعلق بمصالحها الحيوية الخاصة ، إلا أنها أدركت سريعًا أنها هزت رأسها ورفضت.
"ماذا تعرف ، إنه أفضل وقت لذكره." نظرت Qiu Yanyun في استيائها. عندما تزوجت ، أعطتها نصفًا صغيرًا من أموال الهدية من أجل الحصول على موطئ قدم قوي في عائلة زوجها.
هناك أيضًا أموال من أشقائها الثلاثة الأكبر سناً. بالتفكير في هذا ، سألت بسرعة ، "ماذا عن أموالك من قبل؟" عند سماع
سؤال Qiu Yanyun ، تعثر لو Wenyu ورفض التحدث. لبضعة أيام ، الجميع في بدت عائلة زوجها لطيفة للغاية لدرجة أنها لم تدرك المشكلة حتى خدعتها المرأة العجوز لتترك أكثر من نصف المال في يدها.
من المؤكد أنهم عندما استخدموا العذر بأنهم لا يملكون المال ، تغيرت مواقفهم على الفور.
عند رؤية لو وينيو هكذا ، ما لم تفهمه Qiu Yanyun ، لم تستطع إلا أن تفرك وسط حواجبها: "ماذا عن دهاءك المعتاد ، بعد القيام بذلك لفترة طويلة ، ستكون عدوانيًا؟" "أين قالت ، هل أنا
خصمها ، احفظها لنا ، بالمناسبة ، قم بتقريب رقم مستدير واذهب إلى مكتب البريد لحفظه ، كيف عرفت خطتها في ذلك الوقت؟ "كان لو وينيو أيضًا وجه شكوى ، اعتقدت أن المرأة العجوز ستجمع رقم الجولة لها ، ألن تكون قد كسبت المال ، بالطبع لن ترفض.
"أنت ، انس الأمر ، دعنا لا نتحدث عن هذا الموضوع. في هذه الحالة ، عليك أن تذكر مسألة أخت زوجك الثانية. يجب أن تعلم أنه عندما تكون متزوجًا ، فإن إخوتك الذين ولدوا هم من يساندونك. إنهم جيدون في أيام الأسبوع ، يمكنك دفن Qi You بالطريقة التي تريدها ، لكن لا يمكنك فعل ذلك في منزل Hu ، هل تفهم؟ "حض Qiu Yanyun بوجه جاد.
"مفهوم." تذكر لو وينيو أن عائلة هو سمعت شكواه قبل أيام قليلة ، ولم يسعه إلا الشعور بالذنب قليلاً. لحسن الحظ ، لم يلاحظ تشيو يانيون ذلك.
أدى
اقتناء الخنازير الحية إلى حل التهديد المحتمل الذي يمثله المتجر المقابل ، ومن أجل كسب العملاء مرة أخرى ، لم يستطع المتجر المقابل زيادة الخصم ، ولكن بمجرد فقد الثقة المفقودة ، ليس من السهل استعادتها.
بالنسبة إلى Xiao Huanxi ، بعد المناقشة مع Qi You والآخرين ، تقرر أنه في الخامس عشر من كل شهر ، إذا اشتريت قطعة من لحم المسواك ، يمكنك الحصول على أضلاع مزدوجة مجانية إضافية ، فقط للعملاء الدائمين.
تم التعرف على مثل هذه الخطة التفضيلية من قبل العملاء ، ولكن لا يستطيع الجميع المساعدة في طرح الأسئلة ، كيف يمكنهم التأكد من أنهم عملاء قدامى؟ هل لا يزالون يتذكرون الجميع؟
Qi لقد ابتسمت في ظروف غامضة: "بالطبع لا ، نحن نصنع البطاقات ، الجميع ، من فضلكم تطلعوا إليها".
Qi لقد نقلت بطاقة العضوية المحددة مسبقًا ، لكنها كانت أبسط راحة ، حيث تم تعيين بطاقة العضوية في اليوم الخامس عشر من كل شهر بطاقة تعريف.
سيتم تطوير المزيد من وظائف بطاقة عضوية المتابعة ببطء ، بعد كل شيء ، القوى العاملة لديهم محدودة الآن.
أثارت كلمات Qiyou فضول الجميع حقًا. في اليوم الذي يتم فيه إصدار البطاقة ، سيقوم الجميع بكتابة أسمائهم عليها ، وعندما يتلقون الهدية في الخامس عشر من كل شهر ، سيحددون الشهر المقابل ، حتى لا يفعلوا ذلك تخشى استخدام أكثر من بطاقة.
الجميع فضوليون للغاية بشأن بطاقة العضوية هذه ، وما يفاجئهم أكثر هو أنه إذا كنت لا تريد هدية Shuangpin Xiaobai ، فيمكنك استبدالها بكوب من الشاي بالحليب أو الحليب الحلو بعد شهرين ، مما يجعل الشاي بالحليب لا يسع العشاق سوى المشاركة تعال.
بسبب نظام بطاقة العضوية ، خلال هذه الفترة الزمنية ، وصل معدل دوران Xiao Huanxi إلى مستوى جديد ، وكان Master Quan مشغولًا جدًا لقتل الخنازير كل يوم. يحدث فقط أن ابنه ليس لديه وظيفة ، لذلك استأجرت Qi الابن معًا ، حتى يتمكن Qi Zhengqiang من القيام بذلك فقط في المستقبل. فقط كن مسؤولاً عن شراء الخنازير الحية.
اعتادت عائلة السيد كوان الاعتماد عليه لقتل الخنازير لإعالة الأسرة ، ولكن الآن هناك شخصان في الأسرة يتقاضون رواتبهم ، ولا يوجد نقص في الخنازير في الأسرة.
ربح متجر الجزار الطازج أكثر مما تخيله Qiyou. إلى جانب تنشيط بطاقة العضوية ، من المحتمل أن يتجاوز حجم مبيعات هذا الشهر الرقم القياسي السابق. يمكننا البدء في دراسة المشروبات ، ولكن مقارنة بالمشروبات ، Qi Tao و Qi يبدو أن Zhengqiang مهتم أكثر بفتح متجر رابع.
ازدهرت أعمالهم هنا ، كما يتم أيضًا بناء مصنع لو دينجان الجديد بسلاسة. وقد تم استثمار جميع الأرباح من العامين الماضيين في مبنى المصنع الجديد. وعلى الرغم من عدم وجود أموال في متناولهم ، إلا أن الجميع متحمس جدًا. على وشك أن يكون لديهم مصانع وخطوط إنتاج خاصة بهم.
في ذلك الوقت ، بالإضافة إلى معالجة الأجزاء ، سيكونون قادرين أيضًا على فتح خط إنتاج لإنتاج منتجاتهم الخاصة ، والتي يمكن اعتبارها تحقيقًا لرغبتهم المبكرة.
يجري بناء المصنع الجديد بطريقة منظمة ، ولا يزال مصنع المعالجة هنا مشغولاً. بعد كل شيء ، لم يتم قطع الطلبات في المصنع أبدًا ، لكن الأشخاص في الفريق هنا سمعوا أن مبنى المصنع الجديد الخاص بهم قيد الإنشاء بالفعل ، وأمعائهم مليئة بالندم .. خضراء ، ولكن مهما كانوا نادمًا ، لا يمكنهم تغيير حقيقة أنهم على وشك المغادرة.
يجب أن تعلم أن العديد من العمال في مصنعهم هم في الفريق ، مما أدى إلى تعزيز اقتصاد فريق الإنتاج بشكل غير محسوس ، ولكن بسبب جشعهم ، فإن هؤلاء على وشك الانهيار.
لم يكن لدى Lu Ding'an والآخرون وقت للعناية بأسف هؤلاء الناس ، لأن Ping An'an كان على وشك أن يصبح رسميًا طالبًا في المدرسة الابتدائية.
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...