على الرغم من أن Zhuoyue كان مشغولاً ، إلا أن Lu Ding'an عاد مبكراً هذا اليوم وسألهم عن محتوى امتحان اليوم بقلق.بالنسبة لـ Lu Ding'an و Qi You ، النتيجة ليست مهمة ، أهم شيء هو العملية.
كان لدى Ping Anan نظرة ثقة ، فالمحتوى الموجود في ورقة الاختبار لم يكن صعبًا بالنسبة لهم ، فلم يكتفوا بإنهائه فحسب ، بل قاموا أيضًا بفحصه عدة مرات.
في اليوم الثالث بعد الانتهاء من امتحاناتهم ، تلقوا إشعارًا من المدرسة يفيد أنهم اجتازوا تقييم تخطي الدرجات ، ويمكنهم تقديم تقرير مباشرة إلى الصف الرابع عند دخولهم الخريف.
نظرًا لأن المدرسة كانت تعلم أنهم عائلة ، فقد أبلغوا Qi You فقط. بعد إغلاق الهاتف ، ذهبت Qi You على عجل إلى جانب Yang Qian لإعلان الأخبار السارة.
كانت عيون يانغ تشيان حمراء مع الإثارة ، والسبب الرئيسي وراء اختيارها هي و Qi Zhengqiang للمجيء إلى بكين هو أنهم كانوا يأملون أن يتمتع Dabao و Erbao ببيئة تعليمية جيدة.
"أنت ، هل تعرف مدى سعادتي؟ عندما كنا لا نزال أنا وشقيقك الأكبر في قرية Xingou ، اعتقدنا أننا سنرسلهم إلى المدرسة في المستقبل ، حتى يتمكنوا من التخلص من مصير مواجهة اللوس وأداروا ظهورهم إلى السماء. أنت وتاو لا أعرف حقًا كيف أشكركم على سحبنا وتغيير مصير عائلتنا. "في النهاية ، أصبح يانغ تشيان غير متماسك.
"أخت الزوج ، إن العمل الشاق الذي قام به شقيقك أنت وأخيه هو الذي غير مصيرك." فكرت تشى لقد أمسكت بيد يانغ تشيان. ليس فقط هم ، ولكن أيضًا هي و Qi Tao ، عاشوا جميعًا حياة مختلفة تمامًا عن حياتهم السابقة.
الفصل 153 ، التحدث وجهًا لوجه
يجب إخبار المعلم يانغ وزوجته بالأخبار السارة بأن Er Bao Heping Ping'an قد تخطى بنجاح درجة بنجاح ، ومن المفترض أن يكون هذا هو أفضل خبر للمعلم Yang.
ذهبت العمة وزوجة الزوج إلى منزل المعلم يانغ مع أطفالهما وجي لي. ورؤية وضعهم ، أدركوا أنه خبر سار. استقبلها Qiu Fenhui بابتسامة: "إنها مسألة تخطي درجة؟" نعم ، طلبت المعلمة من Qiu الانتقال مباشرة إلى الصف
الرابع وفقًا لتقرير الدرجات ، فقد تمكنوا من تخطي الدرجات بنجاح ، وذلك بفضل المعلم يانغ. "أعربت يانغ تشيان عن امتنانها.
"الأمر متروك للأطفال لإحراز تقدم بأنفسهم ، وأنت ، ما دمت تأتي ، ماذا ستحضر أيضًا؟" انتقد Qiu Fenhui سلوكهم في حمل الأشياء ، وبالمناسبة أخبرهم ألا يفعلوا ذلك في مستقبل.
"أين المعلم يانغ؟" لم يستطع Qi You و Yang Qian مساعدتي في الشعور بالحيرة قليلاً. المعلم يانغ عادة ما يكون في المنزل ، فلماذا لم يكن هنا اليوم؟
"لقد أثارت ضجة حول الذهاب في نزهة مبكرة ، وسأعود لاحقًا. تعال واجلس ، وسأدع تاوير يخرج للتحدث معك. إنها تدرس مثل هذا كل يوم ، لذلك هي يجب أن تنتبه إلى جسدها. "شعرت Qiu Fenhui أن الدراسة لا تزال مهمة شاقة. بدمج Yi و Yi ، عملت Qi Tao بجد كل يوم ، كنت أخشى أن جسدها لن يكون قادرًا على تحملها.
كان Qi Tao سعيدًا أيضًا لنجاحهم في تخطي درجة ، بل إنه سخر من نفسه: "يبدو أنه يجب أن أعمل بجد ، وإلا فسوف أقارن بهم بحلول ذلك الوقت." "لم يكن الأمر مبالغًا فيه كما قلت ، ولكن أنت أصبحت الأساسيات والأساسيات راسخة بشكل جيد ، لذا يمكنك تجربتها. "تشي تعتقد أنه من الجيد اختبار مستواها الخاص ، وسيكون أكثر ملاءمة للتحقق من الفجوات وتعويض الفجوات في المعرفة. بإلقاء نظرة خاطفة على الأطفال الثلاثة الذين يلعبون في الخارج ، لم يستطع Qi Tao إلا أن يشد قبضتيه ، وشعر أنه كان عليه أن يعمل بجد أكبر. "هذه الأيام ، لقد جعلتك متعبًا." خلال هذه الأيام ، سواء كان متجر Xiaohuanxi أو قسم المشروبات ، كانت Qi Tao تعمل كصاحبة متجر ، لذا فهي تشعر بالأسف قليلاً. "نحن جميعًا عائلة ، لذا فإن الأمر يتعلق فقط بقول هذه الأشياء. والآن بعد أن أصبح العمل على المسار الصحيح ، لا نحتاج حقًا إلى الكثير من الوقت منا." ومع ذلك ، فإن يانغ تشيان لديه مزاج مضطرب ولا يزال يذهب إلى المتجر كل يوم لإلقاء نظرة. ، بالمناسبة ، ساعد. "أخت الزوج على حق. الآن كل متجر لديه مدير متجر ، وأصبح قسم المشروبات أكثر تنظيماً. لدي الكثير من وقت الفراغ الآن." Qi لقد نظرت أيضًا إلى Qi Tao بوجه مرتاح ، مما يشير إلى ذلك ليس عليها أن تفكر في الأمر. أشعر بالأسف. تم نقل المطبخ الخلفي للمخزن إلى ورشة العمل المجاورة لقسم المشروبات. بيئة العمل أكثر راحة ، والجميع في حالة مزاجية أفضل ولديهم المزيد من الوقت للبحث عن منتجات جديدة ، لذلك يمكن القول أنه ليست هناك حاجة لكي تقلق Qiyou بشأن المتجر. الشيء الوحيد الذي يدعو للقلق هو المتطلبات الصارمة للمطبخ والمكونات. وينطبق الشيء نفسه على قسم المشروبات ، حيث يؤدي الأشخاص في كل قسم واجباتهم الخاصة ، لذلك لا توجد أشياء كثيرة تقع على عاتق Qiyou. "مؤخرًا ، تتوسع شركة Excellence ، ويبدو أنها تخطط لفصل قسم المعالجة تمامًا عن قسم الإنتاج." هذا ما سمعه Qi Tao من Yang Yueming منذ يومين.
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...