106

198 20 0
                                    



لذلك قام بجره هو و Liu Pengfei إلى ورشة العمل الخاصة بهم ، وبدأ في مناقشة أفكارهم الخاصة ، وبالمناسبة ، تحدث عن Yang Yueming.
  عرف Liu Pengfei مقدار وزنه ، لذا أومأ برأسه ووافق دون تفكير.
  بالنسبة إلى Cheng Yulin ، سيستمر شريكه في إجراء امتحان القبول بالجامعة هذا العام ، وإذا فشلت مرة أخرى ، فإنه يخطط للسماح لها بالبقاء هنا دون أجر للمحاولة ، لذلك لا يمكنه الموافقة أكثر على اقتراح Lu Dingan.
  في النصف الثاني من العام ، إذا نجحوا ، سيحتاجون إلى المزيد من الأشخاص ، وبعد ذلك سيتم حل عمل هدفه.
  بالطبع ، الشيء الأكثر أهمية هو أنهم آمنوا جميعًا برؤية لو دينجان.
  "في هذه الحالة ، سأقوم بترتيب لقاء الجميع في أقرب وقت ممكن للتعرف على بعضهم البعض." يمكن أن يبدأ هذا أيضًا في وقت مبكر.
  كان Qi You و Qi Tao مشغولين بشؤون المتجر ، لذلك كان Lu Ding'an مسؤولًا بشكل طبيعي عن الترفيه عن Yang Yueming والآخرين.
  فقط عندما أتت Qi You أو Xiao Moli إلى المتجر للمساعدة ، اكتشفت أن Lu Dingan كان يستمتع بثلاثة منهم في المنزل اليوم. اعتقدت أنه نظرًا لأن Lu Dingan لم يقل أي شيء ، فلا بد أنه تم الترتيب له. بعد التفكير في الأمر ، استمرت في إعطاء أعواد الأسنان. ارجع مع Spike Potatoes.
  عندما عدت ، وجدت أن الأربعة كانوا يتحدثون في ورشتهم. Qi لقد طرقت الباب ، ورأيت أنهم استداروا ، أشارت إلى الطاولة بالخارج: "لنتحدث أثناء الأكل". " أخت الزوج
  ، أنا أعلم أنني أحبك. "كان ليو بينغفي أول من خرج ، كان يتوق لعود الأسنان لفترة طويلة.
  أعطاه لو دينجان نظرة فارغة: "يبدو أنني لن أقدم لك الطعام لاحقًا ، أليس كذلك؟" "
  بالطبع لا ، بالطبع لا." لوح ليو بينغفي بيديه بسرعة ، لكنه بالتأكيد أحب أخته في- مهارات الطبخ في القانون أكثر من مهاراته في الطبخ.
  على الرغم من أن يانغ يو مينغ التقى بهم للمرة الأولى اليوم ، إلا أنهم كانوا متناغمين بشكل مدهش ، وكان الجميع يتحدث بسعادة.
  "شكرًا لك على القيام بهذه الرحلة." اعتقد لو دينجان أنها كانت متعبة بالفعل بما يكفي للذهاب إلى المتجر مع Qi Tao كل يوم ، لذلك خطط للاعتناء بهذه المسألة بنفسه ، لكنه لم يتوقع ذلك سيكون من الصعب عليها في النهاية.
  "لا بأس ، لذا يمكنني إنهاء العمل مبكرًا اليوم ، وسأذهب إلى هناك أولاً لأنه لا يزال مشغولاً." على الرغم من أنك لم تكن تعرف ما الذي كانوا يناقشونه ، إلا أنها كانت تمتلك حدسًا في قلبها أخبر نفسها أنها بالتأكيد لن أكون راضيًا عن أشباه الموصلات ، وربما في المستقبل يمكنني أن أذكر بشكل صحيح VCD والمشغل الفردي والمكرر.
  تذكرت أنه عندما تعلم Ping Anan اللغة الإنجليزية لاحقًا ، اشترى جميع الطلاب في المدرسة لاعبًا ومكررًا لتعلم اللغة الإنجليزية.في ذلك الوقت ، كان لدى كل طفل تقريبًا واحد ، والذي كان سوقًا كبيرًا.
  تطورت صناعة الإلكترونيات بسرعة كبيرة ، ولكن أصبح الناس لا ينفصلون بشكل متزايد عن الأجهزة الإلكترونية المختلفة ، لذا فإن الاتجاه الذي يختارونه جيد جدًا في الواقع.
  كانت تعتقد أن لو دينجان سيكون ناجحًا بغض النظر عن الصناعة التي اختارها. لم تستطع إلا أن تشد قبضتها وشعرت أنه يتعين عليها العمل بجدية أكبر. كانت تأمل في أن تتمكن شياو هوانشي يومًا ما في المستقبل من منتشرة في جميع أنحاء البلاد.
  بمعرفة الاتجاه المستقبلي لـ Lu Ding'an والآخرين ، أصبحت Qi You أكثر حماسًا.
  أراد فو شياووي وكاو لي البقاء مع أطفالهما لبضعة أيام أخرى ، ولم يأتوا حتى اليوم السابق لبدء المدرسة.
  مع استئناف العمل في المصانع الكبرى ، على الرغم من أن العمل في هذه الأيام ليس جيدًا كما كان من قبل ، فإن Qi Tao راضٍ.
  بسبب لحم أعواد الأسنان ، اكتسبوا الكثير من العملاء المخلصين ، ويأتي الكثير من الناس لطلب البعض بين الحين والآخر ، ويأخذونهم إلى المنزل لتناول مشروب.
  Qi لم تعتقد أبدًا أن لحم المسواك سينتهي به المطاف كفاتح للشهية.
  أصبحت شياو مولي مؤخرًا مهووسة بأعواد الأسنان ذات النكهات الخمس والفشار. ابتلعت الفشار في فمها ونظرت إلى شقيقتين Qi Tao و Qiyou: "ألا تفكر في السينما في المدرسة؟ أعتقد أن العمل يجب أن يكون جيدًا . "
  جميع طلاب الجامعات مدعومون ، والعديد من الطلاب لديهم مدخراتهم الخاصة ، لذلك يجب أن يكونوا مستعدين لإنفاق المال بعد التفكير في الأمر.
  لقد مر أقل من نصف شهر منذ الافتتاح هنا ، وسددت الأختان الحسابات الليلة الماضية. الأموال التي كسبتها هذه الأيام تعادل تقريبًا استرداد جميع الأموال المستثمرة في المرحلة المبكرة ، لذا فإن اقتراح Xiao Moli مثير للغاية .
  لكن Qi Tao ما زال يقول بحذر: "بعد أن تبدأ المدرسة رسميًا ، أخطط لإنشاء كشك لاختبار المياه أولاً."
  في ذلك الوقت ، سيقيمون كشكًا هناك في الصباح وسيأتون إلى هنا بعد الظهر. إذا كان العمل هناك جيدًا ، يخططون لسؤال Qi Zhengqiang عما إذا كانوا يرغبون في القدوم.
  في قلوبهن ، لا تزال الأخوات يرغبن في القدوم إلى هنا ، فهن أخوة وأخوات ، ويرون أنهن لا يعملن بشكل جيد ، فإنهن يرغبن بطبيعة الحال في إخراجهن.
  بالطبع ، بعد المجيء إلى هنا ، ستطرح أشياء كثيرة على الطاولة ومناقشتها بوضوح.
  على سبيل المثال ، الحصة الحالية بين الأختين هي Qiyou 7 و Qi Tao Three ، ناهيك عن استثمار Qiyou في المرحلة المبكرة ، هذه أيضًا أفكارها ، لذلك يشعر Qi Tao أنه يمكنه الحصول على 30 ٪ لأنه يستفيد من هو - هي.
  "إذن سأكون بالتأكيد أول من يزورها." ابتسمت شياو مولي. كانت كل الأموال التي ادخرتها من العمل في السنوات القليلة الماضية في يديها. لاحقًا ، بسبب الطلاق ، أحبتها الأسرة أكثر ودائمًا بحثت عن فرص لمنحها المال.
  ناقش الاثنان الزواج ، وأعطتها عائلتها مهر Liu Pengfei مباشرة ، ناهيك عن أنه في كل مرة قام Liu Pengfei بتقسيم أموال أشباه الموصلات ، كان يعطيها لها.
  لم تكن تقلق بشأن المال على الإطلاق ، لكنها رأت أن Qi You تعمل بجد ، فقد خططت أيضًا وفقًا لذلك. لم يكن بإمكانها الدخول والخروج بهذه الطريقة ، والجلوس والأكل. كان عليها أن تجد طريقة لكسب المال.

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن