180

132 11 0
                                    



ممل جدًا ، ما رأيك أن أجد شيئًا لتقوم به؟ "
  " هل ستساعد في المتجر؟ " "بدت Qiu Fenhui حريصة على المحاولة ، كانت لديها هذه الفكرة لفترة طويلة.
  رؤيتها حريصة على المحاولة ، لم يستطع Qi Tao مساعدتها في الضحك ، يبدو أن السيدة العجوز لا تزال تحب أن تكون حية ، لذا فالأفضل بهذه الطريقة. فتح الفم وقال ،
  "الأمر سهل ، إنهم أطفال طيبون ، سيكون منزلنا أكثر حيوية عندما نأتي إلى هنا ، ويمكننا اللعب مع Zao Zao. "كان Qiu Fenhui أول من وافق.
  " إنها لا تزال كتبًا مدرسية في المدرسة الابتدائية ، لذلك يجب أن أظل قادرًا على تدريسها. لطالما كانت المعلمة يانغ تتجاهل نفسها ،
  "ثم الآباء ، هل تقصدون الموافقة؟" "على الرغم من أنه توقع النتيجة منذ وقت طويل ، إلا أن Qi Tao ما زال يشعر بالسعادة في هذه اللحظة.
  " إنها مجرد مسألة راحة ، لماذا لا توافق؟ على بعد خطوات قليلة. "Qiu Fenhui لم يهتم بالأمر.
  " أمي وأبي ، أنت لطيف جدًا ، شكرًا لك. "لقد تأثرت Qi Tao حقًا. لقد وفوا حقًا بوعدهم الأصلي ، وعاملوا أنفسهم كبنات ، وحتى عاملوا أقاربهم كأقارب.
  " أنت طفل سخيف ، ما الذي تتحدث عنه. بعد أن انتهت Qiu Fenhui من التحدث ، لوحت مبكرًا لإخبارها بالبشارة.
  تحول وجه Zaozao على الفور إلى زهرة صغيرة ، وكان جميع إخوتها وأخواتها يأتون للعب معها.
  "ثم لا يمكنك أن تزعج إخوتي وأخواتي عندما إنهم يؤدون واجباتهم المدرسية ، هل تعلم؟ "؟ "لم ينس Qi Tao إخباره.
  " أعرف أن Zaozao ولد جيد ويجب أن يكون مطيعًا. "لقد ربت على صدره الصغير مبكرًا وطمأنه.
  " "قام Qi Tao بفرك شعر Zaozao. لم يعد Yang Yueming بعد. هذا الأسبوع ، كان من المفترض أن يكون في الخدمة في Zhuoyue ، لذلك عاد متأخرًا جدًا كل يوم. معتقدًا أنه سيتعين عليه تأكيد المذاق النهائي لـ لو مي غدًا ، قررت Qi Tao الذهاب إلى الفراش مبكرًا.
  في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، ذهبت الشقيقتان لشراء التوابل مرة أخرى ، وغلي المحلول الملحي مرة أخرى ، هذه المرة دون إضافة الفلفل الحار ، وضع Qiyou خبث الخنازير الملطخة بالدماء ، وبعد فترة ، جاءت رائحة محلول ملحي من القدر .
  "هل ستذهب إلى مصنع الطباعة لاحقًا؟ سأذهب معك." Qi لقد كنت دائمًا مسؤولاً عن مصنع الطباعة ، ويريد Qi Tao متابعته.
  "حسنًا ، دعنا نذهب معًا. ليس عليك الإسراع في فترة ما بعد الظهر ، يمكنك أن تأخذ وقتك." بمساعدة المعلم يانغ والآخرين في رعاية الأطفال ، يمكن اعتبارك حدثًا كبيرًا ، ولكن ماذا يجعل الناس قلقون من كيفية الدفع للمعلم يانغ وزوجته ، هذه مشكلة.
  على الرغم من أن خبب الخنازير المطهو ​​ببطء ليست معروضة للبيع اليوم ، إلا أنه سيظل يتم توزيعها على متاجر مختلفة بعد أن يكون الاجتماع جاهزًا. إذا كنت تستهلك اليوم ، يمكنك الحصول على قطعة مجانية لتجربة شيء جديد. من يأتي أولاً ، يُقدم أولاً ، حتى نفاد الإمدادات ، يمكن اعتباره بمثابة تحضير للإصدار الجديد غدًا.
  تم غلي المحلول الملحي في الإناء ، وكانت الساحة مليئة بالعطور.شعرت Qi Tao أنه من خلال تجربتها في السنوات القليلة الماضية ، ستصبح أقدام الخنزير المطهو ​​الجديد هذه المرة المنتج الرئيسي في المتجر قريبًا.
  يمكن تسليم باقي العمل إلى المطبخ الخلفي ، وتنظيف الأخوات والذهاب مباشرة إلى مصنع الطباعة.
  لا تزال الصورة الأخيرة موجودة ، والآن تحتاج فقط إلى إضافة سطر من الكلمات إليها ، لذا فهي بسيطة.
  لحسن الحظ ، ليست هناك حاجة لصف الطلب اليوم ، حيث يضمن مصنع الطباعة أنه سيتم الانتهاء منه قبل الخروج من العمل في فترة ما بعد الظهر ، طالما أنهم يأتون لاستلامه في ذلك الوقت.
  "بعد أخذها في فترة ما بعد الظهر ، انشرها في كل متجر؟" بهذه الطريقة ، يمكن للجميع مشاهدة محتواهم الجديد عندما يأتون غدًا.
  "نعم ، لقد تم نشرها مسبقًا. بالمناسبة ، هل لا يزال هناك الكثير من المشروبات في المتجر؟ هل تحتاج إلى إرسال بعض المشروبات؟" "من أجل منع نفاد المخزون ، دعنا نرسل بعضها
  إلى كل متجر." يعتقد تاو أن هذا أكثر أمانًا.
  "حسنًا ، فلنذهب إلى مصنع المشروبات معًا." بالحديث عن ذلك ، بدءًا من إنشاء مصنع المشروبات وحتى الوقت الحاضر ، يمكن لـ Qi Tao أن يحسب الوقت الذي قضاه هناك بصفعة.
  هذه المرة لم يتردد Qi Tao: "حسنًا ، دعنا نذهب ونلقي نظرة ، ونلقي نظرة على المتجر هناك بالمناسبة لمعرفة الموقف." "ربما يكون Brother موجود أيضًا ، فهو نشط جدًا
  في مزرعة الخنازير ، ربما لأنه يعتقد أنه وجد شيئًا ما. "جيد في؟" Qi لا يمكنك المساعدة في تخمين أن كل فريق إنتاج يقوم بتربية الخنازير كل عام ، وتقريبًا أنجز Qi Zhengqiang كل العمل هناك بسبب العمل الشاق نقاط.
  "على الأرجح ، من الجيد أن يكون لديك مزرعة خنازير ، لذا فإن جميع المواد الخام من أيدينا." يمكنهم إكمال السلسلة الصناعية بأنفسهم ، ويعتقد Qi Tao أنها جيدة.
  "إنه جيد جدًا. بعد إنشاء مزرعة الخنازير ، سنذهب للفوز بشراء المقاصف من المصانع الكبرى ، وبعد ذلك لن نضطر إلى القلق بشأن الأعمال التجارية." قال Qi You باستخفاف بشأن خططه المستقبلية.
  "ربما يكون الأمر صعبًا بعض الشيء." يجب أن تعلم أن الشراء هو عمل سمين ، وقد يتطلب الأمر الكثير من العمل للحصول عليها جميعًا.
  "لا يهم إذا كان الأمر صعبًا ، فما عليك سوى القيام بذلك خطوة بخطوة." إذا كنت ترغب في القيام بذلك ، فحاول بذل قصارى جهدك.
  "هذا صحيح ، لم أكن أتوقع أن يكون لدى Xiao Huanxi مثل هذا الحجم في البداية." كانت عيون Qi Tao مليئة بالعاطفة.
  "إذن لا يزال هناك حلم ، ماذا لو تحقق؟" Qi غمزت لها بشكل هزلي.
  كان Qi Tao مستمتعًا ، ثم وافق على وجهه: "هذا صحيح".

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن