67

411 25 0
                                    



قال: "لا تستلقي ، قم وتناول الطعام أولاً".
  كلما طالت فترة استلقائك ، كان من الصعب عليك النهوض.
  "ماذا عن Pingping وهم؟" Qi لقد سألت بشكل عرضي.
  "النظر إلى العنب في الفناء". قام المالك الأصلي للفناء بزراعة العنب ، لكن للأسف لم يكن هناك أحد منذ نصف شهر ، وكادت الطيور تلتهمه ، والباقي تنقر عليه الطيور بشدة.
  "يا لها من قطة جشعة." Qi لقد هزت رأسها بابتسامة ، وأحيانًا لم تكن تعرف حقًا من كان الشابان يتابعانها ، حيث من الواضح أنها و Lu Ding'an لم تكن أكلة جيدة.
  "غدًا ، دعنا نرى ما إذا كان لا يزال بإمكاننا شرائه في الخارج ، وتجربتهما." هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها الصبيان العنب ، لذلك لا مفر من فضولهما.
  "نعم." Qi لقد وقفت في نفس الوقت ، شعرها كان جافًا بالفعل ، لكنه كان لا يزال رطبًا ، لذلك لم تستطع بالتأكيد ربطه ، لذا ارتدته بنفسها ، واكتشفت عصابة الرأس السابقة و ارتديها. يبدو الشخص كله أكثر لطفًا.
  "دعنا نذهب ، سأذهب لأرى ما إذا كانت أختي على ما يرام." Qi قلت وسرت مباشرة إلى غرفة Qi Tao.
  حدق لو دينجان في ظهرها في حالة ذهول ، كان يعرف دائمًا أن Qi You كانت جميلة ، لكنها بدت الآن أكثر جمالًا مما كانت عليه عندما تزوجا لأول مرة.
  لقد قامت Qi Tao بالفعل بترتيب شعرها ، وعندما رأت Qi أنت قادم ، نهضت وقالت ، "هل ستأكل الآن؟" "حسنًا ، دعنا نأكل بالخارج عند الظهر ، وسنطبخ في المنزل الليلة.
  " عندما يتعلق الأمر بالطهي ، عليك تغيير الطعام ، وكذلك أشياء مثل الزيت والملح والصلصة والخل.
  لحسن الحظ ، أصبح Lu Ding'an أكثر واقعية الآن من ذي قبل.بدون تذكير Qi You ، اقترح أن يذهب إلى وكالة التوريد والتسويق لشراء هذه بعد العشاء.
  Qi لقد كنت سعيدًا ومرتاحًا أيضًا عندما سمع الكلمات ، معتقدًا أنه يمكن أن يعود ليأخذ قيلولة بعد العشاء ، لكن لسوء الحظ كان الشابان الصغيران يتراجعان ، يطالبان بالذهاب مع لو دينجان.
  هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك شراؤها اليوم ، Qi أنت قلق بطبيعة الحال من أن Lu Ding'an سوف يجلب الطفل مرة أخرى ، لذلك يمكنه فقط المتابعة معه.
  "دعنا نذهب معي أيضًا ، لنرى ما إذا كانت تعاونية التوريد والتسويق في بكين كبيرة بشكل خاص." ابتسمت تشى تاو ، معتقدة أنها ستذهب أيضًا لرؤيتها.
  "حسنًا ، دعنا فقط نتعرف على الطريق". Qi أومأت برأسك.
  أثناء الدردشة ، جاءت الأطباق إلى الطاولة بسرعة ، وقال لو دينجان بهدوء: "أعتقد أنها لا تناسب ذوقك ، لذلك سأطهو هذه الوجبة في المنزل في المساء." الفرق بين الشمال والجنوب أصعب شيء يجب التغلب عليه هو الذوق ، بعد
  كل شيء ، تناولت الأختان طعام مسقط رأسهما لأكثر من 20 عامًا ، والآن تغيروا فجأة إلى مثل هذا الطعم الخفيف ، وهم في الحقيقة غير معتادين على ذلك.
  لا يعاني الشابان من هذه المشكلة ، إنهما يأكلان باستمتاع.
  على الرغم من أن الطعم كان غير معتاد بعض الشيء ، إلا أنه كان أفضل بكثير من الطعام في القطار ، لذلك أكلت الأخوات بسعادة تامة.
  تعاونية التوريد والتسويق على بعد مسافة من هنا ، ولحسن الحظ ، فإن الشمس ليست قوية جدًا اليوم ، وإلا فسيكون السير هناك أمرًا لا يطاق.
  كل شيء في المطبخ يحتاج إلى إعادة شراء ، وهناك بعض الضروريات اليومية وبعض الوجبات الخفيفة للصغيرين بالمناسبة.عندما يخرج من وكالة التوريد والتسويق ، يكون لدى Lu Dingan الكثير في يده.
  بينما لا يزال الشابان الصغيران يشعران بالنعاس.عندما عادوا إلى المنزل ، نام الشابان الصغيران. Qi لقد تثاءبت أيضًا ، وكانت نائمة أيضًا.
  "لنأخذ استراحة ، ليس هناك ما نفعله بعد ظهر هذا اليوم." حدق لو دينجان في العيون الزرقاء لـ Qi You وقال.
  كانت رحلة القطار التي استغرقت يومين وليلة واحدة مرهقة أيضًا ، فلم ينم الجميع جيدًا في القطار ، لذلك كادوا أن يناموا على السرير.
  نام لو دينجان بجوار الطفلين ، وعندما استيقظا ، استيقظ أيضًا ، فرك الطفلان أعينهما ، ولم يسعهما إلا العبوس عندما رأيا الغرفة المختلفة.
  لحسن الحظ ، جعلهم لو دينجان بجانبهم يرتاحون الحواجب بسرعة. وعندما رأى لو دينجان أنهما يتحدثان ، سرعان ما وضع يديه على شفتيه ، وقال بصوت منخفض: "لا تزعج نوم أمك ، سيأخذ أبي خرجت للعب
  ". كان الرجل مستيقظًا تمامًا ، ثم أومأ برأسه.
  عندما خرجوا ، Qi You سقطت في نوم نائم ، وسرعان ما نام مرة أخرى.
  قام الشابان الصغيران بجر لو دينجان مباشرة إلى رف العنب ، ونظروا إلى لو دينجان بوضوح ، وقالوا بقلق في نبرة صوتهم ، "أبي ، لماذا أكلت الطيور كل هذا العنب ولم تترك أي شيء لنا؟ "
  أومأ An أيضًا برأسه ، دون أن ينسى الإشارة إلى الطيور التي كانت تطير أحيانًا في السماء وقال: "كلهم
  أشرار." ، لذلك أكلت الطيور هذه! " أنهى حديثه ، لقد نسي بالفعل العنب عندما خرج للتو.
  بالكاد يستطيع الزميلان الصغيران فهم ما يعنيه لو دينجان. بعد فترة ، لم يستطع آن أن يساعده ولكنه سأل مرة أخرى: "إذن يا أبي ، متى سينمو العنب هنا مرة أخرى؟" "ثم سيتعين عليه الانتظار حتى العام المقبل.
  " بالتفكير في كيف أطلقت عليهم اسم Qi You القطط الصغيرة الجشعة ، ابتسم لو دينجان ولمس خد أنان.

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن