بعد دخول جناح Qi Zhaoguo ، التفكير في مظهر الممرضة الآن ، أصبحت تعابير الإخوة والأخوات الثلاثة جادة.
عندما وصلوا ، سمعوا شو تشون هوا يبكي خارج الجناح. لم يستيقظ Qi Zhaoguo خلال اليومين الماضيين ، لكنه استيقظ مبكرًا هذا الصباح. بدا أنه في حالة معنوية جيدة. الكلمات ، كبار السن في قالت القرية إنه قبل وفاة هذا الشخص ، ستكون هناك دائمًا لحظة خاصة من الطاقة ، لمجرد مقابلة أسرته.
اعتقدت Xu Chunhua أن Qi Zhaoguo يجب أن ترغب في رؤية الرئيس والآخرين ، لكنها لم تكن تعلم متى سيعودون ، اختنقت وقالت ، "أيها الرجل العجوز ، انتظر قليلاً ، الرئيس والآخرون سيكونون العودة قريبًا. "لم يجرؤ Yu Lanlan أبدًا على مواجهة Qi
Zhaoguo لقد دفعت Qi Zhenggang أمامها ، وهمست ،" يريد أبي بالتأكيد رؤية الأطفال. سأعود وأحضر الأطفال إلى هنا. "
هذه المرة لم Xu Chunhua لم يمنعها قبل أن يغادر الرجل العجوز ، كان يريد دائما أن يقابل عائلته.
حالما خرجت يو لانلان ، التقت بثلاثة إخوة وأخوات كانوا على وشك القدوم. جعلت التغييرات الثلاثة منهم يو لانلان تقريبًا غير معروف ، واعتقدت أن مياه المدينة والتربة تدعم الناس.
حاولت أن تبتسم ونظرت إليهم: "أخي ، هل عدت؟" أومأ
Qi Zhengqiang والآخرون ، ثم دفعوا الباب بسرعة للداخل. لم تستطع Yu Lanlan المساعدة في تجعيد شفتيها ، ثم التفت إلى احمل الطفل ، آه ، يعاملونه أفضل مني ، وعندما يحين الوقت ، دع الجمهور يتكلم ، لا يمكنهم الرفض.
مع وضع فكرة في الاعتبار ، لم تستطع Yu Lanlan مساعدتها في تسريع وتيرتها.
عند سماع الحركة عند الباب ، نظر Xu Chunhua إلى الأعلى ورأى Qi Zhengqiang والأخوات Qi Tao و Qi You خلفه. بدت سعيدة: "عاد الرجل العجوز والرئيس والآخرون ، والفتاتان Qi Tao و Qi أنت ظهر أيضًا. "سرير المستشفى
كان Qi Zhaoguo الذي يظهر على الشاشة مختلفًا كثيرًا عن الشخص الموجود في ذاكرته. Qi كنت تعتقد أنه لن يكون حزينًا ، لكنه لم يستطع إيقاف الألم في قلبه.
بالمقارنة مع Xu Chunhua ، عاملهم Qi Zhaoguo أيضًا بلطف في بعض الأحيان ، لكن هذا اللطف الضئيل طغى على شرهم تجاه أنفسهم لفترة طويلة.
عند سماع كلمات Xu Chunhua ، كان من الواضح أن Qi Zhaoguo كان متحمسًا للغاية. في كل مرة تلقى فيها الأموال المحولة من قائد فريق الإنتاج في السنوات القليلة الماضية ، شعر Qi Zhaoguo بالأسف ، خاصة مع Qi Zhenggang وزوجته للمقارنة ، مما جعله يندم حتى أكثر.
في اللحظة التي سبقت دخوله في غيبوبة ، كان أكثر ما ندم عليه هو أنه لم يستطع رؤية Qi Zhengqiang والآخرين ، ورؤية الإخوة والأخوات الثلاثة يقفون أمامه ، ومضت الدموع في عينيه: "حسنًا ، حسنًا ، عد للتو. "
ألقى Qi Zhenggang نظرة خاطفة على الأشخاص الثلاثة هناك ، ومضت المشاعر المعقدة في عينيه ، ومن الواضح أنهم كانوا إخوة وأخوات من عائلته ، ولكن الآن يقفون معًا ، يبدو أنه معهم أشخاص من عالمين ، أول مرة ولد فيها وذهب إلى مدينة بكين للأفكار.
"ألم يعود الأطفال؟ و Tao'er ، لم أقابل شريكك بعد." تومض عيون Qi Zhaoguo بأسف.
"لقد عادوا جميعًا ، سيكونون هنا قريبًا." في مواجهة Qi Zhaoguo بهذه الطريقة ، على الرغم من أن Qi Tao كره ما فعلوه من قبل ، إلا أنه لم يستطع التحدث بجدية.
"يجب أن يكون جيدًا معك." التفكير في الأشخاص الذين أجبروا Qi Tao على الزواج من قبل ، اعتقد Qi Zhaoguo أنهم كانوا مخطئين حقًا.
نظر إلى الإخوة والأخوات الثلاثة أمامه ، وكانت لهجته مليئة بالندم: "أنا آسف ، أنا آسف ، لقد كنا مخطئين من قبل!
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...