85

290 20 0
                                    



شيء ما ، شعرت بإحساس عصبي في قلبها ، أخذت نفسًا عميقًا ، ثم سارت نحو الشخص هناك.
  بمجرد أن اقتربت من لو دينجان ، قبل أن تتمكن من فتح فمها ، التفت إليها وقال ، "لنذهب".
  Qi لقد أردت في الأصل أن تسأله كيف عرف أنها هنا ، لكنك شعرت أن السؤال كان غبيًا ، لذا قالت ببساطة ابتلعتها مرة أخرى.
  يقع المتجر متعدد الأقسام على بعد مسافة من المدرسة ، لذا عليك أن تستقل حافلة. لقد تجاوزت بالفعل ساعة الذروة ، لذلك لا يوجد الكثير من الأشخاص في الحافلة ، ولا يزال لديهم مقاعد عند ركوب الحافلة.
  "لقد أخبرت ليو بنغفي بالفعل عن استعارة الكاميرا ، ووافق بشكل إيجابي." مشيرًا إلى رد فعل Liu Pengfei ، ابتسم Lu Ding'an دون وعي.
  "أليس من اللطيف أن تضايقه هكذا؟" Qi لقد شعرت بالحرج قليلاً. تعد الكاميرات هذه الأيام أشياء باهظة الثمن. يدين Liu Pengfei بالكثير من الامتيازات لاقتراضها مرارًا وتكرارًا.
  "حتى لو لم أخبرك ، فسوف يستعيرها بنفسه." أمام الجنس الآخر ، لا أحد لديه أي غرور ، والجميع يريد التباهي بكل مهاراتهم ، لذلك كان Liu Pengfei سعيدًا جدًا باستعارة ذلك.
  Qi لقد فهمت بسرعة ما يعنيه Lu Ding'an ، وبعد التفكير في الأمر لفترة ، كانت هذه هي الحقيقة حقًا. في النهاية ، لم يكن بإمكانه سوى الابتسام وقال ، "ثم آمل أن يتمكن من الحصول على ما يريد." لقد شعرت بشكل خاص
  أن Liu Pengfei و Xiao Moli كانا متطابقين مزاجيين تمامًا ، وكلاهما هادئان وحيويان ، ويجب أن يكون لدى الاثنين أشياء لا نهاية لها ليقولها عندما يجتمعان.
  بالطبع ، لم تكشف عن هذه الفكرة لأي شخص ، فبعد كل شيء ، يعتمد الأمر على الشخص المعني.
  من الواضح أن الأشياء الموجودة في المتجر أغلى ثمناً من تلك الموجودة في تعاونيات التوريد والتسويق ، ومع ذلك ، لا يزال هناك الكثير من الأشخاص بالداخل.
  "هل يجب أن أذهب وأرى الملابس أولاً؟" سأل Lu Ding'an من Qi You عن رأيه.
  "دعونا ننظر إلى الأحذية أولاً." Qi لم تخطط لشراء الملابس ، والتنورة التي صنعتها مع Qi Tao لم ترتديها عدة مرات قبل مجيئها إلى بكين ، لذلك لم تخطط لشراء الملابس اليوم.
  في الوقت الحالي ، لا يوجد الكثير من أنماط الأحذية الجلدية ، لذا لا يوجد شيء للاختيار من بينها ، يمكنك طلب مقاسك ومحاولة معرفة ما إذا كان يناسبك.
  اختارت Qiyou الأحذية الجلدية الصغيرة ذات الأفواه المربعة ، والتي يمكن ارتداؤها مع التنانير أو البنطلون ، وعندما سلمها مندوب المبيعات المقاس ، جربته ، وكان ذلك مناسبًا تمامًا.
  أشار لو دينجان إلى التنورة المعلقة هناك ، وفقًا لملاحظته اليوم ، فإن العديد من الفتيات في المدرسة يرتدين هذا الأسلوب. أعتقد هذا هو عصري هذا العام؟
  Qi لقد هزت رأسه: "لا ، لقد صنعت الفستان للتو في النصف الأول من العام ، لذلك لا أفكر في الأمر الآن." "لا بأس ، عد
  عندما تريد شرائه." أنت لا تفعل ذلك. ر مضطر إلى الانتظار حتى تحتاجه.
  "حسنًا ، دعنا نذهب إلى هناك ونبحث عن أشياء أخرى." الآن بعد أن أصبحت هنا ، دعنا ننظر أكثر ، في حال تمكنت من العثور على شيء يستحق العناء.
  "مرحبًا ، لو وينيو ، أليس هذا أخوك الثالث؟ هل هذا بجانبه موعده الجديد؟" كان لو وينيو يحدق في الساعة على المنضدة عندما صدم على ذراعه من قبل زميل له بجواره.
  لقد أصابها الذهول قليلاً لبعض الوقت ، واستغرق الأمر بعض الوقت لإدراك ما قاله الناس من حولها. وقبل ذلك ، كانت تضع في اعتبارها أوامر عائلتها وظلت تقول إن لو دينجان لم يكن متزوجًا ، لذا سألوا نفسها هذا سؤال.
  أدارت رأسها ، وكان هناك بالفعل Lu Dingan و Qi You. سرعان ما أدارت رأسها وأومأت برأسها بشكل روتيني لزملائها في الفصل. وفي نفس الوقت ، اختفت السعادة التي جلبتها الساعة في قلبها دون أن يترك أثرا.
  اليوم أتت إلى هنا فقط لتنظر إلى الساعة. لقد كانت قد أزعجت Qiu Yanyun لفترة طويلة من قبل ، ووافقت أخيرًا على شراء ساعة لنفسها هذا العام ، لذلك كلما كانت متفرغة ، تحب المجيء إلى هنا للنظر فيها لم تتوقع لقاء لو دينجان و تشي تشي اليوم بوميلو.
  "ألن تقولي مرحبًا؟" أعطاها زميلها نظرة غريبة ، معتقدة أن هناك شيئًا غريبًا بينهما.
  "دعونا لا نفعل ذلك. من النادر أن يخرجوا. من الأفضل ألا أزعجهم." حاول لو وينيو أن يبدو طبيعياً.
  "هذا صحيح ، لكن هل شريك أخيك الثالث أيضًا من جامعة بكين؟" نظر المتحدث إلى لو وينيو بحسد. إذا كان هذا هو الحال ، فلن يكون لدى لو وينيو مشكلة في الالتحاق بالجامعة في المستقبل.
  في الواقع ، لم يرغب Lu Wenyu في الإجابة على الأسئلة المتعلقة بـ Lu Ding'an Qiyou ، لذلك تظاهر بأنه لم يسمعها.
  لكن من الواضح أن الزميل الذي بجانبه لم يفهم هذه النقطة.لما رأى أنها لم تتحدث ، لم يستطع إلا أن يضحك ويسخر: "هل يمكن أن تكون لا تعرف؟" انظر
  .
  بصراحة ، لم تكن لو وينيو تعرف حقًا الجامعة التي تنتمي إليها Qiyou ، لكنها كانت أكثر قلقًا بشأن أشياء أخرى.
  بالتفكير في الكلمات الكبيرة التي قالها أمامهم من قبل ، لم يستطع Lu Wenyu إلا أن يعبس ونظر إلى الشخص الذي تحدث للتو: "بالطبع لا ، الأمر فقط هو أن أخي الثالث لا يحب الحديث عنه آخرون. "" هل هذا صحيح؟ "هؤلاء الزملاء مثل لو
  وينيو ، كلاهما لا يزالان طلابًا ، لذلك لم يشكوا في كلماتها ، لذلك انتهى الأمر للتو على هذا النحو.
  برؤية أنهم لم يطرحوا المزيد من الأسئلة ، لم تستطع لو وينيو إلا أن تنفست الصعداء.كانت تخشى أن تنكشف كلماتها عندما قابلت لو دينجان ، لذلك فكرت في العودة.

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن