97

235 18 0
                                    



تنتظر العودة؟ "
  " لقد مر وقت ، وكنت أقوم بعمل أشباه موصلات فيه الآن. أوضح لو دينجان ،
  "ثم يمكنك مرافقة الطفل. أنا وأختي سوف نطبخ." "أثناء الطهي ، دعنا نناقش الأشياء في المتجر.
  " عندما تحصل على الحليب ، يمكنك صنع شاي بالحليب ، ويمكن تسخينه وتحليته. قد يحب بعض الناس هذا المذاق. "
  " تبدو فكرة جيدة ، لكنك لن تعرفها حتى تجربها. " "بدا Qi Tao متوقعًا.
  " سأذهب إلى المتجر للترتيب اعتبارًا من الغد. هناك عدد غير قليل من الشباب يشاهدون الأفلام خلال رأس السنة الصينية الجديدة. "
  كل عام جديد هو وقت الذروة لرؤية شخص ما ، والعمل في السينما جيدة جدًا أيضًا."
  حسنًا ، أشعر بالراحة عندما يفتح مبكرًا. "يشعر Qi Tao بعدم الارتياح عندما لا يكون لديه ما يفعله كل يوم .
  لو دينجان ، لا أعرف ما الذي ناقشه الاثنان. بالتفكير في المعلم يانغ ، الذي كان شعره رماديًا في الغالب في ذلك اليوم ، شعر ببعض الحزن. خلال سنوات تمرده ، كانت هوية المعلم يانغ في قلبه ، حتى متجاوزًا بذلك والده. الآن رؤيتهم يعيشون مثل
  هذا شعر لو دينجان بعدم الارتياح الشديد في قلبه وأراد مساعدتهم ، لكنه لم يعرف من أين يبدأ. بعد كل شيء ، كان المعلم يانغ يتمتع بنفسي قوية- رؤية
  وجهه المنكوبة ، Qi لا يسعك إلا أن تسأل: "لماذا؟ نعم ، ماذا حدث؟ "
  لقد اعتقدت أن تعبير لو دينجان الحالي كان بسبب الذهاب إلى عائلة لو.
  " كنت أفكر ، كيف يمكنني مساعدة المعلم يانغ والآخرين دون ترك أي أثر. "يمكن الحفاظ على مرض والدة المعلمة فقط ، ويتعين على المعلمة يانغ الاعتناء بها في المنزل كل يوم. وبهذه الطريقة ، يانغ مينغيوي ويانغ يو مينغ هما الوحيدان في المنزل اللذان يتمتعان بالحرية." أعتقد مقارنة بما أنت عليه الآن. فكر ، المعلم
  يانغ والآخرون إذا كنت قلقًا ، فمن المحتمل أن يكون زواج الطفلين ، وقد تبدأ أيضًا من هذا الجانب. "Qi لقد تبعتهم إلى المنزل لزيارة زوجته ، وكان من الواضح أن هذا هو أكثر ما يقلقها.
  " هل هذا صحيح؟ "بعد أن انتهى لو دينجان من الحديث ، لم يستطع إلا أن غرق في تفكير عميق ، وبدأ يفكر في المرشحين المناسبين.
  
الفصل 76
  Qi لم تتوقع أن يبدأ Lu Ding'an في التفكير في المرشحين قريبًا ، لقد شعرت بالذهول قليلاً ، وقاطعته بسرعة: "على الرغم من أن هذا هو مصدر قلق معلمك يانغ حاليًا ، عليك أن تسأل الشخص المعني عما إذا كان مستعدًا . "إذا لم يكن لدى الأخوين والأخوات يانغ يو مينغ
  مثل هذه الأفكار الآن ، وإذا قدمها لو دينجان حقًا ، فسيؤدي ذلك إلى زعزعة سلام أسرهم ، وإذا كان الأمر خطيرًا ، فسوف يتسبب في نزاعات في أسرهم. .
  كلمات Qi You جعلت Lu Ding'an يهدأ بسرعة ، ثم أومأ برأسه: "مخاوفك صحيحة." بالطبع
  ، الشيء الأكثر أهمية هو أنه يشعر أن هذا الأمر غير مناسب له. لم أكن أتوقع ذلك أن يكون مناسبًا ، لذلك فهو حقًا غير مناسب لهذا الأمر ، لذلك يجب أن تبدأ من جوانب أخرى.
  "لا يمكن القيام بذلك في يوم أو يومين. تواصل مع إخوانهم وأخواتهم أولاً ، واسألهم عن رأيهم. المعلم يانغ وزوجته هناك. إذا كان لديك وقت ، اذهب وألق نظرة." يمكنها أن تقول تعال ، إنهم سعداء للغاية بسبب زيارة لو دينجان.
  معظم أمراض Qiu Fenhui هي في الواقع مشاكل في القلب ، طالما أنها تعتني بها جيدًا الآن ، ثم تفك عقدة قلبها ببطء ، فستكون مسألة وقت فقط قبل أن تتعافى.
  ومن الجيد حقًا أن يفوتك الآخرون ، ناهيك عن أنهم واجهوا مثل هذا الشيء من قبل ، لذا فهم يعتزون بلطف الآخرين أكثر.
  "حسنًا ، فهمت." أومأ لو دينجان ، وهو يفكر بالفعل في ما يجب إحضاره في المرة القادمة.
  بعد السنة الثانية من المدرسة الإعدادية ، حان الوقت للجميع لزيارة الأقارب والأصدقاء. Qi أنت والآخرون ليس لديهم أقارب أو أصدقاء هنا ، لذلك كانوا أحرارًا.
  تركت بينغ أنان في المنزل مع لو دينجان ، وذهبت الأخوات معًا إلى دار السينما على الجانب الآخر من المصنع. وكان عدد الأشخاص على الأقل ضعف العدد المعتاد ، كما زاد عدد الأشخاص الذين أقاموا الأكشاك عند الباب .
  بالتأكيد ، على الرغم من وجود العديد من الأشخاص الذين ينظرون إلى الأكشاك الصغيرة ، إلا أن هذا لا يمنع الأشخاص الذين يرغبون في جني الأموال. Qi تعتقد أن هذه علامة جيدة.
  ذهبت هي و Qi Tao إلى المتجر التالي ، وسيتم تسليم لوحة باب Huanxi الصغيرة التي صنعها النجار الرئيسي في غضون يومين تقريبًا.
  لن يتوفر الحليب إلا بعد أن يذهب Yang Mingyue إلى العمل ، لذا يمكنهم تجربة حليب الصويا الآن.
  يستغرق تنظيف المتجر يومًا كاملاً ، والأخوات مشغولات بالأشياء التي يحتاجون إليها غدًا عندما يعودون ليلاً.
  للعام الصيني الجديد ، يجب أن يكون لدى كل شخص ما يكفي من المال ، لذلك قررت أن تصنع بعض أعواد الأسنان. إذا لم يتمكنوا من بيعها حقًا ، فيمكنهم الاحتفاظ ببعضها لأنفسهم ومشاركتها مع عائلة المعلم يانغ ، وسيتم حل المشكلة .
  يوجد أيضًا بطاطس سبايك ، تكلفة البطاطس منخفضة ، أغلى البهارات ، يمكن القيام بذلك ببطء ، لكن قبل ذلك ، يجب أن أجد حدادًا لأطلب سكين موجة لقطع البطاطس بنفسي ، بالطبع ، لا يمكن استخدامه إلا في هذين اليومين.
  "هل سيفتح غدا؟" نظر لو دينجان إلى الأخوات المشغولات وسأل.
  "حسنًا ، هناك الكثير من الناس في السينما هذه الأيام." إذا فاتك هذا النوع من الزحام ، فربما يتعين عليك الانتظار حتى العطلة التالية.
  "ما الفتح؟" تحول عنان إلى مائة ألف سبب مرة أخرى.

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن