64

409 25 2
                                    



.
  يعتقد Han Huihui أنه كان القرار الأصح للانتقال إلى هنا والشراكة مع Qiyou والآخرين.
  "حسنًا ، هناك حاجة إلى الكثير من الأشياء لإعداد النبيذ ، ونحن بحاجة إلى الاستعداد مسبقًا." في ذلك الوقت ، سيذهب Qi Tao معه إلى مدينة بكين ، ولن يكون لدى قرية Xingou ما يدعو للقلق. Qi You لا لا أعرف متى سيعود في المرة القادمة. النبيذ ، ببساطة اجعله أكثر ثراءً.
  "أخت الزوج ، هل حددت بالفعل موعدًا للعودة إلى بكين؟" لم يستطع هان هوي هوي إلا أن يشعر بالحزن قليلاً عند ذكر هذا الأمر. على الرغم من أن الجميع قد تلقى الإشعار ، إلا أنهم بعيدون عن بعضهم البعض وليسوا في نفس المكان. صعب.
  "ليس بعد ، علينا التعامل مع المنزل." عندما قالت Qi You هذا ، لم تستطع الشعور بأن إشعار اليوم جاء في الوقت المناسب ، لذلك لم يكن عليها القلق بشأن المنزل ومكان وجودهم.
  "من المحتمل أن يكون قريبًا. عندما أرسل برقية غدًا ، أخطط للذهاب إلى البلدية لإصدار شهادة. أريد أن أعود قريبًا." الآن بعد أن أصبح لديها سبب للعودة ، لا تستطيع هان هوي هوي الانتظار يغادر.
  نظر كل من Zhou Lu و Li Xiaojie إلى بعضهما البعض ، ثم اتفقا ، "سنذهب معًا عندما يحين الوقت." بعد
  التطلع إلى ذلك لسنوات عديدة ، والآن بعد أن أتيحت لهما الفرصة أخيرًا ، من لا يريد ذلك ارجع عاجلا.
  "ثم يبدو أنه يجب تحديد تاريخ عرض النبيذ في وقت سابق ، دعنا نعود بعد الاحتفال معًا". Qi You قلت بابتسامة.
  "حسنًا ، لنكن جميعًا مفعمين بالحيوية معًا. بالمناسبة ، أخت الزوجة ، التقينا بـ Wei Hong مرة أخرى عندما ذهبنا لتلقي الإشعار." بالإشارة إلى Wei Hong ، لم تستطع تعبيرات العديد من الأشخاص إلا أصبح محرجا قليلا.
  "أليست هنا هذه المرة؟" Qi لقد فوجئت قليلاً. في حياتها السابقة ، تم قبول وي هونغ في جامعة بكين ، لذلك لا ينبغي لها أن تفشل في هذه الحياة.
  "حسنًا ، أعتقد أنه لا يزال في المستقبل ، ولكن من الواضح أن تعبيرها ليس جيدًا جدًا ، لابد أنها تعرضت للضرب." بعد كل شيء ، إلى جانب لو دينجان ، كان الشخص الذي يتمتع بأفضل مؤسسة في محكمة الشباب المتعلم من قبل وي Hong ، لذلك لم يتسلم Wei Hong بعد الإشعار يجعل الناس يشعرون بالحيرة قليلاً.
  "من المحتمل أنه سيأتي قريبًا ، بعد كل شيء ، مؤسستها موجودة." Qi لقد طرحت موضوع Wei Hong بسرعة ، ثم تحدثت معهم عن أشياء أخرى.
  لو دينجان ، الذي كان يراقب الأطفال في الفناء ، أدار رأسه ورأى بعض الأشخاص مجتمعين معًا ولم يعرف ماذا يقول ، لكنهم جميعًا بدوا سعداء على أي حال.
  نظرًا لأنهم حصلوا على المواد كما يحلو لهم ، كان Qi Zhenggang و Xu Chunhua والآخرون هادئين جدًا في هذين اليومين ، حتى أنهم كانوا يحسبون الوقت الذي غادرت فيه Qi You بأصابعهم.
  تصرف قائد فريق الإنتاج بحزم ، وكانت هناك أخبار في اليوم التالي ، وطلب من Li Chunyan إخطار Qi You.
  جاءت Li Chunyan مع أطفالها ، وعندما رأت Lu Dingan يلعب مع الأطفال في الفناء ، ظهر أثر الحسد في عينيها ، ولم تستطع إلا أن تتنهد ، Qiyou محظوظة حقًا.
  بالطبع ، هذا له علاقة بعملها الشاق. في الأشهر الستة الماضية ، في كل مرة تأتي إليها بمفردها تقريبًا ، كانت لا تزال تتعلم. إذا كانت هي نفسها ، فلن تتمكن بالتأكيد من القيام بذلك .
  لذا فإن الحسد هو حسد ، وهي ليست غيورة على الإطلاق ، بعد كل شيء ، حصلت عليها Qiyou من خلال العمل الجاد في هذا الوقت.
  نظر لو دينجان إلى الشخص الموجود عند الباب ، وأومأ إليها ، وقال ، "انتظر لحظة ، Qiyou في الغرفة."
  بعد أن تحدث ، صرخ أحد بجانبه بأعلى صوته ، "أمي ، هناك ضيوف قادمون لاه! "
  Qi لقد كنت تقوم بفرز الأشياء التي اشتراها في المدينة اليوم ، وعندما سمع صوت آن ، لم يستطع إلا أن يتساءل من كان يبحث عنه في هذا الوقت.
  عندما رأت لي تشونيان في الفناء ، سرعان ما كان لديها تخمين في قلبها ، ومن المؤكد أنها أتت إلى هنا للحديث عن المنزل.
  "إنهم جميعًا في نفس الفريق. يعني والد زوجتي أن يجلس الجميع معًا ويتحدثون. ومن الأسهل على الجانبين التواصل وجهًا لوجه." نقل لي تشونيان معنى القبطان.
  "نعم ، متى؟" Qi لا يمكنك إلا الثناء على كفاءة القبطان.
  "الليلة فقط ، لم ترغب في إخبار عائلتك ، لذلك اخترت وقت المساء." "
  ثم سأزعجك." Qi لقد ابتسمت في Li Chunyan بعد التحدث.
  "ما هي المشكلة ، لقد أعطيت والد زوجي هدية كبيرة هذه المرة ، وعلينا أن نشكرك." بالحديث عن هذا ، ابتسمت لي تشونيان في جميع أنحاء وجهها ، وبسبب هذا ، أشاد والد زوجها ها.
  "إنه مجرد جهد بسيط بالنسبة لي." Qi لقد شعرت بالحرج قليلاً لأنك أثنت عليها كثيرًا ، بعد كل شيء ، لم تكن دوافعها صافية في البداية.
  "عندما تذهب إلى العاصمة ، أعتقد أنه لن يكون لديك الكثير لرؤية بعضكما البعض في المستقبل." Qi كنت تخطط لبيع المنزل ، وربما لم تفكر في العودة.
  "عندما تسنح لي الفرصة للمجيء إلى بكين ، سأكون مرشدك السياحي." تشى دعوت بابتسامة.
  "قلت إن الذهاب إلى بكين مثل سوق الخضار. كيف يمكن أن يكون ذلك مريحًا." نظرت لي تشونيان إلى Qiyou بعد التحدث ، وكانت عيناها مليئة بالحسد. من يرغب في العيش في مثل هذا المكان الصغير لبقية العالم. حياتهم ، ومن لا يريد الذهاب إلى مدينة كبيرة؟ تحقق من ذلك.
  "ستصبح أكثر وأكثر ملاءمة في المستقبل." تشى لقد ربت لي تشونيان على كتفه ، فإن التطور المستقبلي يفوق خيالهم.

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن