للمساعدة في التقاط البضائع للشخص الذي قام بالحجز ، كان Qi You و Qi Tao يناقشان اللافتة.
قبل ساعة فقط ، قام النجار بتسليم لوحة الباب. والآن بعد أن كانت هناك لافتة ، فمن الطبيعي تعليقها. في هذا الوقت ، تناقش الأختان ما إذا كان يجب تعليقها عند الانتهاء من العمل ، أو كن أكثر جدية واختر يومًا جيدًا ومناسبًا لشنقه.
"دعنا نعلق الأمر عند الانتهاء من عملك. إذا كنت مهتمًا به حقًا ، فسيتعين عليك التخلص منه حتى الموت". Qi تعتقد أنه من الأفضل تعليقه لاحقًا.
"أليس هذا عرضيًا جدًا؟" على أي حال ، إنه المتجر الأول ، لذا يجب أن أكون أكثر حذراً.
"لا ، ألم نفتحه لعدة أيام حيث لم تكن هناك لافتة؟" ولم يكن العمل سيئًا.
"هذا صحيح ، فلنعلق الأمر معًا لاحقًا." تم إقناع Qi Tao ، معتقدًا أنه سيتعين عليه استعارة سلم لتعليقه. عندما دخلت Qiao Xiaoxue المتجر ، اصطفت بوعي في الجزء الخلفي من قائمة الانتظار ، وسألت الناس
الذين أمامها ، "بالمناسبة ، ماذا تبيع هنا؟ هناك الكثير من الناس في قائمة الانتظار؟" حسنًا ، لا أعرف ، هناك الكثير من الناس يصطفون في قائمة الانتظار ، لذلك يجب أن يكون الطعم جيدًا." لم تستطع Qiao Xiaoxue إلا الشعور عندما تحدثت. ، لم تتسوق منذ فترة طويلة ، باستثناء شراء الضروريات لعائلاتهم في كل مرة يتغير فيها الموسم. "لقد دفعنا جميعًا وديعة للحصول عليها ، لذا لا تنتظر في الطابور ، فهذا ليس نصيبك." استدار الشخص الذي أمامك بعد الانتهاء من الحديث. اليوم طلب بشكل خاص بعض التوابل المتبل ، ولم يكن يعرف كيف سيكون المذاق ، ألن يكون طعمه جيدًا مثل الأصل؟ صُدمت Qiao Xiaoxue لفترة طويلة قبل أن تدرك ما يعنيه الشخص الذي أمامها. كانت بلا جدوى لفترة من الوقت. رفعت رأسها ونظرت إلى الشخص المجاور لها. وبينما كانت على وشك التحدث ، رأت لو Dingcheng يحدق في المقدمة بوجه مندهش. مستشعرا بحركتها ، أدار لو دينغتشنغ رأسه ، وانحنى أقرب إلى تشياو شياو شي وخفض صوته: "كما ترى ، الشخص الذي أمامي هو الطفل الثالث ، أليس كذلك؟ لقد قرأتها بشكل صحيح." كانت نغمة لو دينغشنغ مليئة بالدهشة اتفق الجميع في الجامعة على أنه سيكون الشخص الواعد في الأسرة في المستقبل ، ولهذا كانت والدته على استعداد لتقديم تنازلات إلى حد إعطاء الوظيفة لزوجته ، لكنه اتضح أنه يبيع الأشياء.كما تعلم ، بغض النظر عن العصر الحالي ، هناك فصول دراسية ، والأشخاص الذين ينظرون إليهم باحتقار هم أولئك الذين يقومون بأعمال تجارية ، وهذا هو سبب صدمته.
تفاجأ Qiao Xiaoxue أيضًا في الوقت الحالي: "هذا حقًا لو Ding'an ، لقد قرأته بشكل صحيح."
بعد التحدث ، لم يستطع الزوجان المساعدة ولكن نظر إلى بعضهما البعض ، وكلاهما رأى الحيرة في عيون بعضهما البعض. سيكون لجامعة بكين بالتأكيد مستقبل في المستقبل اللانهائي ، فلماذا ظهر لو دينجان هنا؟
أليست مزحة حتى أنه بدأ عمل تجاري؟
"هل من الممكن أنه لم يدخل الكلية؟" فجأة فكر تشياو شياو شيويه في هذا التفكير.
"كيف يمكن ، ذهب ون يو إلى المدرسة للعثور عليه عدة مرات." نفى لو دينغتشنغ هذا التخمين دون تفكير.
فكرت Qiao Xiaoxue في الأمر أيضًا ، مزاج لو Wenyu بعيون على رأسها ، إذا لم يتم قبول Lu Ding'an في جامعة بكين ، كيف يمكن أن تبدو لطيفة جدًا أمام Lu Ding'an.
كان هناك عدد أقل وأقل من الناس في المقدمة ، نظر Qiao Xiaoxue إلى Lu Dingcheng بجانبها ، وأدرك بسرعة: "هل تعتقد أن الفتاة الصغيرة تعرف هذا بالفعل ، لذا فهي تدعمنا كثيرًا عندما تسمعنا نتحدث عن مشاهدة فيلم. "
هذا ليس مستحيلًا." جميعهم يعرفون Qiu Yanyun جيدًا ، وكانت جيدة جدًا في إلقاء اللوم على الآخرين.
بعد قبول Lu Ding'an في جامعة بكين ، كانت دائمًا فخورة بها. على الرغم من أنهم لم يعيشوا في المنزل ، كانت Qiu Yanyun لا تزال فخورة بأن ابنها كان طالبًا جامعيًا. إذا علمت أن Lu Dingcheng قد بدأ بالفعل لن تعرف مدى غضبها.
"إذن لماذا لا نتظاهر بأننا لم نرها؟ مثل Wenyu ليكون حكيمًا ويحمي أنفسنا؟" شعر Lu Dingcheng أنه ربما ينبغي عليهم أيضًا اتباع مثال Lu Wenyu والتزام الصمت ، متظاهرين أنهم لم يفعلوا ذلك ترى أي شيء.
"أختك أرسلتنا إلى هنا عن قصد اليوم ، هل تعتقد أنه لن يكون لديها بدائل؟" نظر تشياو شياو شي إلى وجهه بغضب. لقد حسبها لو وينيو تمامًا بشأن مسألة اليوم ، لكنهم ما زالوا غير قادرين على العثور على أي شيء خطأ.
"إذن ماذا يجب أن نفعل؟" كلمات Qiao Xiaoxue كانت منطقية ، حتى لو أرادوا التظاهر بأنهم لم يروا ذلك ، لكن Wen Yu ، تلك الفتاة ، ربما كان عليها أن تقول ذلك من أفواههم.
"على أي حال ، نحن هنا ، لذلك دعنا نذهب ونلقي نظرة." قامت Qiao Xiaoxue ببساطة بحساب الأشخاص أمامها ، وفكرت في أولئك الذين غادروا للتو ، لم يكن لدى Qiao Xiaoxue سوى فكرة واحدة في ذهنها ، وكم من المال يجب أن تجعل هذا اليوم!
في نظر Qiao Xiaoxue ، أولئك الذين قالوا إنهم ينظرون بازدراء إلى ممارسة الأعمال التجارية كانوا مجرد نفاق.من يعتقد أن المال ضئيل للغاية هذه الأيام.
"حسنًا." كان لو دينغتشنغ أيضًا فضوليًا حقًا بشأن سبب قدوم لو دينجان لبيع الأشياء ، وكان هناك شعور غامض في قلبه ، فماذا عن طلاب جامعة بكين؟ ليس لائقًا كعامل.
"كم تحجز ، وما هو الاسم؟" بعد أن انتهى لو دينجان من الحديث ، نظر لأعلى ورأى لو دينغ تشنغ وتشياو شياو شيويه.
تومضت المفاجأة في عينيه ، وسرعان ما عاد ليهدأ: "الأخ الثاني وزوجة أخته الثانية ، لماذا أنت هنا؟"
نظر لو دينغشنغ إلى لو دينجان الماهر بوجه معقد: "دينغ" كيف يمكنك ... "
لم يكن يعرف حقًا كيف يقول الكلمات التالية ، لذلك كان يمكنه فقط التعبير عنها بعينيه.
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...