171

137 11 0
                                    



.
  جاء Qi Tao و Yang Yueming مبكرًا ومتأخرًا ، وبمجرد وصولهم إلى الفناء ، انضموا إلى فريق لعب الريشة. سار Qi Tao و Yang Yueming نحو الجميع وظلوا يعتذرون: "آسف للتأخير ، Mingyue عاد للتو اليوم . "
  خططت يانغ مينجيو للذهاب إلى قوانغتشو بعد العام المقبل ، ولكن هذه المرة لم يكن لدى تشين تسيمينغ الوقت لمرافقتها ، لذلك أرادت اصطحاب السيد يانغ وزوجته هناك. بصرف النظر عن الاعتناء بهم في الطريق ، كان أهم شيء هو إخراجهم للعب.
  فيما يتعلق بهذا ، لم يكن لدى Yang Yueming أي اعتراض ، لكنه اقترح أنه من الأفضل اصطحاب شاب معه.
  سبب تأخرهم هو أنهم كانوا يناقشون موضوع هذا المرشح ، لكنهم لم يناقشوا الأمر بعد نصف الصباح ، مما أخر وقتهم هنا.
  "الملابس التي أعادتها Mingyue في المرة السابقة كانت رائعة حقًا." Qi لقد شعرت أن قرار Yang Mingyue بالذهاب إلى هناك كان حكيمًا. في المرة الأخيرة ، تركت الكثير من أرقام هواتف مصنع الملابس هناك ، وفي كل مرة يتم فيها بيع البضائع أسرع.
  قلدت نموذج متاجر Qiyou الفرعية ، وجعلت نفسها الوكيل العام ، وجاءت إليها العديد من المتاجر الصغيرة لشراء البضائع ، وأكثر من ذلك.
  الآن في متجر Yang Mingyue ، دفعت لمندوب مبيعات ، وهي وموظف آخر مسؤولان عن البيع بالجملة.
  في كل مرة من قبل ، تم إرسال العارضات الأكثر مبيعًا إلى هناك مباشرةً ، لكن هذه المرة أرادت Yang Mingyue أن تذهب لترى بنفسها.
  لدى Yang Mingyue أيضًا طموحاتها الخاصة ، حيث تفكر في فتح مصنع لتصنيع الملابس بنفسها في المستقبل.
  بعد أن انتهى Qi Zhengqiang والآخرون من التحرك ، يجب أن يفتح Xiao Huanxi للعمل. كانوا مشغولين بأعمال Xiao Huanxi ، واستمر Qi You في الانشغال بالمصنع الجديد.
  من حين لآخر ، ذهبت هي و Xu Xiujuan إلى قرية Lujia معًا ، وفي بعض الأحيان ذهبوا بشكل منفصل ، بينما ركز Qi Zhiyuan على البقاء في المتجر ، والاستماع إلى ملاحظات الجميع حول طعم المشروب.
  بعد ملاحظته ، وجد أن عصير البرتقال أكثر شهرة من عصير التفاح ، ويبدو أن الناس ما زالوا يحبون الطعم الحلو.
  بالطبع عندما يقدم الآخرون ملاحظاتهم ، لم ينس أن يقدم لهم أنها مجرد فترة بيع تجريبية ، وسيتم إطلاقها رسميًا في المستقبل ، حتى لا ينسوا الهتاف.
  بعد لعبة جمع البطاقات الأخيرة ، زادت المبيعات في تلك الأشهر القليلة بشكل كبير ، لذلك يخطط Qiyou لمواصلة إطلاق تبادل مجموعة البطاقات عند إصدار الدفعة الأولى من المشروبات.
  يمكن إكمال تقدم المصنع قبل شهر مارس وفقًا للخطة ، و Qi لقد بدأت في التخطيط للصورة.
  بالنسبة لزجاجة الشراب ، قالت Qi Zhiyuan مباشرة إنه سيكون من الجيد تركها له ، وأوضحت Qi You أنها تريد أن تكون قادرة على معرفة أنها ليست زجاجة صودا في لمحة.
  "بالطبع." أومأ تشي تشي يوان ، لا يزال يفهم الحقيقة.
  "ثم اترك هذا الأمر للسيد Qi ، واترك لي عبوة الصورة وملصق الزجاجة." Qi فكرت في الذهاب إلى استوديو الأفلام في فترة ما بعد الظهر.
  "سأعود وأسأل والد زوجتي عن قنوات البيع في مصنع المواد الغذائية. سيكون من الأفضل أن يعرّفنا علينا." بالطبع ، إذا كنت تريد أن توصي ، يجب أن يكون لديك منتجات تامة الصنع.
  عند سماع كلمات Xu Xiujuan ، Qi لا يمكنك إلا إلقاء نظرة على Qi Zhiyuan. بالتأكيد ، كان Jiang لا يزال كبيرًا في السن وساخنًا. أعتقد أن هذا هو ما طلب Qi Lao من Xu Xiujuan التفكير فيه في البداية.
  "حسنًا ، دعنا نرتب الأمر على هذا النحو ، آمل أن نتمكن من الحصول على بداية جيدة!"
  "يجب أن تكون بداية جيدة." بيع الدفعة الأولى من المشروبات مهم جدًا أيضًا لـ Xu Xiujuan ، وأصبحت العلاقة بين أهل زوجها مهمة في هذا الوقت.
  على الرغم من أن التجربة التي أجراها لو دينجان كانت ناجحة منذ سنوات ، إلا أنهم استمروا في قمع الأخبار ولم يكشفوا عنها إلا عن غير قصد إلى Xincheng بعد مرور العام.
  كان سوق أجهزة التسجيل في العامين الماضيين أدنى تمامًا من العام الأول ، وتدرك Xincheng أيضًا أن السوق قد وصل إلى مرحلة التشبع.في هذا الوقت ، تلقوا أخبارًا من Joyo ، وعرفوا أن الفرصة قد حانت.
  لكن في نفس الوقت ، أفهم أيضًا أن هذه المرة قد لا تكون سلسة كما كانت في المرة السابقة.بعد كل شيء ، مصنع المعالجة الخاص بهم كبير جدًا ، وليس من الصعب فتح خط إنتاج بمفرده.
  الطلبيات من مصانع التجهيز لم تنقطع بالرغم من ازدياد عدد مصانع التجهيز يوما بعد يوم الا انها ليست مشهورة مثل Xincheng طبعا الجودة هي نفسها اهم شئ ان التميز لم يأخذ فرصة رفع الأسعار ، لذلك لا يزال الجميع يختار التعاون معهم.
  عندما خرجوا معًا في الصباح ، نظرت إلى لو دينجان بجواره ، وكان يرتدي بدلة اليوم.
  منذ العام الماضي ، كان هناك "جنون البذلة" ، وبدأ معظم الناس في اختيار البدلات كزي رسمي. Qi لقد اشتريت هذه البدلة له.
  بعد أن شعرت بنظرة Qi You ، أوضح لها لو دينجان بابتسامة: "اليوم سنناقش التعاون مع Xincheng." "
  ألا تمتلك المصانع الأخرى مثل هذه الرغبة؟" Qi لا يمكنك المساعدة في رفع حاجبيه.
  وأوضح لو دينجان: "بالطبع هناك ، لكننا سعداء جدًا بالتعاون مع Xincheng ، لذلك نعطي الأولوية لـ Xincheng".
  "إذا كان بإمكان Xincheng دائمًا تزويدك بالطلبات ، فيجب إعطاؤها الأولوية." وبهذه الطريقة ، لا داعي للقلق بشأن الطلبات ويمكن أن يكون لديهم المزيد من الوقت للبحث عن أشياء جديدة.
  "نعم ، هذا هو السبب في أننا نعطيهم الأولوية".
  "ألا تخطط Xincheng لصيدك؟" Qi You قلت بابتسامة.
  "كانت لديهم هذه الخطة من قبل ، لكننا رفضناها." ابتسمت ابتسامة في عيون لو دينجان. لم يرغبوا في أن يسيطر عليهم الآخرون. ظل بنغفي يتحدث عن اليوم الذي ولد فيه. يجب أن يكونوا قادرين على ذلك تحقيق هذه الرغبة قريبا.

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن