لقد كان مشهدًا صاخبًا ، والتفكير في المغادرة غدًا ، Qi لا يسعك إلا أن تشعر بالتردد قليلاً ، بعد كل شيء ، هذا هو المكان الذي نشأت فيه.
في حياتها السابقة ، خاصة عندما كانت حياتها غير مرضية ، فاتتها الأيام في قرية Xingou كثيرًا. على الأقل هنا ، لديهم منزل خاص بهم ، ولا يتعين عليهم النظر إلى أي شخص.
لاحظ لو دينجان نظرتها ، وقال بصوت منخفض ، "يمكننا العودة عندما يكون لدينا الوقت."
على الرغم من أنه بقي فقط في قرية Xingou لبضع سنوات ، إلا أن السنوات القليلة هنا كانت الأكثر أهمية في حياته. في السنوات القليلة الماضية ، كان متزوجًا ولديه أطفال هنا ، وحتى أنه اجتاز امتحان القبول بالجامعة. لقد أمضى كل التجارب التي لا تُنسى في حياته هنا ، لذلك بالنسبة له ، تعتبر قرية Xingou وجودًا خاصًا.
"دعنا نتحدث عن ذلك لاحقًا." Qi لقد هزت رأسه وغيرت الموضوع بسرعة.
اشترى Han Huihui والآخرون تذاكر القطار الخاصة بهم في وقت متأخر عن Qiyou والآخرين ، لكن كان من السهل التحدث إلى عائلة Luo ، قائلين إنهم لم يكونوا في عجلة من أمرهم ودعهم ينظفون ببطء ، ولم يكونوا في عجلة من أمرهم للتحرك في.
جاء Qi Zhaoguo لتناول الطعام بعد العمل. وفقًا لـ Xu Chunhua ، تابع الجميع الحفل ، لذلك يجب أن يأكل مرة أخرى إلى حالته الأصلية. كانت لا تزال تعتقد أن Qi You يبدو أنك قد عادت إلى مظهره السابق ، لذا انتظر دقيقة بقايا الطعام من المأدبة
هي الأشياء الجيدة التي يجب أن تأخذها إلى المنزل.
كانوا يعلمون جميعًا أنهم سيعودون إلى بكين قريبًا ، لذلك صرخ أحدهم للحصول على نخب ، والطاولة بعد نخب الطاولة جعلت Qi تفكر فجأة في يوم زفافهم.
كان ذلك اليوم نفسه ، تبعوا Xu Chunhua ، وتحميص طاولة تلو الأخرى ، والتقوا بالأقارب والأصدقاء بالمناسبة ، Qi لا يزال بإمكانك تذكر توتره وإثارته في ذلك الوقت.
فجأة لمسه الناس من حوله بأكتافهم ، وقالوا بصوت منخفض: "ما الأمر؟"
Qi لقد تعافيت ، فقط لتجد أن العجوز المقابل كان ينظر إليهم بابتسامة على وجهها ، سرعان ما رفعت كوب في يدها ، وأخذ برفق رشفة من النبيذ في كأسه.
لم تدرك حتى هذه المرة أن الماء في كأسها ليس نبيذًا ، وعندما أدارت رأسها ، رأت لو دينجان بجانبها يبتسم لها.
لقد نسيت تقريبًا أن لو دينجان لم يشرب الكحول ، بما في ذلك يوم الزفاف ، كان يشرب الماء العادي مثلها طوال الوقت ، ولهذا السبب ، خاض معركة غير سارة للغاية مع Xu Chunhua والآخرين.
مشهد اليوم مشابه جدًا ليوم الزفاف لدرجة أنها غالبًا ما تفقد عقلها. ولحسن الحظ ، يمر الجميع بالحركات ، ولا يلاحظ أحد شرودها.
كانت Qi Tao هي التي اعتنت بكل شيء اليوم ، على الرغم من أنها كانت متعبة ، لم تستطع إلا أن ترفع شفتيها عندما رأت الفناء الصاخب.
سمعت من Qi You أن تذكرة القطار إلى بكين تم شراؤها ليلة الغد ، وسوف يدخلون المدينة بعد ظهر الغد ، تاركين المكان الذي نشأت فيه.
عندما كان الأمر غريبًا ، لم تشعر بالتردد في قلبها ، لكنها كانت تتطلع أكثر إلى ذلك. وفي هذه اللحظة أدركت أنها لم تتخل تمامًا عما حدث من قبل. كما أنها كانت تهتم بالعيون من هؤلاء الأشخاص في قلبها ، لذا فهي تتطلع إلى الذهاب إلى بكين.
ساحة Qi You ليست بعيدة عن محكمة الشباب المتعلم. يمكن لـ Wei Hong ، الذي بقي بمفرده في محكمة الشباب المتعلم ، سماع الأصوات الصاخبة هناك. منذ أن تلقى Han Huihui الإشعار في ذلك اليوم ، لم يكن هناك إشعار من Xingou Village في الأيام القليلة الماضية.
بدأت وي هونغ أيضًا في اليأس تدريجياً من الضياع في البداية ، وندمت أكثر في قلبها ، إذا كانت قد انضمت إلى مجموعة الدراسة ، فهل كانت النتيجة ستكون مختلفة؟
إنه لأمر مؤسف أن كل الأسف أصبحت عديمة الفائدة الآن ، بالتفكير في هذا ، لم تستطع وي هونغ إلا أن تشد كفها بإحكام ، حتى جعلها الألم من راحة اليد تستيقظ.
الآن إشعار القبول لم ينته بعد ، لذلك لا ينبغي أن تتخلى عن نفسها.
*
بعد المأدبة هنا ، رأت Xu Chunhua أن الجميع قد غادروا تقريبًا ، لذلك ذهبت للعثور على Qi Tao. كانت تعلم أن Qi Tao كان مسؤولاً عن التنظيم اليوم ، لذلك يجب أن تعرف بشكل أفضل عدد الأشياء المتبقية وأيها جيد لكن.
"تشى تاو ، أختك طلبت منك أن تحزم بقايا اللحوم والخضروات لي. سآخذها لاحقًا." ذهب Xu Chunhua إلى الجزء الخلفي من المطبخ وقال مباشرة إلى Qi Tao.
"هل تقصد أن هذا ما قصدته أنت؟" نظر Qi Tao إلى Xu Chunhua بابتسامة نصف.
"وإلا؟" نظر Xu Chunhua إلى Qi Tao بغضب ، وأصبح من الصعب خداع هذه الفتاة أكثر فأكثر.
"هذا أمر محرج حقًا ، لا تتحدث عن أطباق اللحوم ، حتى الأطباق النباتية لم تترك ، لقد خططت لها بشكل صحيح." لم تكذب Qi Tao ، معتقدة أنهم سيغادرون غدًا ، لذلك ذهبت أيضًا إلى بقايا الطعام فقط الآن ، تم إرساله إلى طاولة مزدحمة ، لذلك لم يتبق شيء على الإطلاق.
لم يصدق Xu Chunhua Qi Tao ، لذلك تجول في المطبخ لفترة من الوقت ، لكنه لم يجد أي شيء حقًا ، لذلك لم يكن بإمكانه المغادرة إلا بوجه بارد.
بالنظر إلى ظهر Xu Chunhua ، لم تستطع Qi Tao إلا أن تتنهد ، بعد مغادرتها غدًا ، ستكون بداية جديدة لها ول Qiyou.
في الليل ، نام بينغ أنان والرجلين الصغار ، لكنك لم تشعر بالنعاس. غدًا ، كانت ذاهبة إلى بكين ، حيث قضت معظم حياتها. Qi كان لديك توقعات أكثر من التوقعات المعقدة. في هذا الطريق ، ازدهار بكين لا يضاهى في أماكن أخرى ، وبغض النظر عنها هي أو الرجلين الصغار ، فهي تعتقد أن هذا هو القرار الصحيح.
كان قبطان فريق الإنتاج قد أرسل بالفعل المواد إلى البلدية ، ولعلمهم أنهم سيغادرون اليوم ، رتبت البلدية حتى لجرار لنقلهم إلى المدينة ، وكان هذا يعتبر مشكلة كبيرة بالنسبة لهم.
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...