80

309 19 0
                                    



يبدو الجزء الخلفي من الأسرة المكونة من أربعة أفراد دافئًا جدًا.
  تتم تسوية عشاء Qi Tao في الكافتيريا ، لذلك ليست هناك حاجة لتحضير عشاءها ، والآن أصبح الشابان الصغيران أكثر استقلالية من حيث تناول الطعام وارتداء الملابس.
  Qi لقد سألت الرجلين الصغيرين عن آرائهما ، وقال الشابان في انسجام تام أنهما يريدان تناول المعكرونة الباردة.
  "حسنًا ، ثم المعكرونة الباردة." المعكرونة الباردة سهلة التحضير ولذيذة ، Qi أنت بطبيعة الحال ليس لديك اعتراض.
  على الرغم من أن Qi Tao لم يحضر أي مكونات عندما عاد في المساء ، إلا أنه أحضر بعض الكعك على البخار ، والتي بقيت من الكافتيريا اليوم.
  أدركت Qiyou الآن أن العمة Zhou لم تجرؤ على مطالبة أقاربها بمساعدتها لبضعة أشهر ، وإلا فقد لا يكون من المهم استعادتها في ذلك الوقت ، وبدلاً من ذلك قد تذهب إلى شخص غريب مباشرةً.
  "احتفظ بهذا لصباح الغد ، فقط اشرب كوبًا آخر من الحليب المملح لكل شخص." أعطاه Cheng Yulin الحليب المملح أيضًا عندما جاء إلى المنزل في المرة الأخيرة.
  "أختي ، دعنا نناقش شيئًا معك." Qi كنت لا تزال تفكر في اصطحاب الأطفال كل مساء.
  "ما الأمر؟" كانت Qi Tao غريبة بعض الشيء ، بعد كل شيء ، نادرًا ما رأت Qi You تتحدث مع نفسها بهذه الطريقة.
  "الأمر يتعلق بإحضار الطفل. إذا كان Lu Ding'an متأخرًا جدًا في بعض الأحيان ، هل يمكنني أن أزعجك لالتقاط Ping An'an؟" Qi لقد شعرت بالحرج قليلاً عندما قال هذا ، ومن الواضح أنه أحضر Qi Tao إلى هنا للسماح لها الخروج من البيئة الأصلية ، وبهذه الطريقة ، يبدو أنها أحضرت Qi Tao هنا لمساعدتها على تربية الطفل.
  "هذا كل شيء؟ لماذا أعتقد أنه الأمر؟ كنت على وشك إخباركم بذلك. عندما يحين الوقت ، اترك الأمر لي لاصطحاب الأطفال ، ثم دعهم يأكلون معي في الكافتيريا." فقط لأن شخصًا ما هذا هو السبب في أن Qi Tao كانت مدروسة للغاية.بعد أن سألت Nie Daquan عن قصد ، بعد الحصول على إجابة إيجابية ، ما زالت تريد العودة اليوم لمناقشتها مع Qi You والآخرين.
  "هل هذا جيد؟ هل سيؤثر على عملك؟" Qi كنت قلقة بعض الشيء.
  "لا بأس ، سألت العم ني ، وهناك أشخاص بالداخل سيأخذون الأطفال ، وسيكون هناك أشخاص للعب معهم عندما يذهبون بأمان." العمل في الكافيتريا أسهل بكثير مما كانت تتخيله ، بعد كل شيء ، اعتادت أن تكون في الريف ، بغض النظر عن المنزل أو خارجه ، فهي تعمل بشكل جيد.
  "بعد ذلك سوف أزعجك." بما أنهم كانوا يتحدثون عن هذا الأمر ، وأنهم يحتاجون حقًا إلى المساعدة ، Qi You لم تقل أي شيء طنان.
  "ما هي المشكلة؟ إنها مجرد مسألة راحة." ألقت Qi Tao نظرة على Qi You ، كما لو كانت تلومها لتحدثها عن مثل هذا الأمر الفظيع.
  تم اتخاذ قرار بشأن مسألة حمل الطفل ، وأصبحت Qi You أكثر استرخاءً.فكرت في الذهاب إلى المدرسة غدًا ، قررت الذهاب إلى الفراش مبكرًا.
  عندما ذهبت Qi You إلى المهجع مرة أخرى في اليوم التالي ، جاء رفاق السكن الثلاثة الآخرون في المهجع أيضًا. رآها Xiao Moli و Tian Xiaoyu قادمة ، واستقبلوها بابتسامة: "Qi You ، أنت هنا!" Qi لقد
  هرعت أومأوا برأسهم ، ثم قدم لها شياو مولي ثلاثة من رفاقها في السكن ، أحدهم محلي والآخران من مقاطعات مختلفة.
  "سمعت ياسمين تذكرك بالأمس. كنت أفكر في موعد مجيئك". الشخص الذي تحدث هو جيا يوتينج ، من بكين ، وقد بدت مفعمة بالحيوية.
  الاثنان الآخران يُدعيان Fu Xiaowei و Cao Li. لقد أتوا من مقاطعات ومدن مختلفة. بالمقارنة مع Jia Yuting ، فإنهم أكثر انطوائية قليلاً. بعد تقديم Qi You ، ابتسم الجميع وحيوا بعضهم البعض.
  Qi لقد سمعت أن Lu Wenyu و Qiu Yanyun يشكوان من رفيقاتها في السكن عدة مرات في حياتها السابقة.قبل ذلك ، كانت قلقة من أنها ستلتقي بشخص لم يكن من السهل التعايش معه. الآن يبدو أن الوضع يجب أن يكون جيدًا. .
  Qi لقد علمت من Xiao Moli أنه بصرف النظر عن Jia Yuting التي لم تتزوج بعد ، فإن Fu Xiaowei و Cao Li ، مثلها ، كانا متزوجين ولديهما أطفال.
  عندما يتعلق الأمر بالأطفال ، من الواضح أن الاثنين تحدثا كثيرًا أكثر من ذي قبل ، وهذا الشعور جديد جدًا بالنسبة لـ Qiyou.
  في حياتها السابقة ، كانت Qiu Yanyun دائمًا مسؤولة عن السلام والأمان. وفي كل مرة أنهت Qiyou كل العمل وأرادت الاقتراب منهم ، كانت Qiu Yanyun قد أخذت الطفلين للنوم بالفعل. بحلول صباح اليوم التالي ، تمكنت من الحصول على على اتصال مع الأطفال لقد حان الوقت فقط لتناول الإفطار.
  أرادت التحدث إلى الطفل ، لكن Qiu Yanyun أكدت أنها لن تأكل أو تنام ، لذلك لم يكن لديها سوى القليل من الوقت للتحدث مع الطفل في يوم واحد ، ناهيك عن التواصل مع الزملاء والأصدقاء حول الطفل.
  عندما سمع فو شياووي وكاو لي Qi لقد ذكرت أن الأطفال جميعًا في فصل Yuhong هنا ، كانت عيونهم مليئة بالحسد. أطفالهم جميعًا في مسقط رأسهم ، وإذا أرادوا الاجتماع ، فيمكنهم الانتظار حتى اليوم التالي الوقت الذي يذهبون فيه إلى المنزل. Qi أنت مختلف عنهم ، ويمكنك رؤية الطفل كل يوم.
  Qi أنت لم تعرف وضع كل واحد منهم حتى الآن ، لذلك لم يذكر بتسرع مطالبتهم بإعادة أطفالهم.
  سمعت جيا يوتينج أن شياو مولي تشير إلى أن شريك تشي يو من جامعة بكين أمس ، ولا تعرف أي شخص من جامعة بكين ، لذا فإن حماسها لـ Qi You اليوم هو أيضًا لأنها تفكر قليلاً في قلبها.
  اقترح شياو مولي "الجو ليس حارًا جدًا بعد ، دعنا نذهب في أنحاء المدرسة".
  "حسنًا ، لقد خطوت بالفعل على الفور من قبل ، دعني أريك حول المدرسة." ابتسمت جيا يوتينج بمرح.
  ابتسم شياو مولي وربت على كتف جيا يوتينج.
  لم يكن لدى أي شخص آخر اعتراض ، لذلك تمت تسوية زيارة المدرسة.
  خرجت مجموعة من ستة أشخاص من المهجع ، وأخذتهم جيا يوتينج إلى جانب تل المدرسة. نظرت إلى الأشخاص الخمسة الآخرين بوجه غامض ، وقالت بصوت منخفض ، "هل تعرف ما هو هذا المكان؟ دعا من قبل؟ "" ماذا؟
  "النظرة الغامضة على وجهه أثارت حقاً فضول الآخرين.

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن