38

401 24 0
                                    



إذا كان لديك وقت للكتابة ، فيمكنك تجربتها بالفعل. "بعد أن انتهيت من التحدث ، بدأت في مشاركة تجربتها معهم. نعم ، ما زالت تخطط لمواصلة المساهمة.
  لن يؤدي ذلك إلى تحسين مهاراتها الكتابية فحسب ، بل الأهم من ذلك ، أنها يمكنها أيضًا الحصول على رسوم المخطوطة.
  لقد استقرت حساب من قبل ، وهي مسالمة ومسالمة كل يوم. النفقات ليست صغيرة ، لا يمكنها الاعتماد فقط على لو دينجان لحل هذه المشاكل ، لا يزال يتعين عليها الاعتماد على نفسها. "هل هذا يعني أنني سأكون
  كذلك قادر على قراءة المقالات التي كتبها يوير في الصحف في المستقبل؟ "بدا Qi Tao مندهشًا.
  " نعم ، هذا كل شيء. سينشرون المقالات المختارة في الجريدة. زوجة أخي رائعة حقًا. "تنهدت Han Huihui مرة أخرى.
  في المرة الأولى التي سمعت فيها عن Qi You ستأخذ امتحان القبول بالكلية ، لم يأخذ الكثير من الناس في محكمة الشباب المتعلم الأمر على محمل الجد. اعتقدوا أنها كانت تتبع خطى Lu Ding'an ، و شعرت بأنها لا يجب أن تعرف ما الذي كان يحدث. عمل شاق.
  حتى أن بعض الأشخاص يراهنون بهدوء على المدة التي يمكن أن يستمر فيها. على الرغم من Qi لقد صفعت هؤلاء الأشخاص بسرعة على وجههم ، ولكن الآن ، اختبر Han Huihui مرة أخرى أن مستوى Qi You هو فوقهم حقًا.كما أن Qi Tao سعيد جدًا بـ Qi
  You ، فكلما كانت Qi You أكثر قدرة ، ستتمكن عائلة Lu من البحث عنها.
  كما قال Han Huihui والآخرون إنهم سيحاولون ذلك عندما يكونون أحرارًا ، وسيكون اختبارًا لمستواهم.
  نظرًا لأنه تحويل مالي ، عليك الذهاب إلى مكتب البريد للحصول على المال. .
  "لا تقلق ، سآخذكما معًا هذه المرة. "Qi أنت لم تنس ما وعدهم به في المرة الأخيرة.
  نظرًا لأنه ذاهب إلى مكتب البريد ، Qi ستتذكر الرد على Lu Ding'an هذه المرة.
  بالإضافة إلى الكتابة عن الأطفال ، Qi لن تعرف ماذا للكتابة.
  Qi لقد فكرت في الأمر ، وأخيراً ذكرت أن Qi Tao يعيش هنا ، وانتهى الرد. بعد الرد
  على أشياء كثيرة ، تمت كتابة الرسالة على نصف ورقة فقط ، Qi ، لا يمكنك المساعدة في التفكير في الحياة ، يمكنني كتابة مقالتين كبيرتين في كل مرة أجبت فيها على رسالة ، وكلها أمور تافهة في المنزل. بالتفكير في الأمر الآن ، لا بد أن لو دينجان وجدها مزعجة للغاية في ذلك الوقت.
  بالتفكير في الماضي ، Qi لقد شعرت بالغباء مرة أخرى. لقد وضعت الرسالة في مغلف ، ولم يكن هناك ختم في المنزل ، لذلك ذهبت إلى مكتب البريد غدًا.
  عندما كانت تغلق الظرف ، تذكرت فجأة الطوابع من الأجيال اللاحقة ، لم تستطع إلا أن عبس ، في ذلك الوقت ، سمعت أيضًا أحدهم يذكرها ، لم تكن تعرف التفاصيل ، فهل يجب علي جمع الطوابع؟
  بعد التردد لفترة من الوقت ، قررت Qi You أن تسأل عن الطوابع غدًا ، فلن يعتقد أحد أنه كان الكثير من المال.
  إذا قابلته ، فهذا حظ سعيد. إذا لم تجمع الأشياء الثمينة ، يمكنك الاحتفاظ بها كهدايا تذكارية. بالتفكير في هذا ، هدأت عقلية Qi You أيضًا.
  بعد كل شيء ، هناك العديد من الفرص لتصبح ثريًا ، ومن المستحيل عليها أن تستوعب كل واحدة منها ، لذا اتركها تذهب.
  أما الجامعة فهي بالتأكيد أمر لا بد منه ، هذا هو هاجسها في حياتها السابقة ، وهي أيضًا الثقة في الكفاح من أجل الأطفال معهم في المستقبل.
  لا تزال تتذكر ما قالته لو وينيو في حياتها السابقة ، هل تستطيع ، طالبة في المرحلة الإعدادية من الريف ، تعليم الأطفال جيدًا؟ لكن لا تدع جينات الأخ الثالث الجيدة تفسد بين يديها.
  بسبب هذه الجملة ، سلمت على مضض كل شيء عن الطفل لوالدي زوجها ، ورغم أنها كانت حزينة ، لم تستطع إظهار ذلك.
  في كل مرة سمعت فيها عن عدد النقاط التي سجلها الأطفال في الاختبار ، قالت لنفسها أن القرار الأصلي كان صحيحًا.
  بالتفكير في أن الشابين الصغيرين أصبحا أكثر فأكثر غير مألوفين وغير مبالين بها في وقت لاحق ، Qi You هزت رأسها بسرعة. هذه المرة ، لن تتخذ مثل هذا القرار الغبي مرة أخرى.
  في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، Qi ، أخذت الشابين الصغيرين إلى المدينة ، واليوم ، لا يوجد جرار ، لذلك لا يمكنهم الذهاب إلا بعربة بولوك.
  Qi لقد أخذت عن قصد معطفها المبطّن بالقطن لتغطية الطفل في وقت لاحق ، عندما رآها الجميع مع الصغيرين ، لم يستطعوا أن يسألوا بفضول: "ماذا تفعل مع الأطفال في المدينة؟
  " نص فرعي ، لذا في يوم بارد ، ماذا تفعل مع أطفالك؟
  "شيء ما." Qi لقد ابتسمت لهم بعد التحدث ، وكان الآخرون محرجين جدًا من الاستمرار في السؤال ، لكنهم هزوا رؤوسهم في قلوبهم ، معتقدين أن Qi You كنت مدللًا جدًا مع الأطفال.
  Qi لقد تجاهلت نظرات الأشخاص من حولها. بالتفكير فيما ستفعله لاحقًا ، لم تستطع إلا أن تشعر ببعض الحماس ، فقد كانت على وشك الحصول على أول مبلغ تكسبه.
  على الرغم من أن المال ليس كثيرًا ، إلا أنه ليس تشجيعًا صغيرًا لها.
  كانت عربة الثيران متذبذبة وليست صاخبة مثل الجرار ، ولكنها أيضًا لم تكن بنفس سرعة الجرار.
  اهتز الصغيران بسرعة للنوم ، وغطيتهما على عجل بغطاء قطني.كانت الرياح قوية جدًا على الطريق ، لذلك لا تصاب بنزلة برد.
  عندما حان الوقت تقريبًا ، Qi لقد أيقظت الرجلين الصغيرين بسرعة. فركت آن عينيها ، ونظرت إلى Qi You في ذهول ، وقالت بشكوى في نبرة صوتها ، "أمي!" إنها هنا. "Qi You
  قلت وأشار إلى الأمام لها.
  بينغ بينغ ، الذي كان يفرك عينيه بجانبه ، سطع على الفور عندما سمع هذه الجملة.
  عند النزول من عربة الثيران ، Qi لقد خططت في الأصل للذهاب مباشرة إلى مكتب البريد والاتصالات ، ولكن عندما مروا بالفندق الذي تديره الدولة ، نظرت عينا الرجلين الصغيرين مباشرة.
  "أمي ، دعنا نأخذك لتناول كعك اللحم." على الرغم من أنه كان قد صنع فرانجيبان قبل المغادرة ، إلا أنه قد هضمها تمامًا.

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن