61

411 28 0
                                    



إنهم حسودون ، والآن تم قبولهم في الجامعة ، كيف لا يغارون.
  "لماذا ليس هذا صحيحًا؟ إنها جامعة في بكين." نظر ساعي البريد إلى الحشد ولم يستطع إلا أن يهز رأسه. هؤلاء الناس حقًا ، حقًا ، لا يحبون الآخرين على الإطلاق.
  "أنت ، أسرع ، هناك ملاحظاتك." كانت Qi Tao أول من سمع ، وبدت متحمسة.
  "حقا؟" Qi كنت مندهشا قليلا. على الرغم من أن لديه فكرة تقريبية بعد الامتحان ، ولكن في هذه اللحظة ، كان لا يزال متحمسًا للغاية.
  هذا شيء ندمت عليه طوال حياتها السابقة ، فهل سيتحقق أخيرًا هذه المرة؟
  "من السخف أن تكون سعيدًا ، أليس كذلك؟ أسرع ، لا تجعل ساعي البريد ينتظر طويلاً." عندما قال Qi Tao هذا ، سحبت Qi You وكانت على وشك المغادرة.
  بعد المشي خطوتين ، أدركت Qi You ، التي كانت بجانبها ، أخيرًا ما شعرت به محرجًا الآن ، سارت أختها Qi Tao بنفس اليدين والقدمين.
  تومض الابتسامة في عينيها ، ثم قالت بهدوء: "أختي ، خذي الأمر بسهولة".
  لم تعرف Qi Tao لماذا قلت هذا فجأة في البداية ، حتى سقطت عيناها على يديها وقدميها ، لم تستطع ساعد ولكن انظر إلى أسفل. ، حسنًا ، اتضح أنها كانت الأكثر حماسًا!
  كان لدى لو دينجان رؤية بانورامية لتصرفات الأختين ، ولم يسعه إلا أن يشعر بالحسد من هذه العلاقة الأخوية.
  منذ الطفولة ، سواء كان ذلك مع الأخوين الأكبر أو الأخت الصغرى ، لم يبدوا قريبين منه أبدًا.
  يحتقره الأخ الأكبر والأخ الثاني باعتباره شقيًا ، ولا يرغبان في اصطحابها للعب معه. تفصل بين لو وينيو عنه عدة سنوات. في ذلك الوقت ، كان يعتقد فقط أنها كانت صاخبة ، لذلك من الطبيعي أنه لم يفعل مثلها.
  عند التفكير في هذا ، وقعت عيناه على Ping Anan بجانبه ، وكان يعتقد أن علاقتهما يجب أن تكون جيدة جدًا ، ولن يكونا غير مبالين مثل عائلة Lu.
  "تشى أنت هنا." من يعرف من رأى Qi You هناك ، وسرعان ما غيّر كل الأشخاص الذين كانوا مشبوهين الآن وجوههم.
  "Qiyou ، أنت رائع حقًا ، تهانينا."
  "أنتما الاثنان ستكونان طلاب جامعيين في المستقبل ، والأوقات الجيدة لم تأت بعد." "
  لا داعي للقلق بشأن الذهاب إلى بكين الآن ، يمكنك الذهاب إلى الكلية مباشرة."
  "يجب على عائلة لو دينجان كن أكثر سعادة. إنها طالبة جامعية ، لذا من الذي لن يحسد إذا قلت ذلك. "
  في اللحظة التي تلقيت فيها إشعارًا من ساعي البريد ، وصلت الإثارة في قلبها إلى ذروتها ، وفعلتها أخيرًا ، وسرعان ما ستتمكن من الظهور في الحرم الجامعي كما تشاء.
  هذا شيء كانت تفكر فيه في حياتها السابقة ، والآن بعد أن فعلت ذلك ، بالتفكير في الأمر ، أصبحت الابتسامة على وجه Qi You أقوى.
  سواء كان الناس من حولك يشعرون بالمرارة أو بالغيرة ، فمن المؤكد أن Qi سوف تذهب إلى الكلية على أي حال.
  في هذا الوقت ، دهس وي هونغ ، ونظر إلى ساعي البريد يلهث ، وقال بنبرة مليئة بالتوقعات ، "أيها الرفيق ، هل هناك أي شخص آخر باستثناء Qi You لاحظت؟" هل يمكن أن يكون أملها قد فشل مرة أخرى هذه المرة
  ؟ مجرد التفكير في الأمر على هذا النحو جعل وي هونغ يشعر بأنه غير مقبول بعض الشيء.
  Qiyou يمكن أن تتلقى الإشعار ، لماذا ليس لها؟
  "اليوم ، لا يوجد سوى الرفيق Qiyou ، وقد تكون رسالتك لاحقًا". سلم الرفيق ساعي البريد الرسائل على طول الطريق في مثل هذا الموقف ، لذلك كان من الطبيعي أن يرى الكثير ، لذلك لم يتفاجأ.
  كلمات ساعي البريد جعلت حظ وي هونغ يذهب هباءً مرة أخرى. إنها حقًا لم تكن تملكها اليوم. أخيرًا لم تستطع مساعدتها ، كان وجهها مليئًا بخيبة الأمل ، والتعليقات من الناس من حولها أدت إلى انهيارها أكثر.
  "هذا Qiyou قوي حقًا ، بل إنه أفضل من هؤلاء الرفاق الشباب المتعلمين." "
  أعتقد أنه رصيد لو دينجان ، ألا يقولون جميعًا أن كل هذه الأشياء تدرسها Qiyou من قبل Lu Dingan؟" "
  هذا صحيح ، Qiyou حقًا فتاة حظًا سعيدًا ، ناهيك عن الزواج من شخص ما من المدينة ، والآن تم قبولك في الجامعة ، الآن ، يجب أن تكون عائلة Qi خضراء مع الأسف. "على الرغم من أنهم قد خفضوا أصواتهم بالفعل ، إلا أنهم لم ينطقوا بكلمة واحدة
  . لقد وقع في آذان وي هونغ.
  نعم ، ما قالوه كان صحيحًا ، Qi لقد تمكنت من اجتياز الامتحان ، أليس كذلك بسبب المعلومات التي تركها لها لو دينجان؟
  قالت في ذلك الوقت إنها لا يمكن أن تكون لطيفة بما يكفي لإظهار كل شيء للجميع. ما زالوا لا يصدقون ذلك. الآن بعد أن عرفوا أن ما قالته كان صحيحًا ، لا بد أنك أخفيت الأمر. وإلا ، لماذا هل استلمت الإخطار وحدها وماذا عن الكتب؟
  بعد أن سمعت أكاديمية الشباب المتعلم بالأخبار ، كانوا أيضًا سعداء جدًا بـ Qi You. ما زالوا يعرفون مستوى Qi You ، لذلك لم يكونوا متفاجئين للغاية. لم يسعهم سوى التساؤل عما إذا كانت لديهم فرصة للحصول على القبول إشعار كتاب.
  فقط عندما كان الجميع يتطلع إلى مستقبل مشرق ، لم يستطع وي هونغ المساعدة ولكنه سخر عندما عاد: "لم تصدق ما قلته من قبل ، لكنك الآن تعلم أن ما قلته صحيح." نتيجة لذلك
  ، لم يعتبرهم الناس أصدقاء على الإطلاق.
  "الأخت وي هونغ ، ما الذي تتحدث عنه؟" شخص ما لم يفهم حقًا ما قصدته.

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن