148

141 14 0
                                    



يعتقد An أنهما سيصبحان أصدقاء حميمين.
  "إنه لأمر رائع ، يمكنك الذهاب إلى الباب المجاور للعثور على أخيك ، أو فهم Dabao والآخرين؟" Qi لقد ربت An An على كتفه. مزاج An لا يخشى خسارة المال ، لكنها قلقة قليلاً حول بينغ بينغ ، إنه هادئ للغاية.
  "بينغ بينغ ، هل لديك أي أصدقاء جدد اليوم؟" Qi سألت بقلق.
  هز بينغ بينغ رأسه ، ولم يكن يريد تكوين صداقات جديدة على الإطلاق ، فقد كانوا صاخبين للغاية ، بل وأكثر ضوضاء من أنان.
  "ثم يمكنك محاولة تكوين صداقات ، ويمكنك جلب أصدقاء جدد إلى المنزل في المرة القادمة." كان الإخوة والأخوات منغلقين جدًا في حياتهم السابقة ، ولكن الآن أصبح An An أكثر نشاطًا ، ولكن Ping Ping أصبح أكثر هدوءًا بدلاً من ذلك .
  "أمي ، إنهم صاخبون جدًا. لم أجد زميلًا في الفصل أريد تكوين صداقات معه." زملاء الدراسة حول Pingping ، سواء كانوا من الأولاد أو البنات ، صاخبون جدًا ، لذلك لا ينوي Pingping تكوين صداقات معهم على الاطلاق.
  Qi لا يمكنك المساعدة في الضحك والبكاء عندما سمعت الكلمات ، وأومأت برأسها بلا حول ولا قوة: "حسنًا ، تأمل أمي أن تتمكن من تكوين صداقات أكثر ، لكن لا يهم إذا كنت لا تريد ذلك." هز بينغ بينغ رأسه: "أمي ، أنا لست راغبًا.
  "
  "هذا جيد ، ماذا تريد أن تأكل الليلة ، هل قام المعلم بتعيين واجبات منزلية؟" Qi لقد تذكرت فجأة أن إحدى علامات أن تصبح طالبًا في المرحلة الابتدائية هي الواجب المنزلي اليومي.
  "لم أبدأ الدراسة اليوم ، لذلك ليس لدي واجبات منزلية." على عكس Dabao و Erbao ، فإنهم مشغولون بالفعل في أداء واجباتهم المدرسية.
  "إذن اذهب والعب ، أمي ستطبخ ، ماذا عن طهي أطباقك المفضلة الليلة؟" Qi ابتسمت ونظرت إلى الرجلين الصغيرين.
  "هل هو الثوم قصير الأضلاع؟" طرفة عين.
  "لا ، إنها قشرة محمصة مع البطاطس". Qi You قلت بابتسامة.
  "هذا لذيذ أيضًا ، فهل تحتاج أمي إلى مساعدتي؟" كان وجه An An لطيفًا.
  "لا ، أنتم يا رفاق اذهبوا للعب ، لا تزعجوا الأخوين في أداء واجباتهم المدرسية ، سأساعد أمي." أومأ لو دينجان برأس أنان ، وفي غمضة عين ، كان الشابان الصغيرين طويلين جدًا ، لا يزال يتذكر أنهم كانوا بين ذراعيه.
  دخل الزوجان المطبخ واحدًا تلو الآخر ، Qi You كنت مشغولًا بطهي الدم من العارضة ، وقام Lu Ding'an بتقشير البطاطس وتقطيعها إلى قطع بالمناسبة.
  "هل الثلاجة مزعجة؟" Qi لم تكن تعرف الكثير عنها.
  "يجب أن يكون على ما يرام." الإسكافيون الثلاثة هم الأفضل في Zhuge Liang ، ولا يزال هناك أربعة منهم ، لذلك يعتقد Lu Ding'an أنها مجرد مسألة وقت بالنسبة لهم.
  "ثم سننتظر اليوم الذي تنجح فيه. بالمناسبة ، جاء Qiao Xiaoxue إلى المتجر للبحث عني أمس." Qi لقد نسيت الأمر تقريبًا.
  "لماذا تبحث عنك؟" فوجئ لو دينجان قليلاً.
  "لقد أتيت إلى هنا لتسألني عن أسرار ممارسة الأعمال التجارية." عند الحديث عن هذا ، لا يمكنك إلا أن تحني زوايا شفتيها. لم تعتقد أبدًا أن Qiao Xiaoxue ، التي كانت دائمًا تنظر إليها بازدراء في حياتها السابقة ستحني رأسها لتطلب منها النصيحة.
  خمنت أن Qiao Xiaoxue يجب أن تأتي إلى هنا خلف ظهر Qiu Yanyun. ربما رأت أنها و Tian Tian كانوا يعيشون في الخارج ، لذلك أرادت الخروج دون أن يأمر Qiu Yanyun.
  ربما من أجل إظهار حسن نيتها ، ما زالت تشكو أمام نفسها من أن لو وينيو كان ذئبًا أبيض العينين.
  في الماضي ، تم تجنيد قسم الدعاية في مصنع والد زوجها داخليًا ، وكان الراتب هناك أعلى من الراتب الحالي لـ Qiao Xiaoxue. طالما أن والد زوجها قال شيئًا ما ، يمكن لـ Qiao Xiaoxue الذهاب إلى هناك. لسوء الحظ ، لم يرغب لو وينيو في قول ذلك ، لذلك كنت غاضبًا منذ عدة أيام Qiao Xiaoxue.
  من أجل حفظ ماء الوجه لأسرة زوجها ، عندما تزوجت ، دفعوا ما مجموعه مائة وعشرين هدية ، وكانوا يتوقعون الاعتماد على علاقات عائلة هو لسحبهم. لسوء الحظ ، لم يكن لو وينيو راغبًا على الإطلاق .
  عند سماع كلمات Qiyou ، لم يكن Lu Ding'an متفاجئًا على الإطلاق: "لديها نفس مزاج والدتها ، ويجب على الآخرين مساعدتها. إذا كنت تريد منها مساعدة الآخرين ، فلا تفكر في الأمر"
  . أراها مرتين ، ولا أعرف كيف تشعر الآن؟ "Qi لم تخفِ مزاجها الجيد.
  إنها ليست قديسة. في حياتها السابقة ، لأنها كانت غريبة ، كانت والدتهم وابنتهم دائمًا حصريين ، وكانوا على علاقة جيدة. في هذه الحياة ، بدونها ، اتسعت الفجوة بين والدتهم وابنتهم على نطاق أوسع.
  لكنها ربما كانت تستطيع تخمين سبب عدم رغبة لو وينيو في التحدث. بمجرد أن طلبت عائلة هو من تشياو شياو شيويه الذهاب إلى قسم الدعاية ، كانت دائمًا أقل شأنا من الآخرين في عائلة هو. .
  في حياتها السابقة ، كانت قادرة على طلب المساعدة من عائلة Hu دون أي عبء نفسي ، لأنها شعرت دائمًا أنها كانت متزوجة ، وكانت طالبة جامعية ولديها وظيفة لائقة ، بينما لم يكن لدى Hu Mingquan أي شيء سوى وظيفة ، لذلك شعرت بالراحة عندما طلبت من عائلة هو المساعدة.
  يجب أن أقول إن Lu Wenyu يتسم بالشفافية عندما يتعلق الأمر بمصالحه الخاصة ، لكن Qiu Yanyun فاجأ Qi You. اعتقدت أنها أحببت Lu Wenyu حقًا ، ولكن بعد هذه الحوادث القليلة ، يبدو أنها متواضعة.
  كما قال لو دينجان ، كل من الأم والابنة أنانيتان ، ولا يرغب أي منهما في التنازل على حساب مصالحه الخاصة.
  قاتلت Qiu Yanyun من أجل وظيفة Qiao Xiaoxue من أجل زيادة دخل الأسرة ، وكان ذلك أساسًا لنفسها.
  "إذن كيف أجبتها؟" كان لو دينجان فضوليًا بعض الشيء.

ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن