لم تنس أن تخبر بينج بينج بجانبها ألا تستخدم لسانها لتلعق المكان الذي فقد فيه الأسنان ، وإلا فسيكون من القبيح أن يكون لديك أسنان باك ، لذلك أومأ بينج بطاعة.
من ناحية أخرى ، أحاط An An ، بينغ بينغ مثل عصفور صغير ، وظل يسأله كيف يشعر الآن ، هل يؤلم ، هل يؤثر فقدان السن على الأكل؟
أرادت Qiyou إبعاد الناس ، لكن Pingping أجابت بوجه جاد ، وسألني الإخوة والأخوات ، وكان الجو سعيدًا. فكرت Qiyou ، يبدو أنه لا ينبغي أن تقلق كثيرًا بشأن هذا الأمر.
عند رؤيتها قادمة ، ابتسم يانغ تشيان على الطرف الآخر ، ونظر إلى آن الذي كان يطرح أسئلة حول بينغ بينغ وقال ، "الفتاة الصغيرة حذرة ، على عكس داباو والآخرين ، الذين لم يخبرونا عندما فقدوا أسنان. ، أو اكتشفنا ذلك وسألناه قبل أن يخبرنا ، وبدا أننا كنا نحدث ضجة. "إنها في
الحقيقة ليست مشكلة كبيرة ، أصبح الأطفال أكثر وأكثر حساسية الآن." بالطبع ، شديد الحساسية هي مجرد مقارنة مع عصرهم.
"الأيام تتحسن ، لذلك بطبيعة الحال لا أريد لأطفالنا أن يعيشوا الحياة التي كنا نعيشها عندما كنا صغارًا." قالت يانغ تشيان بعاطفة على وجهها ، الأيام التي كانوا فيها صغارًا وذهبوا إلى لا تزال الأرض حافية القدمين حية في ذاكرتها.
"هذا صحيح." Qi اعتقدت ، أنهم يعملون بجد الآن ، أليس كذلك لأنهم لا يريدون أن يعيش الأطفال الحياة الصعبة التي عاشوها في ذلك الوقت؟
تذكرت أخت الزوج وأخته الأوقات العصيبة عندما كانا صغيرين ، وتجاذبا أطراف الحديث كثيرًا. في النهاية ، نظر يانغ تشيان إلى Qi You بامتنان: "لذا ، Yuer ، أنا وشقيقك ممتن لك ولطاوير. ما زلنا في قرية شينغو ، ربما لا يزال داباو وإرباو مثل جميع الأطفال في القرية ، وليس لديهما فرصة لرؤية كيف تبدو مدينة كبيرة. "" أخت الزوج ، كلنا
واحد الأسرة. أنا وأختي نتفق ، وبطبيعة الحال أتمنى أن تكون أنت وأخي على ما يرام. "يمكن اعتبار هذا بمثابة كلمات Qiyou الصادقة ، فهي تأمل دائمًا أن يكون كل من حولها بصحة جيدة.
"حسنًا ، نحن نعمل بشكل جيد الآن ، وسوف نتحسن في المستقبل. مؤخرًا ، بدأ أخوك الأكبر في التفكير في فتح مزرعة للخنازير في المستقبل." لم يستطع يانغ تشيان إلا أن يضحك بصوت عالٍ.
الآن هو مجرد إعلان لتعيين اثنين من المتدربين والأسرة بأكملها للدراسة ، وسيتم تقسيمها إلى محلين للحوم الخنازير بحلول نهاية العام.
لهذا السبب ، بدأ Qi Zhengqiang بالفعل في التفكير في تجنيد أشخاص في المستقبل ، وتقسيمه إلى أربعة متاجر لحم الخنزير ، ومزارع خنازير.
"ليس شيئًا سيئًا أن تبدأ التفكير في الأمر الآن ، حتى لا تتعجل عندما يأتي ذلك اليوم." تمامًا مثل مسألة المشروبات ، لقد مر أكثر من عام منذ أن توقعته لأول مرة ، لكنها الآن لا يزال في حيرة.
"الآن سيفتح المتجر الرابع قريبًا ، وهناك أيضًا المتجر الخامس في منطقة مصنع Ding'an. بعد الحساب ، سيكون لدينا قريبًا خمسة متاجر في أيدينا ، وهناك أيضًا متجر لحم الخنزير. خطوة بخطوة ، الخنزير المزرعة خذ وقتك ، لا تتعجل. "يريد يانغ تشيان فقط أن يكون آمنًا ويشتري المنزل في أسرع وقت ممكن ، ولا يريد أن يتخذ خطوة كبيرة جدًا. Qi لقد فهمت أفكارها ، ورددت بابتسامة: " قالت
أخت الزوج ، من الجيد أن تكون مستقرًا الآن."
يمكن أن تبدأ في كل مكان. مع تطور النقل ، سيصبح أكثر ملاءمة في المستقبل.
أنهت آن على الطرف الآخر أخيرًا السؤال ، فجاءت ركضت مرة أخرى ، رافعت وجهها الصغير لتنظر إلى Qi You و Yang Qian: "عمتي ، أمي ، ماذا سنأكل على العشاء؟" "ماذا يريد An أن يأكل؟ ؟
"يانغ تشيان تستجيب تقريبًا لـ An An ، لكن ليس لديها خيار سوى أن تكون الفتاة الوحيدة في العائلة ، وهو أمر نادر جدًا.
"لقد فقد الأخ أسنانه اليوم ، هل يمكننا أن نشرب حساء العظام في الليل ، لتعويض أخي". تذكر أحد أنه في كل مرة كانوا يطبخون فيها حساء العظام من قبل ، كانوا يطلبون من أنفسهم وشقيقهم شرب المزيد ، قائلين إنه كان مغذية جدا.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها كلاهما عن ذلك عندما فقدوا أسنانهم وشربوا حساء العظام ، ولكن عند رؤية تعبير آن الجاد ، قام الاثنان بإيقاف ابتسامتهما ، ثم أومأوا برأسهم: "حسنًا ، لنشرب حساء العظام في تلك الليلة ، خالة العمة اذهب يخنة. "
" شكرا لك يا عمة. "رؤية أن أن وافقت ، كانت سعيدة للغاية ، بحيث يمكن أن تنمو أسنان شقيقها بسرعة.
بدت آن ، التي كانت تشرب حساء العظام في الليل ، راضية ، وكان عليها أن تشرب حساء العظام حتى لو فقدت أسنانها في المستقبل ، حتى تنمو الأسنان مرة أخرى قريبًا.
أصبح Pingping هادئًا بعد أن فقد أسنانه ، لأنه كان في الأصل هادئًا للغاية ، لذلك لم يعتقد الجميع أنه كان هناك أي شيء غير عادي فيه.
كان عنان متأخرًا بحوالي أسبوع عن المعتاد. بعد أن فقد الرجل الصغير أسنانه ، لم يكن ليتحدث إلا إذا كان بإمكانه التحدث. وعندما رآها في أيام الأسبوع ، كان يرد بكلمة واحدة. Qi لقد عرفت أن الرجل الصغير كان في حب الجمال فبعد أن تفكر فيه تبعها.
لم تكن عاطلة عن الأيام القليلة الماضية ، كانت تفكر في المشروبات ، وعندما ترى السيد Qi مرة أخرى ، كيف يجب أن تقنعه؟ بعد كل شيء ، لقد تقاعد بالفعل. في سن التقاعد ، هل ما زال على استعداد للخروج والقتال؟
Qi أنت لم تعرف الإجابة أيضًا ، لذلك ذهبت إلى Elder Qi بكل أفكارها.
اسم Qi القديم هو Qi Zhiyuan ، وهو يعيش بالقرب من منطقة المصنع. بعد تقاعده ، أصبح حراً ويخرج في نزهة على الأقدام كل يوم ، لذلك وجدته بسرعة Qi.
عند رؤية Qi You ، استقبلها Qi Zhiyuan بابتسامة على وجهه: "Little Qi ، لم يُصدر شاي الحليب الخاص بك نكهة جديدة لفترة طويلة." "مؤخرًا ، نقوم بالتعديل ، ولكن بالإضافة إلى شاي الحليب ، نخطط
أيضًا لصنع المشروبات. "بعد أن انتهيت من التحدث ، لاحظ رد فعله بعناية.
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...