غير راضية ، لكنها لا تستطيع إظهار ذلك ، فهي لا تزال في مجموعة الدراسة.
ما كان مروعًا هو أن لو يانتشنغ والآخرين ذهبوا إلى جانب Qi You مع كتبهم في معظم الأوقات ، والقلة المتبقية لم تكن جيدة مثلها ، مما جعل وي هونغ غاضبة وقلقة.
كان من المستحيل تمامًا عليها أن تأخذ زمام المبادرة للذهاب إلى منزل Qiyou. حاولت السماح لـ Luo Yancheng والآخرين بالدراسة في أكاديمية الشباب المتعلم ، لكنهم رفضوا جميعًا.
لم تستطع وي هونغ أن تساعد في تشديد قبضتيها وقالت لنفسها إنها تستطيع الدراسة بجد بدونهما.
*
لطالما كان لو دينجان ناشطًا ، منذ أن تحدث عن أشباه الموصلات مع Cheng Yulin ، في المرة القادمة ، كلما كان حراً ، سيسأل Cheng Yulin عن أشباه الموصلات.
"Ding'an ، هل تريد أن تفعل هذا؟ غدًا حفل الرقص ، دعنا نسترخي معًا؟" خطط Liu Pengfei للذهاب إلى حفلة الرقص مبكرًا. إذا كان هناك شخص يحبه ، فلن يكون لديه شخص أيضًا.
"لن أذهب إلى الحفلة الراقصة ، يا رفاق اذهبوا." على الرغم من أنه أراد من Cheng Yulin أن يواصل شرح الأمور المتعلقة بأشباه الموصلات له ، لم يستطع تأخير ذهابه إلى الحفلة.
"لن أذهب غدًا أيضًا. سأبقى مع Ding'an في عنبر النوم." كان لدى Cheng Yulin أيضًا خطته الخاصة ، وقد استغل الغد للتو في الخروج للعثور على المواد ، وإذا نجح ، فقد ادخر المال لشراء هدية عيد ميلاد لشريكه.
"لماذا لا تذهب؟"
"لدي شريك ، لذا لن أشارك في المرح." نظر تشنغ يولين إلى Liu Pengfei بابتسامة على وجهه.
"حسنًا ، حسنًا ، إنه لأمر رائع أن يكون لديك شريك. سأبحث عن شريك غدًا أيضًا."
نظر لو دينجان إلى تشينغ يولين بجانبه: "لا يهم إذا ذهبت ، لقد قرأت للتو ما قلته في المرة السابقة". "ألست
في عجلة من أمري لتوفير المال لشراء هدية عيد ميلاد لشريكي؟ عليك أن تشتري لها هدية أفضل. "أوضح تشنغ يولين.
هذه هي المرة الثانية التي يستمع فيها Lu Dingan إلى Cheng Yulin وهو يتحدث عن هدايا عيد الميلاد. تذكر أنه تزوج Qi You لمدة ثلاث سنوات ولم يقدم لها هدية عيد ميلاد. في عيد ميلادها ، طهي كل المعكرونة طويلة العمر بنفسها. بالتفكير في هذا ، لم يستطع إلا أن يتابع شفتيه: "هل هدية عيد الميلاد مهمة جدًا؟"نظرًا لوجه لو دينجان الجاد ، لم يستطع Cheng Yulin مساعدته في خدش شعره: "يجب أن يكون الأمر مهمًا للغاية ، على أي حال ، لقد كانت سعيدة للغاية عندما أعطيتها هدية العام الماضي." لامتحان القبول بالجامعة ، ربما يجب أن يتزوجوا الآن.
أومأ لو دينجان برأسه ، مفكرًا في عيد ميلاد Qiyou هذا العام ، كان يجب أن يلتقطها بعد ذلك ، لذلك دعونا نجري الاستعدادات بعد ذلك.
"دعنا نخرج غدا ، كم من المال لديك؟" جاء Cheng Yulin فجأة.
"هل تريد شراء المواد؟" أدرك لو دينجان بسرعة.
"حسنًا ، ألا ترغب في تجربته مبكرًا؟" رفع تشنغ يولين حاجبه.
"بالطبع ، متى سنذهب غدًا؟" أراد لو دينجان جني الأموال بسرعة إلى جانب محاولة البدء.
لقد وضع الأموال والإيصالات التي أعطاها له Qiu Yanyun قبل مجيئه إلى المدرسة ، ووضعها في الدرج ، وسيعيدها معًا عندما يحين الوقت.
كان لو دينجان يفكر في الخروج غدًا ، ثم أخطر الحارس شخصًا ما بالبحث عنه ، ولم يستطع المساعدة في العبوس ، والبحث عنه؟
كان لو دينجان محيرًا قليلاً بشأن ما كان يفعله أفراد الأسرة هنا في هذا الوقت. عندما وصل إلى بوابة المدرسة ، رأى لو وينيو خارج البوابة.
كان لو وينيو سعيدًا جدًا برؤيته ، ولوح سريعًا: "الأخ الثالث".
في هذه اللحظة ، لاحظ لو دينجان أن هناك شخصين بجانبها ، من المفترض أنهما كانا زملاء لو وينيو ، وكانت نبرته أكثر برودة عندما لقد رأى الإثارة على وجه لو وينيو "ما الخطب؟"
سمعت أن مدرستك ستحظى بالرقص غدًا ، ولن أحضر فصلًا غدًا ، هل يمكنك اصطحابي لرؤيته؟ "طرفة عين لو وينيو ونظر إلى لو Ding'an بعد التحدث.
عادة ما يكون موقف سياراتهم في موقف السيارات ، و شارع
سترفضها
. لا تسمح للآخرين في السماح للآخرين. "إضافة الأخيرة بواسطة Lu Ding 'هو نفسه."
على الرغم من أن لو وينيو كان محبطًا بعض الشيء ، فقد سمعت أن المدرسة لم تسمح بذلك. كثيرًا ، وبالطبع لم يسأل لو دينجان عما سيحدث غدًا.
بعد كل شيء ، كانت هناك فجوة مدتها أربع سنوات بينهما ، لذا كانت العلاقة بين الأشقاء غير مبالية إلى حد ما.
"حسنًا ، هل هناك أي شيء آخر؟ سأعود إلى المهجع." بالنسبة إلى Lu Ding'an الآن ، الوقت هو المال ، ويريد استخدام هذا الوقت لتوفير مبلغ من المال ، حتى يتمكن من الحصول على الثقة لجلب Qiyou وابنه.
"أخبرتك أمي بالعودة من العطلة." على الرغم من أن لو وينيو أراد الاقتراب من لو دينجان ، في كل مرة كان يقابل عينيه الباردتين ، لم يستطع إلا التراجع.
بعد أن غادر لو دينجان ، قال الزميل المجاور لو وينيو ، "وينيو ، أخوك بارد جدًا بالنسبة لك."
أنت تقرأ
ولدت الأم الجبانة من جديد في السبعينات
Romance219 فصل مكتملة في نظر الغرباء ، Qiyou مثل الفائز في الحياة. عن طريق الصدفة ، تزوجت من Lu Zhiqing ، الذي كان الجميع يتنافس من أجله. على الرغم من قبول Lu Zhiqing في الجامعة وعاد إلى المدينة ، إلا أنه لم ينس إعادة أمهاتهم إلى المدينة. لم تكره عائل...